المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياالربع وش رايكم بطيور الحواسي

ابوحزااااااام
01/09/2013, 01:55 PM
السلام عليكم

موضوعي يااخوان ارجو من اللي شرا من عند الحواسي الموسم اللي فات يعطينا رايه في طيوره وهذا شي في الذمه

من غشنا فليس منا ولايجيني واحد ويقول والله والنعم بالرجال وحنا كلامنا في طيوره

الحكي في طيوره وهي وحوش مجهوله نبي كل واحد شرا منه يعلمنا وش واجه

وان كانها طلعت اغلبيتها طيبه فالاقربون اولى بالمعروف هذا والسلام ختام

وعيلان
01/09/2013, 02:37 PM
انا يا اخوك لم اشتري من عنده لكن علوم طيوره ما يمدحونهاا
وتعرف تختلف من ناس ل ناس انا الصقاقير الي اعرفهم ما امدحو فعل طيوره

انا اتكلم عن الرجال الي يجيب الجيره ماهوب الاصايل واعتقد انه وكيل لمزرعه او شي من ذا القبيل

ابوحزااااااام
01/09/2013, 02:52 PM
انا يا اخوك لم اشتري من عنده لكن علوم طيوره ما يمدحونهاا
وتعرف تختلف من ناس ل ناس انا الصقاقير الي اعرفهم ما امدحو فعل طيوره

انا اتكلم عن الرجال الي يجيب الجيره ماهوب الاصايل واعتقد انه وكيل لمزرعه او شي من ذا القبيل

بيض الله وجهك والله يوفقك

وننتظر الاخوان الباقين اذا احد عنده راي ثاني

قلب ذيب
01/09/2013, 02:56 PM
الحووواسي وين موقعه ؟

ابوحزااااااام
01/09/2013, 03:08 PM
الحووواسي وين موقعه ؟

الرياض طريق الدمام مااعرف اوصف زيادة عشان مانيب دليله بالرياض

اروح اخذ كم فره بالرياض لين اطيح عليه هههههه

حامد الحنيني
01/09/2013, 06:56 PM
السلام عليكم

انا ماشريت من عنده طيور ابد

لاكن اخوياي ثلاث اللي شرو من عنده

حر من حر تفريخ 16 بمثلها طلع سبوق لاكن عيى عن الحبارى

وثنين جيره 16 بيورات خايبات لين تقول خايبات ماينفعن بقرش

وعلى مايقولون كلن يعد ماواجه

والرجال مثل ماتقول يابو حزام ونعم به .

بن معيش
01/09/2013, 08:16 PM
أخوي/ أبو حزااااام
شوف الروابط وإسأل مجرب ولا تسأل طبيب :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=342031

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=345591

مشعل95
01/09/2013, 09:40 PM
أخوي/ أبو حزااااام

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=342031

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=345591

ما شاء الله طيور طيبة الله يرزقنا ويرزقه

راكااااان
02/09/2013, 03:27 AM
انا شاري منه الجير وتفاريخ. كلها عندي الأن احسن من الوحش سبق وصمله وصيد وناجحه طيور الحواسي بكل انوعها هذه من تجربه ونا اخوك والي يذم طيور الحواسي توه بصقاره مبتدء عتبره والي يحب يشوف يجي المدعى وقت النقله ويشوف بعينه ويجيب اقوه حمامه عنده ولا اذا حب يجيب خرب معه لامانع ههههه حتى يقطع شك بل يقين. وسلامتكم ،،،،،،طبعآ مدعى الرياض الي هو الحفنه او الرمحيه ،،،،،

ياس البوادي
02/09/2013, 12:52 PM
السلام عليكم

الحواس من خيرت الرجال الذين تعاملت معهم ولا به قصور فيكم ولا في اللي يقرا رجل محترم بمعنى الكلمة والطيور اشكال والوان

ولكن السؤال اين نظرت في الطير يا صقار ؟

طيور الحواس لا اعلم القصد منها ولكن الطيور التي تصل اليه طيور طيبه من خيار الطيور الاصايل اللي شفتها في الرياض .

اخوكم

يــــــــــــاس البوادي

يمكنكم متابعتي على التويتر

alhamli_mg@

instagram

alhamli_mg

alaaly
02/09/2013, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للي يسأل ، الطير وحش ومن حظ راعيه اللي تنقاه من بين الطيور والرجال يبيع صناديق مقفله ، والمواري وكلا عينه ميزانه ، الوحش ولا التفريخ كلا ودبرته وصقارته ، ماهي طيور مقرنسه ولا فعول تذكر

راكان1000
02/09/2013, 01:53 PM
ياجماعه الجير له صقاقيره واعتقد ان المزرعه اللى عن دالحواسى نيكلس كان عندى جير شاهين والله انه اسبق طير قد جانى وصايد الحبارى وتقول سنعه فى صيد الحبارى سنع وحش الطيور اشكال وانت وحضك ويكثر الوحوش اللى ما تصيد الحبارى ولا فيها سبق الدعوى توافيق ......................

راكان1000
02/09/2013, 02:03 PM
انا اخوكم من قطر وعندى استفسار لما اختار صاحب الموضوع الوقت والمكان لكى يستفتى على محل الحواسى لبيع الصقور وعلى الطيور الموجوده فى الموسم والكل فاهم ايش انا اقصد خلو الناس ترزق الله وكل انسان عينه فيه ويختار الطير اللى يعجبه انا ادرى ان صاحب الموضوع يمكن ما يقصد تشويه سمعة محل الحواسى لاكن انا واى واحد مطلع على المنتدى والموضوع ويسمع ردود الاعضاء لا يفهم غير اللى انا فهمته وهو تشويه سمعة محل الحواسى لبيع للصقور وارجوا من صاحب الموضوع ان يسمح لى على هذا الرد وشكرا..............................

مشعل95
02/09/2013, 04:23 PM
انا اخوكم من قطر وعندى استفسار لما اختار صاحب الموضوع الوقت والمكان لكى يستفتى على محل الحواسى لبيع الصقور وعلى الطيور الموجوده فى الموسم والكل فاهم ايش انا اقصد خلو الناس ترزق الله وكل انسان عينه فيه ويختار الطير اللى يعجبه انا ادرى ان صاحب الموضوع يمكن ما يقصد تشويه سمعة محل الحواسى لاكن انا واى واحد مطلع على المنتدى والموضوع ويسمع ردود الاعضاء لا يفهم غير اللى انا فهمته وهو تشويه سمعة محل الحواسى لبيع للصقور وارجوا من صاحب الموضوع ان يسمح لى على هذا الرد وشكرا..............................

كلام من ذهب ...

راكااااان
02/09/2013, 06:49 PM
اخوي مشعل الحواسي تبطي البشر تشوش عليه ونا اخوك رجال معروف وطيوره معروفه

البرنس الليبي
02/09/2013, 10:27 PM
يا اخوان الرجال ماقال في شخص الحواسي الا كل خير والسؤال كان على الطيور الله يوفق الحواسي ويوفقكم جميع بالمقناص الطيب

الرويكب
02/09/2013, 11:28 PM
ادعوا له بالشفاء ابو ناصر

راكااااان
03/09/2013, 12:01 AM
اخوي البرنس رجال ماقال شي مافيها شك لايقدر يستفسر من ناس غير الأعلان في المنتدى شف كلام اخونا قطري راكان 1000 كلامه في محله ماشاءالله

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:23 AM
والله اني قد صحت خلو الرجال وحلقه كلامنا في طيوره ياناس يابشر الحواسي اعرفه والنعم فيه

بس انتو الله يهديكم

وانت يااخوي راكان قطر من كلامك غير منصح
عن تميم بن أوس الداري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( الدين النصيحة ثلاثا قلنا لمن يا رسول الله قال لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم )
رواه مسلم. وشرح عامة المسلمين
التاسعة: من النصيحة لعامة المسلمين إرشادهم إلى مصالحهم وتعليمهم أمور دينهم ودنياهم وتعليم جاهلهم وتذكير غافلهم وإسداء النصح لهم وستر عوراتهم وسد خلاتهم ونصرتهم على من ظلمهم ومجانبة الغش والحسد لهم وأن يحب لهم ما يحب لنفسه ويكره لهم ما يكره لنفسه
، ومن أعظم ذلك أن ينصح لمن استشاره في أمره خاصة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( حق المسلم على المسلم ست) وذكر منها ( وإذا استنصحك فانصح له ) رواه مسلم ،

وانت في كلامك من البلاوي قومة وقعده
وتفسر الموضوع ومشاركات الاخوان على انها تشويه سمعه ليش يااخوي ماتحسن الضن وش مصلحتك
من كلامك؟ يارجال انت لابغيت طير عند رجال ماراح تسأل احد عن الطير ولاتستشير
وحاط نفسك محامي معا انه مافيه قضيه وحتى لوفيه قضيه حنا اللي بنوقف معه قبلك
وصدقني الحواسي لويشارك راح ينصدم من كلامك وراح اكلمه ان شاء الله واخليه يرد على كل من أساء الضن قبل الفهم
والاسقاطات والوقت والمكان وش خليت وعقبها تقول ادري الرجال مايقصد !اقدحها في الوجه يامال الشحم خل منك الدعفسه
كلامك يمر على عقلك ولا دايركت
بس اللي يهونها اني مريت على مشاركاتك ولقيت اكثرها
لاتخلو من الحماقه

وانا كان بخليك على فالك لكن شفت انك بتغير مسار الموضوع
فحبيت ارد عليك واصحح المسار عشان ماتستانس

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:25 AM
ادعوا له بالشفاء ابو ناصر

الله يشفيه والله من زين الاخلاق

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:28 AM
اخوي البرنس رجال ماقال شي مافيها شك لايقدر يستفسر من ناس غير الأعلان في المنتدى شف كلام اخونا قطري راكان 1000 كلامه في محله ماشاءالله

راكان معليش وضح وش تقول

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:38 AM
ما شاء الله طيور طيبة الله يرزقنا ويرزقه

اخوي مشعل انت بس شفت الصور وطلعت اركد وشوف كلام الصقاقير

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:44 AM
كلام النادر
صقار

يستاهل ابو ناصر الخير كله

لكن نيكلوس مايستاهل هالدعايه كذوب وغشاش وهذا ماهو رايي لحالي اسألوا اهل الامارات عنه واسألوا اللي جربوه العام الماضي بعض طيوره ماتعرف الطيار واللي موسر واللي به عله واذا جاء يبيعك مسكك الشمس بكف والقمر بكف وان رجعت له بعد يومين وانت فاحص الطير قال لك ما ارجعه والا ابو ناصر وافي وماله بالشينه رجال عارض فقط والله يرزقه

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:46 AM
كلام قنيص غبر
صقار

اشهد انك صادق و أن نيكلوس حرامي وكذاب و بعد ما نكشفت ألعابه عندنا في الإمارات راح السعوديه يسوق حق طيوره .

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:48 AM
كلام كحيلان 2006

السلام عليكم
انا من الي انصب عليهم العام خذيت منهم طير جير جير 17*16 طبعنا قبل ما اخذه كان في تبريح من نيكلس وابوناصر يقول ان فيه ناس خذوا مني ولا خذوا اربعه ايام الا وهم يهدون علي الحمام سلم يا ريجيال يعني اغراء هذا الكلام من ابوناصر ونيكلس اعد منه في الكلام المهم انا خذيت الطير واهنا طير لا وسره ولاشكل ولا ريش عاري ويخذ الطير معي حول اسبوع يالله انه علف علي ايد تقول وحشا اصيل حتي الوحش يمكن مايطول زي كذا وعقبها علمته علي الشلو وابشر بالسعد علي الشلو تقول معلم علي الشلو(الملوح)المهم بعده هديت له حمام منتف يعني يالله يطير وعلي الموال لين استهد الطير ويوم خذله حول الشهر وانا افك له دجاج حبشي والله بالملعنه ذبحها عقب التنسير وعقب الشين هذا الي يقول يذبح ارنب ودجاج وحمام لا بعد مشغلين الفيديو والظاهر كلها اشاعات المهم ماطول عليكم بعد شهر قلت الطير ذلحين بيلحق الحمام افك له واحده يالله تطير ويلحق شوي وارتفعت خلها قلت يمكن انه نزل تخبرون الطيرالجير لزم ترفعه عشان يعطيك وارفعه ونفس الحكاية المهم دبل كبدى وانا اروح صوب الحوس واعلمه بالطير قال نزله الطير مرتفع قلت الا غير الكلام ذا قال ابد نزله ويلحق معك ان شاء الله المهم وانزل الطير ونفس الموال واتصال عليه قلت اخذ الطير وبدلني قال ممنوع الترجيع المهم اني بعت الطير بخساره والصراحه الرجال ماله ذمه.

ابوحزااااااام
03/09/2013, 01:55 AM
[QUOTE=بن معيش;9589852]أخوي/ أبو حزااااام

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=342031 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=342031)

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=345591[/QUOTE (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=345591[/QUOTE)]

بن معيش بيض الله وجهك على الروابط والله يشفي ابوناصر ويتم عليه العافيه

راكااااان
03/09/2013, 07:20 AM
يابو حزاااام كيف حالك عساك طيب كلامك على العين ثم راس ،،،لاكن انا ماخذ منه عده جيره وحرار عزالله اني اخفيهن بعيني هذه شهاده حقك ونا خوك بذمتي وطير حظ ونا اخوك عندي عيال عمي خذو منه مافيهن الي فشل معنا ابد لاكن يمكن حظك تعوكس المره هاذي هههههههه الله يرزقك بطير الي ماعقبه طير يابعد راسي،،،وإذا ودك تشوف طيور الحواسي الي معي جب اقوه حمام عندك وتعال وطب وختار منهن الي يعجبك عشان تعوض خسارتك ونا اقولها صادق وتشهد ارجال على كلامي وشرط اقواااااااى حمامه سوادي عندك طرح يومه والله يوفقنا وياك ياذيب

خالدد العطاوي
03/09/2013, 07:46 AM
السلام عليكم

حبيت اشارككم في الموضووعً

اخوي ابو حزااام وكل الشباب. تعرفوون الوحوش شبك اليد نصها يخيب

فيها التلاب وفيها وفيها

يعني وانا اخووكم الطيور ماهي سوا توافيق والطير سهم خفي
فالكون سنتر تظمن انها ناجحة ؟
حرام اني خابر فرخ فالكون سنتر. جعري كرمتوا

المهم ماتقدر تسأل عنها هل هي ناجحه او فاشله
ليش ؟
الي نجح معه بيمدح
واللي فشل بيسب

السؤال اللي مفروض يسأل

هل طيورة هك. هل فارست بمزرعتها والباقي علئ الله

وسلامتكم

راكان1000
03/09/2013, 08:11 AM
كلام كحيلان 2006

السلام عليكم
انا من الي انصب عليهم العام خذيت منهم طير جير جير 17*16 طبعنا قبل ما اخذه كان في تبريح من نيكلس وابوناصر يقول ان فيه ناس خذوا مني ولا خذوا اربعه ايام الا وهم يهدون علي الحمام سلم يا ريجيال يعني اغراء هذا الكلام من ابوناصر ونيكلس اعد منه في الكلام المهم انا خذيت الطير واهنا طير لا وسره ولاشكل ولا ريش عاري ويخذ الطير معي حول اسبوع يالله انه علف علي ايد تقول وحشا اصيل حتي الوحش يمكن مايطول زي كذا وعقبها علمته علي الشلو وابشر بالسعد علي الشلو تقول معلم علي الشلو(الملوح)المهم بعده هديت له حمام منتف يعني يالله يطير وعلي الموال لين استهد الطير ويوم خذله حول الشهر وانا افك له دجاج حبشي والله بالملعنه ذبحها عقب التنسير وعقب الشين هذا الي يقول يذبح ارنب ودجاج وحمام لا بعد مشغلين الفيديو والظاهر كلها اشاعات المهم ماطول عليكم بعد شهر قلت الطير ذلحين بيلحق الحمام افك له واحده يالله تطير ويلحق شوي وارتفعت خلها قلت يمكن انه نزل تخبرون الطيرالجير لزم ترفعه عشان يعطيك وارفعه ونفس الحكاية المهم دبل كبدى وانا اروح صوب الحوس واعلمه بالطير قال نزله الطير مرتفع قلت الا غير الكلام ذا قال ابد نزله ويلحق معك ان شاء الله المهم وانزل الطير ونفس الموال واتصال عليه قلت اخذ الطير وبدلني قال ممنوع الترجيع المهم اني بعت الطير بخساره والصراحه الرجال ماله ذمه.

جزاك الله خير على الكلام الطيب ياحزاااام وانا اقول مادام انت بنفسك تعرف انه فيه ناس مجربه وهى من الردود المقتبسه من مواضيع الاعضاء ما فيه داعى الاستفسار وانت تقول ابوناصر ونعم وانت ما طريقة در كحيلان2006 مشكك فى كلامه وشوف در كحيلان اللى انت مستند عليه بالازرق فوق منت مصدق ابوناصر انه فيه ناس تهد على حمام بعد اربعة ايام وانت ليش زعلان انا غلطت فى حقك والا اقول لك اللى انا فهمته من طرحك للموضوع وردود بعض الاعضاء دل على ذلك وقلت ييمكن انك ما تقصد يأخى الاختلاف لا يوفسد للود قضيه وحقك على وانا آسف واسمح لى انى انا شاركت فى موضوعك واللى ما ما يبى حد يرد عليه لا يحط موضوع من الاساس والا بس يبى الناس تؤيد موضوعه او فكرته واذا فيه اختلاف يهاجمهم والله لا اعرفك ولا اعرف ابوناصر هذا رأيى فى موضوعك وشكرا

راكان1000
03/09/2013, 08:21 AM
وانت في كلامك من البلاوي قومة وقعده
وتفسر الموضوع ومشاركات الاخوان على انها تشويه سمعه ليش يااخوي ماتحسن الضن وش مصلحتك
من كلامك؟ يارجال انت لابغيت طير عند رجال ماراح تسأل احد عن الطير ولاتستشير
وحاط نفسك محامي معا انه مافيه قضيه وحتى لوفيه قضيه حنا اللي بنوقف معه قبلك (لو انك بتوقف معه ما عذربت طيوره)
وصدقني الحواسي لويشارك راح ينصدم من كلامك وراح اكلمه ان شاء الله واخليه يرد على كل من أساء الضن قبل الفهم
والاسقاطات والوقت والمكان وش خليت وعقبها تقول ادري الرجال مايقصد !اقدحها في الوجه يامال الشحم خل منك الدعفسه
كلامك يمر على عقلك ولا دايركت
بس اللي يهونها اني مريت على مشاركاتك ولقيت اكثرها
لاتخلو من الحماقه

وانا كان بخليك على فالك لكن شفت انك بتغير مسار الموضوع
فحبيت ارد عليك واصحح المسار عشان ماتستانس
اشكرك على الرد الراقى

راكااااان
03/09/2013, 08:45 AM
ياراكان 1000 ،،،ابو ناصر الله يشفيه حتى لو كلمته بيقعد اضحك عليك ونا خوك ابو ناصر وطيور ابو ناصر غنيه عن التعريف ان كان طير فشل من ميه طير لابس ونا اخوك البشر وهي بشر فيها الناجح وفيها الفاشل حيشاكم جميع ماوقفت على طير ابو ناصر اكبر من سوالفنا بل منتدى ولاهو قصور بأحد مايرد على كلام ناس الي تمدح ولاتذم الي يمدحه يقوله جزاك الخير ولي يذمه يقول الله يسامحك ،،،ورجل الأن مطلوب له الدعاء ياربع فقط اتركو الكلام الي مافي منه نتيجه ادعوله بشفاء جزاكم الله خير جميع

راكااااان
03/09/2013, 08:55 AM
كلام كحيلان 2006

السلام عليكم
انا من الي انصب عليهم العام خذيت منهم طير جير جير 17*16 طبعنا قبل ما اخذه كان في تبريح من نيكلس وابوناصر يقول ان فيه ناس خذوا مني ولا خذوا اربعه ايام الا وهم يهدون علي الحمام سلم يا ريجيال يعني اغراء هذا الكلام من ابوناصر ونيكلس اعد منه في الكلام المهم انا خذيت الطير واهنا طير لا وسره ولاشكل ولا ريش عاري ويخذ الطير معي حول اسبوع يالله انه علف علي ايد تقول وحشا اصيل حتي الوحش يمكن مايطول زي كذا وعقبها علمته علي الشلوو
وابشر بالسعد علي الشلو تقول معلم علي الشلو(الملوح)المهم بعده هديت له حمام منتف يعني يالله يطير وعلي الموال لين استهد الطير ويوم خذله حول الشهر وانا افك له دجاج حبشي والله بالملعنه ذبحها عقب التنسير وعقب الشين هذا الي يقول يذبح ارنب ودجاج وحمام لا بعد مشغلين الفيديو والظاهر كلها اشاعات المهم ماطول عليكم بعد شهر قلت الطير ذلحين بيلحق الحمام افك له واحده يالله تطير ويلحق شوي وارتفعت خلها قلت يمكن انه نزل تخبرون الطيرالجير لزم ترفعه عشان يعطيك وارفعه ونفس الحكاية المهم دبل كبدى وانا اروح صوب الحوس واعلمه بالطير قال نزله الطير مرتفع قلت الا غير الكلام ذا قال ابد نزله ويلحق معك ان شاء الله المهم وانزل الطير ونفس الموال واتصال عليه قلت اخذ الطير وبدلني قال ممنوع الترجيع المهم اني بعت الطير بخساره والصراحه الرجال ماله ذمه.
يابو حزااااام اسمحلي ابو ناصر مايقول اربع ايام وهدو على حمام سلم هاذي ماتخش العقل ابد اخذه وحش وعقبها اربع ايام اهد يعني بل عقل يابعد راسي ابو ناصر الله يشفيه مايعطيك اله نصيحه زينه وطيبه ،،،،وبعدين تعقيب على كلامك تقول اخذت طير لاوسره ولاريشه ولا ولا طيب ليه تاخذه طال عمرك ،،،،،،على العموم طيور الحواسي الي يذمهن اقوله تعال وش طيور الحواسي عندي اما اذا كل من نقل طير صار صقار مشكله عذروني يربع والله انه مايستاهل اله كل خير وانه رجال كفو ولايقصر عن خوياه بشي يقدر عليه ابد وتاريخه يشهدله من غيري انا بتوفيق للجميع

القرناس المهاجر
03/09/2013, 09:24 AM
بنظري لاداعي لمثل هذه المواضيع
لما لها من تأثير على النفس البشرية
ربما يراد بها خيراً فتنقلب لغير ذلك
اعتذر من كاتب الموضوع .. لغلقه
اخوكم .. ابوعبدالله