المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي محل صيانه للفتحه الاندكروز2010 الرياض

طير آلفلآء
04/09/2013, 06:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

×حبيت اسئلكم ابي ورشة صيانة الفتحه ابي غير الوكاله لانه ما تنفتح ابد بس ترتفعكانت تنفتح لكن ثقيله يالله يا الله بعض الاحيان ادفها لكن جاء واحد فاهم وقال زيتها×وزيتها وخربت مره بس ترتفع وصراحه ما دريت انها تنظف بالهوا والمناديل كل فتره عن التراب عشان مجرا الفتحه×على العموم ابي محل يصلحها يشوف لها حل وبسعر معقول الموقع الرياض ه

بن جلاجل
04/09/2013, 11:51 AM
اخوي حسب علمي شيك على اطراف الفتحه من جوى بتلقا حدايد مسطحه وبنهايتها زي الدائره تلقاها فارطها من محلها حاول ترجعها مع العلم ان المكان ضيق جدا اتمنى اكون افدتك ....

المفيدي
04/09/2013, 12:47 PM
مرحبا أخوي طير الفلاء
في محل في الصناعية السلي اذا دخلت مع مخرج 15 في اخر الطريق الصناعية على يدك اليسار في اولها عند المحلات القديمة في واحد تايواني معروف متخصص في الفتحات ببحث عن رقمه اذا حصلته زودتك به
والله ييسر امرك يالغالي

طير آلفلآء
05/09/2013, 03:27 AM
يعطيكم العافيه
مدحو لي ناس محل الاقصى
ورحت للاقصى في الغرابي وقالي لازم افك التنده كلها -السقف×عشان انظفها وشغل يدي 700ريال غير اذا صار فيه شي خربان×ويقول جبه الصبح يخلص العشاء×قلت افكر واشوف×وش رايكم

ويا ليت تجيب لي الرقم يا المفيدي
ومشكور على حرصك

ابو ســــاره
05/09/2013, 10:32 AM
لازم فك التنده كامله ولا تتخاف تراها بسيطة الشغلة وترجع زي ما كانت
اذا كان العطل عندك عند فتح الفتحة ترجع وتتسكر لحالها ارجع واكبس الزر مرة ثانية بدون لمس الفتحة او تحريكها وكرر الحركة اكثر من مرة عادي
وبالنسبة للسعر جيد 700 ريال انا سبق اصلحتها وغيرت سيورها عند محل بالصناعية ب 800 ريال

هذا موظوع سابق لي عن تنظيفها
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=401254

فيه ورشة بالصناعية القديمة شغلته بس فتحات وكان شغال عند السليماني راعيها شايب يماني كان شغال عند السليماني بالفتحات صلح لي كل الشغلة مع سيور معل شغل يد ب 800 رح له اتوقع موترك ما يحتاد الا تنظيف .
حاولت ارسل رقمه لك بالخاص بس انت مقفل الرسايل .

طير آلفلآء
06/09/2013, 08:14 AM
يعطيك الف عافيه
الحين فتحته يمديك ترسل الرقم

ابو ســــاره
09/09/2013, 12:59 PM
ما زالت الرسائل مغلقة لديك
رقم الورشة
0508901315