المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الحل برأيكم

EZEL
12/09/2013, 02:48 PM
بندقية بيكال أم بطن ( مفردة ) رش الخردق دائما للأعلى , ما هو الحل الميكانيكي لتفادي هذه المسألة غير الرمي اسفل الهدف ؟

EZEL
12/09/2013, 03:19 PM
ننتظر حلول من الأخوة المكشاتية الكرام .

هداج تيما
12/09/2013, 03:24 PM
سؤال؛ للاعلى، لكن مجتمع؟
او يكون انتشار مستطيل من الهدف وفوق...يعني تخطّ للأعلى؟

EZEL
12/09/2013, 06:59 PM
سؤال؛ للاعلى، لكن مجتمع؟
او يكون انتشار مستطيل من الهدف وفوق...يعني تخطّ للأعلى؟

نعم أخي تخط للأعلى , مثلا اذا صوبنا بدقة على وسط الطير , تكون الاصابة على طرف رأس الطير وما فوق , يعني الرش يكون أعلى الهدف وليس في وسطه , ولو أردنا اصابة الطير فأصوب أسفل الطير فيصاب الطير في وسطه .

ما الحل الميكانيكي لهذه المشكلة ؟

EZEL
12/09/2013, 08:18 PM
نعم أخي تخط للأعلى , مثلا اذا صوبنا بدقة على وسط الطير , تكون الاصابة على طرف رأس الطير وما فوق , يعني الرش يكون أعلى الهدف وليس في وسطه , ولو أردنا اصابة الطير فأصوب أسفل الطير فيصاب الطير في وسطه .

ما الحل الميكانيكي لهذه المشكلة ؟

Auto-5
12/09/2013, 11:19 PM
السلام عليكم ,
أخي ماهو عيب هذا الصحيح تنيشن على رجول الطير ويكون الرمي على جسمه وهذا الاختيار الامريكي الصحيح لأنه الأنسب للرمي خصوصآ الطيار ولو كان الرمي دفن كيف بتشوف الطريدة اذا كانت متحركة !

أرجو أن تستمتع برمي بندقك ولا توسوس هذا ديدن كل البنادق الحديثة الخاضعة لذوق الصياد الحديث فجميع البنادق ( السوبر بلاك ايقل والام تو والاكستريم ايه 400 والبرنارديلي والتراي ستار والأوتو فايف بانواعها جربت كل ما سبق كله تكون الرماية على اسفل الهدف وهذا كما قلت هو الصح لأن بنادق الرش خصصت لللأهداف المتحركة وكيف ترمي متحرك وانت دافت الفوهة فيه !!!

ابوتركي83
13/09/2013, 04:46 AM
اكيد مركب تشوك 660 طبيعي كل ما ضاق التشوك يزم الرصاص للاعلى جرب تشوك رقم واحد وتشوف الفرق وتراه طيب على كلام اللي جربوه طبعا ركبوا تشوك 660 وزادت نسبة الخطاء في الرمي وركبو رقم واحد وصار العيارمثل ما يبغونه

EZEL
13/09/2013, 06:49 AM
السلام عليكم ,
أخي ماهو عيب هذا الصحيح تنيشن على رجول الطير ويكون الرمي على جسمه وهذا الاختيار الامريكي الصحيح لأنه الأنسب للرمي خصوصآ الطيار ولو كان الرمي دفن كيف بتشوف الطريدة اذا كانت متحركة !

أرجو أن تستمتع برمي بندقك ولا توسوس هذا ديدن كل البنادق الحديثة الخاضعة لذوق الصياد الحديث فجميع البنادق ( السوبر بلاك ايقل والام تو والاكستريم ايه 400 والبرنارديلي والتراي ستار والأوتو فايف بانواعها جربت كل ما سبق كله تكون الرماية على اسفل الهدف وهذا كما قلت هو الصح لأن بنادق الرش خصصت لللأهداف المتحركة وكيف ترمي متحرك وانت دافت الفوهة فيه !!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا لك على الردّ والشرح , أخي كلامك صحيح 100 % ولكن يا أخي أنا مخصص هذه البندقية لرمي الطيور الصغيرة ( مثل عصفور التين ) , والسبب الذي يضايق أنه أحيانا لا تستطيع أن ترى سوى رأس الطير من أوراق وعنود الشجرة , فكيف ترمي أسفل الطير وتكون الأغصان تخبئ االعصفور وتحميه خلفها ..

هذه هي كل المسألة , أريد الدقة في الاصابة في البندقية لهذا السبب لا أكثر .

عموما شكرا جزيلا لك وبارك الله بمجهودك الطّيب يا طيّب.

المتلولس
13/09/2013, 08:18 AM
اذا صارت البندقيه ترمي فوق الهدف غير النيشان الامامي (الحبه) بحجم اكبر وراح تلاحظ الفرق بنزول الرش والحركة هذي انا مجربها كثير نجاحها ميه بالميه

Auto-5
14/09/2013, 01:26 AM
( مثل عصفور التين )

ترمي عصفور التين بجفت !

الأخ من لبنان أنت ؟

EZEL
16/09/2013, 11:16 AM
اذا صارت البندقيه ترمي فوق الهدف غير النيشان الامامي (الحبه) بحجم اكبر وراح تلاحظ الفرق بنزول الرش والحركة هذي انا مجربها كثير نجاحها ميه بالميه

شكرا جزيلا لك , على المشاركة .

EZEL
16/09/2013, 11:17 AM
ترمي عصفور التين بجفت !

الأخ من لبنان أنت ؟

نعم أخي أنا من لبنان , ولكن أرمي عصفور التين ب 12 رفيع يعني بندقية ماصورة ضيقة . ولبس بالجفت.

Auto-5
17/09/2013, 12:26 AM
نعم أخي أنا من لبنان , ولكن أرمي عصفور التين ب 12 رفيع يعني بندقية ماصورة ضيقة . ولبس بالجفت.

الله يحيي أهل لبنان ,
لكن أخي ماني متصور أحد يرمي عصفور التين بجفت ـ 12 ـ هذا عيار الكاملة الا اذا كان اعداد هائلة لكن تقول ( لا تستطيع أن ترى سوى رأس الطير من أوراق وعنود الشجرة )دليل على انك ترمي مفرد واحنا يادوب نقنصه بهوائية 27 وقليل كمان يستعملو له 35 و37 ,
دمت بصحة أخي وسعادة ...

EZEL
18/09/2013, 09:14 PM
الله يحيي أهل لبنان ,
لكن أخي ماني متصور أحد يرمي عصفور التين بجفت ـ 12 ـ هذا عيار الكاملة الا اذا كان اعداد هائلة لكن تقول ( لا تستطيع أن ترى سوى رأس الطير من أوراق وعنود الشجرة )دليل على انك ترمي مفرد واحنا يادوب نقنصه بهوائية 27 وقليل كمان يستعملو له 35 و37 ,
دمت بصحة أخي وسعادة ...

اهلا فيك يا طيبّ , الله محييك , انت من اي بلد ؟