المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله باليوكن مدري وش حلها

عبقري91
08/09/2013, 12:39 PM
السلام عليكم
السياره يوكن قصير دبل2002
السياره مع المطاب تنتفض نفضه تضيق الصدر وتحس انك صادم رصيف نسمت كفرات يعنني 35 او30 ما ستفت شي هي هي كن مافيه كفر تحس الجنط هو الي بعيون القطط يظرب. مو بالكفر
غيرت كفرات ربطنا السياره من تحت تربيط كامل غيرت جلد بدي مافيه فايده لدرجت نزلت المساعديات وصرت امشي بدونهن. نفس الشي
طنش الموتر. وبسلامته. بحكم عندي موتر ثاني. رحت الشيك عليه بعد فتره. عند العضيب
قال ركبه. وذراع وكراسي مكينه وربل مساعديات الي فوق وفحمات. المهم قلت اي شي يبي تغيير غيره. واحيب كل شي اصلي واغيرهن
الموتر صار فيه اختلاف. والعجيب بالامر لمبت المكينه انجل او انجن. طفت لهت الحين اربع ايام مدري ليه
لاكن الموتر مع المظب ينتفض تحت. وبلاخص يمين. اقوا. خليت واحد يشوف المفر وانا امشي بالمطاب. يقول. حسب كلامه الكفر ينتفض رعده جانبيه. ماهي رعده ومراقص فوق وتحت. لا اذا ضرب مظب ينتفضعلا جنب
بنفضه ملحوضه. رغم اني غيرت كل شي وربطت كل شي لاكن الموتر تفكك من المطاب ومتظايق منها بقوه. حتا الطياس حقات الجنط تطير لازم سلكن. وقواعد النور تنتفض وتكسرت. الحل ياخوان

كلاش2500
08/09/2013, 03:30 PM
غالبا المشكلة ذى من مساعد الدركسون...ياانه منفقع او الربلات (الجلد متآكلة) .....واذا انك حاط كفرات كبار دبل مساعد الدركسون....
بالتوفيق..........

MSAN
08/09/2013, 04:39 PM
اذا كانت الركب وجلد المقصات عندك تمام.. فـ غالبا المشكلة من مساعد الدركسون..

أو.. الخابور الي يثبت الهوب في المقص أو العكس

بالتوفيق

ابو غسان2009
08/09/2013, 04:46 PM
شيك اخوي على رمانات الفلنجات حقت الهوبات اتوقع المشكلة منها شوف وردلي خبر والله يعينك

عبقري91
08/09/2013, 08:46 PM
هل الفلنجه تسبب نفظة السياره حتى راسي ينتفض منه. تفكك موتري من جوا

ابو غسان2009
08/09/2013, 09:16 PM
اكيد اخوي اذا الرمان حقها ما كان مليان يسوي زلازال في الموتر وخاصة مع المطبات واللفات صارت معي في يوكون ٢٠٠٦ وغيرتها وراحت الرجة قيمتها على ما اذكر الوحدة حول ١٢٠٠ لانها تجي كاملة مع الفلنجة وتاكد اذا فيها حساس ولا لا .
طبعاً كلامي مو بالظرورة يكون نفس مشكلتك بس حبيت انقل لك تجربتي لانك تقول انك شيكيت تقريباً على كل العظلات والجلد ما عادا رمانات فلنجات الهوبات

عبقري91
08/09/2013, 11:49 PM
الرجه مع المطاب فقط ولا اذا ماشي عسل

راكان745
10/09/2013, 02:23 AM
فلنجة االرمانه بدل الفلنجه