المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة صيانة شباك الصيد

قصاب العلايا
18/09/2013, 12:26 PM
حياكم الله طبعن انا عضو جديد وحبيت اقدم موضع يوفر كثير من المال
وان شاء الله ينال علئ اعجابكم
حنا ماشاء كل سنه نشتري شباك وليه عشان عيون الشبكه صارت منسدحه ولا متعفطه
ما عليك لا انك تضع الشباك في ماء حار وتغطسها
سوف اوفيكم بصور
طبعن الطريقه انك تجيب ملقاط
وامسك فيه الشبكه واغطسها في ماء حار ثوني واخرجها
وتمسك عيون الشبكه وشدها علئ فوق
الئ ما تشد حيلها

:good:
طبعن نشوف الشباك عيونها من سدحه الله يسدح فيها الحر نادرhttp://center.jeddahbikers.com/uploads/images/jb13794953771.jpg

وهذي الصوره بعد الماء الحار لو تشوفون انها وقفت وثانيه عيونها متعفطهhttp://center.jeddahbikers.com/uploads/images/jb13794953773.jpg

وهذي بعد صيانتها http://center.jeddahbikers.com/uploads/images/jb13794953774.jpg

واشكركم واحيكم واعتبر هذا الموضوع الاول اتمنا انه ينال علئ اعجابكم وان وجد طرق غير ذالك فااياليت تفيدونا فيها عشان الصقاقير يستفيدون

راعي المطافيل
18/09/2013, 12:46 PM
يسعدني ان اكون اول من رد عليك

جاءت بوقتهاااااااااااااااااا نصيحتك وتجربتك الصحيحه وهذه الطريقه من الطرق التي تجعل الشبك يوقف

كذلك فيه طرق ثانيه
الاستشوار مثلااا
القصدير او الخيشه
ويعطيك العافيه
اتمنى اي احد من الاعضاء عنده طريقه يسدحهاااا في هذا الموضوع للفائده
تقبل مروري

قصاب العلايا
18/09/2013, 12:49 PM
يسعدني ان اكون اول من رد عليك

جاءت بوقتهاااااااااااااااااا نصيحتك وتجربتك الصحيحه وهذه الطريقه من الطرق التي تجعل الشبك يوقف

كذلك فيه طرق ثانيه
الاستشوار مثلااا
القصدير او الخيشه
ويعطيك العافيه
اتمنى اي احد من الاعضاء عنده طريقه يسدحهاااا في هذا الموضوع للفائده
تقبل مروري

حياك الله ويسعدني ويشرفني مرورك ومنك نستفيد

ذيب خيطان
18/09/2013, 01:10 PM
فية طريقة ثانية اللي هي تضع البريق على النار وفية ماء إذا غلى المويا تحط عيون الشبكة على فوح البريق تحطها ثواني لاتخليها تطول وتشد العيون

ذيب خيطان
18/09/2013, 01:12 PM
حياك الله ياقصاب العلايا بين اخوانك موضوع جاء بوقته يعطيك العافية

قصاب العلايا
18/09/2013, 01:13 PM
فية طريقة ثانية اللي هي تضع البريق على النار وفية ماء إذا غلى المويا تحط عيون الشبكة على فوح البريق تحطها ثواني لاتخليها تطول وتشد العيون
حياك الله ياذيب خيطان بالفعل طريقه جميله بس ياكثر ما احرقتني :D مشكور علئ المرور

ذيب خيطان
18/09/2013, 01:18 PM
هههههههههههههههه وأنا كذلك بس خلك شاطر

هم الشمالي
18/09/2013, 01:50 PM
موضوع جميل ومفيد
لاكن كل الطرق انا اشوف انها ماراح تضبط وتصير العيون نفس اول ماخلينا طريقه ماجربناها والنتيجه 50% تقريبا
افضل طريقه وتضبط 100% وتخلي الشبكه ترجع جديده انك تشتري عيون جديده وتطش العيون القديمه الي راكبه بالشبكه وتركب لها العيون الجديده وبكذا راح تضبط وتصير مثل الشبكه الجديده وال100عين بعشر ريال وتكفي 10 شبكات

قصاب العلايا
18/09/2013, 02:42 PM
موضوع جميل ومفيد
لاكن كل الطرق انا اشوف انها ماراح تضبط وتصير العيون نفس اول ماخلينا طريقه ماجربناها والنتيجه 50% تقريبا
افضل طريقه وتضبط 100% وتخلي الشبكه ترجع جديده انك تشتري عيون جديده وتطش العيون القديمه الي راكبه بالشبكه وتركب لها العيون الجديده وبكذا راح تضبط وتصير مثل الشبكه الجديده وال100عين بعشر ريال وتكفي 10 شبكات
فكره جميله جدا وهي طريقه صحيحه لاكن في المناطق البعيده مثل الوجه الذي اسكن فيها لا يتوفر مستلزمات كثيره بحكم انها قريه او محافظه ولك الشكر والعرفان

خوي الطبيش
18/09/2013, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيب الطريقة هاذي راح يزيل شمع العسل . وبالتالي تفقد متانة العين
وفيه طريقة اخرى لتزبيط العيون وهو شكمان السياره

nkneez
14/10/2013, 10:05 AM
ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ ﺂ̲ﺂ̲يُ
ايوالله
حليتو لي مشكله
.ﺂ̲ﻟ̲ﻟ̲ه يجزاكم كل خير

قرناس سنجار
14/10/2013, 10:41 AM
هذي الطريقه ليست جديده هي التي نعمل بها منذ اربعين سنه نحن وثله قليلة من صقارة الساحل الجنوبي الغربي القدماء على من مات منهم رحمة الله ومن بقي منهم ان يمتعه الله بالصحة مع العلم بأننا ممن نجيد صناعة الشبك والتبديع فيه كيفما نبغي ولله الحمد حتى وقتنا الحالي وعلمناها لأبنائنا ولكن كنا نستبدلها كل ثلاث سنوات.والبعض منا في السنوات الأخيرها مع النعمه والخير قام يصنع كل سنه شبك جديد ...تحياتي لك

خيال سهيل
14/10/2013, 12:13 PM

هذي الطريقه الي استخدمها وانا ممتعلمها من رجل خبير وشايب وتخضرمت معه
لاكن ينقصها شيئ وهو الشمع فيه شمع يباع قطع تمس الخيوط بعيونها بالشمع بعد العمليه الاولى قيمة الشمع خمس ريالات

الله يجزاكم خير على الموضوع

العبقري 1
15/10/2013, 01:12 AM
أحسنت وأفدت .. بارك الله فيك

كريم العنزي
15/10/2013, 03:15 PM
يعطيك الف عافيه اخوي الكريم
هاذي المشكلة اللي تواجه اكثر القناصين

خشف.
17/10/2013, 02:45 PM
السلام عليكم

اين يباع الشمع الخاص بالشبكه