المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصحاب الخبرة الميكانيكية ارجووو الدخول

aliooooo
31/08/2013, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيارتي اف جي قير عادي ومثل ماتعرفون فحمة الكلتش في جميع سيارات تويوتا الجديدة ماتتعدى 60 الف الا وتخرب ........

انا فكرت اركب للجيب الي عندي فحمة كلتش تبع لاند كروزر 2007 او أي سيارة ثانية تكون فحمتها تعمر اكثر ... فما ادري هل حكاية توليف فحمة للكتش ممكنة ..وشهي افضل فحمة ممكن تركب للاف جي والبرادو .والي عندة تفاصيل اكثر او له خبرة في توليف القطع ياليت يفيدنا..... وسلامتكم

aliooooo
01/09/2013, 12:33 PM
وين الاخ حجازي اصيل وبدوي جنوبي ياليت يعطونا من خبرتهم ..... وبرضوه اخواننا اصحاب الاند والبرادو والفروشنر بتواجههم نفس المشكلة ياليت يشوفون حل لموضوع هالفحمة

ابو صالح 77
01/09/2013, 01:40 PM
فحمة الكلتش بـ التايوتا دائم تخرب
وإنتبه تهملها لانها تسبب مشاكل لك خاصة إذا زاد الصوت عن الطبيعي المتعارف عليها
تمشيك خمسين ألف عادي وهي بها صوت خفيف
لكن مثل ما قلت لك إذا زاد الصوت واستمر حتى مع ضغط الكلتش فلازم تغيرها
بالتوفيق

العنابي 616
01/09/2013, 02:50 PM
الصرصرة اللي تروح مع دعسة الكلتش هذي طبيعية
و موجودة بكثير من السيارات

سداااااح
01/09/2013, 03:32 PM
ياليتك تفكر بالكلتش الرياضي
وتسئل عنه

aliooooo
01/09/2013, 04:25 PM
والله يااخوان حكاية الصوت طبيعي ذي ماهي داخلة مخي .......تدفع مبلغ يقص ظهرك في سيارة جديدة وبعدين انواع الاصوات ....يا اني بشوف حل اذا المشكلة او اني ببيع السيارة بقايم سوقها والله بديت اكره التويوتا ...ونفس الحكاية وانا واقف في الاشارة واسمع برادو جديد جنبي جالس يغرد موترة من ذا الفحمة .. لو تفكر فيها بشكل بسيط تاخذ سيارة تبداء خرباتها بعد 3 سنوات بملغ 120.000 او تاخذ سيارة نفس الجودة وتخرب بعد 3 سنوات ب 70000 الف ( هذي طبعا مقارنة بسيطة بين تويوتا والسيارات الكورية الي جودتها اي كلام ) طبعا التويوتا صارت بنفس الجودة ويمكن اردى علشان كذا الناس تقول الكوري صارت ينافس التويوتا , والصحيح التويوتا انهار وصار مثل الكوري

SGL
01/09/2013, 09:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي الحل الي اعرفه انك تفك الفحمه او تاخذ فحمه قديمه من ورشه وتكون الفحمه حقت نفس موترك وتروح تطبق عليها اكيد راح تحصل مثلها بعدين في شي الكثير يجهلونه حتى الورش بس مدري موترك فيه ولا مافيه ترا احيان يكون الصوت ماهو من الفحمه الصوت يكون من رمان الحذاف 12سنه في الصناعيه وماعمري شفت مهندس جاب طاريه وكذا مره جات ناس ونا في الورشه ويقول عندي صوت رغم اني مغير الصحن والدسك والفحمه والمهندس على طول يقوله رمان القير خخخخخخخخخ غير اتلقف وكلم الرجال وقله عندك الصوت من رمان الحذاف بس في بعض المواتر مالها رمان بعضها جلبه مثل الباترول

فتك08
01/09/2013, 11:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي الحل الي اعرفه انك تفك الفحمه او تاخذ فحمه قديمه من ورشه وتكون الفحمه حقت نفس موترك وتروح تطبق عليها اكيد راح تحصل مثلها بعدين في شي الكثير يجهلونه حتى الورش بس مدري موترك فيه ولا مافيه ترا احيان يكون الصوت ماهو من الفحمه الصوت يكون من رمان الحذاف 12سنه في الصناعيه وماعمري شفت مهندس جاب طاريه وكذا مره جات ناس ونا في الورشه ويقول عندي صوت رغم اني مغير الصحن والدسك والفحمه والمهندس على طول يقوله رمان القير خخخخخخخخخ غير اتلقف وكلم الرجال وقله عندك الصوت من رمان الحذاف بس في بعض المواتر مالها رمان بعضها جلبه مثل الباترول

عزالله صدقت
اذكر جلبة الحذاف بهذلتنا تطلع صوت بددسن...وقيمتها 10او15ريال

aliooooo
01/09/2013, 11:31 PM
جيوب تويوتا فيها عيب الفحمة مافيها شك ناس كثير يشتكون منها حتى المنتديات الاجنبية تصيح منها

aliooooo
05/09/2013, 11:45 PM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

الشرقيه 03
06/09/2013, 12:52 AM
عزالله صدقت
اذكر جلبة الحذاف بهذلتنا تطلع صوت بددسن...وقيمتها 10او15ريال

ولاعليك امر وش جلبة الحذاف

موتري ددسن غماره 10 ولادعست الكلتش ورفعت عن الكلتش
اسمع صوت ؟

فتك08
06/09/2013, 06:44 AM
ولاعليك امر وش جلبة الحذاف

موتري ددسن غماره 10 ولادعست الكلتش ورفعت عن الكلتش
اسمع صوت ؟

حلقة حديد دائرية بعرض الخاتم تقريبا و طولها حوالي 3سم لونها مائل ليس أبيض و لانحاسي مابين الاثنين

طبعا كنا نغيرها مع الدسك و الصحن مرة وحدة

طبعا يطلع صوت مزعج و اعتقد انه ينقطع مع ضغط الكلتش و يرجع بعد ماتفكه

الشرقيه 03
06/09/2013, 02:39 PM
لاهنت اخوي فتك 08

بدوي جنوبي
06/09/2013, 05:01 PM
ما أظن انه عيب في سيارات تويوتا بالرغم انى ما احبها

لكن المصنع هو محدد عمرها حتى 50 الف او 60 كلم
ولازم بعدها تتغير

الان مافي جودة في الصناعه ،، عسانا نشترى سياره ونسلم من مشاكلها
عموما انا عن نفسي اعتبره شي طبيعي وقطعه أستهلاكيه لازم تتغير بعد فتره من الزمن

ومستحيل يصّنعو لك قطعه ذات جودة عاليه ،، لازم يستفيد المصنع من بيع قطع الغيار الاستهلاكيه

الحل :

تطلب فحمة من المواقع اللى تبيع قطع غيار مثل صحن ودسك الكلتش الرياضي

عبادي464
07/09/2013, 08:15 PM
انا الصوت عندي له سنه ماغيرت فيه شي صوت خفيف واذا ضغطت الكلتش راح وموتري فاكه جديد والحين ممشاه 250 ولا فكيت فيه حاجه الا مسامير الثلاجه ومابه الا العافيه