المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يحتمل الف اجابة ارجو التعليق والمشاركة

صالح الربيعان "برق السناف"
13/10/2006, 09:36 PM
هل نحن نستفيد من منخفضات البحر المتوسط المصحوبة بالجبهات الهوائية االباردة ام العكس 0 رايي اننا نستفيد من كل عشر جبهات نستفيد من جبه واحدة اما الباقي فهي مصدر للغبار والجفاف والبرد والمرتفعات الجوية ولنا عبرة في عام 1409 ببرده الشديد وجفافه

أبورهف
13/10/2006, 10:07 PM
حياك أبو عبدالله

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

هذا سؤال حلو

بس أنا أبسألك

هل منخفض البحر المتوسط ليس له رابط قوي بمنخفض السودان

يعني ماينشط منخفض السودان بعد الله عز وجل إلابعد نشاط منخفض البحر المتوسط ويبقى أياما مؤثرا على الجزيرة العربية ؟

وألي يجيب لك خبر منخفضات البحر المتوسط

هو أبو إبراهيم وأبو محمد ولاهو أستهانة بالآخرين

14/10/2006, 12:46 AM
في عام 1416 عشنا ايام ذهبيه لم نشاهد الشمس اكثرمن 14 يوم وكانت الرياح جنوبية شرقية والامطار منهمرة ولما نشطت الجبهات هبت شمالية غربية وانتهى كل شى ومثله عام 1418

راعي الحزم
14/10/2006, 02:22 AM
هلا والله ابو عبد الله بالنسبة للمنطقة الوسطى خصوصا شمالها الاستفادة لاتتعدى ضحوية فقط وقبل الظهر عينك ماتشوف الا النور غربي وزريق

اما بالنسبة لي فاأنا لااستطيع نسيان الغبار اللي يعلق بالصمعاء بشهر مارس من كل منخفض حركي يمر على الشمال خصوصا اذا تحرك جهة العراق
صح والا لا انتظر تعليقك
عموما اذا لم يتفاعل منخفض السودان معه يبقى تأثيره محدود

اما بالنسبة لكلامك اننا احيانا نعيش اياما مطيرة واذا جت المنخفضات انتهت فهذا صحيح اذكرها جيدا ولا يمكن انساها عام 16 ايام الضباب

14/10/2006, 02:37 AM
لا فض فوك يعجبني فيك البساطة في الاسلوب والدقة في نقل الاحداث الماضية تسلم يمناك وفي مشا ركاتك لا عدمناك

رعدان
14/10/2006, 01:39 PM
حياك الله يا برق السناف ( أبو عبد الله ) كنت أنتظر مشاركاتك ؛ لأني أعرف أن لها ميزة خاصة وتفاعل خاص .

على فكرة شفت لك أمس مشاركة ما أدري وين راحت ؟ ! كنت أود التعليق عليها .

أما جوابي هنا شف طال عمرك مثل ما قال أخونا أبو رهف إذا كان منخفض السودان ( منخفض البحر الأحمر ) ميت

أوطافي فالله أعلم تصير الأمور مثل ماذكرت ومثل ما ذكر أخونا راعي الحزم ، أما إذا كان فحلا نشيطا وحصل الالتقاء أو با

الأصح التلاقح كما أخبر سبحانه وتعالى عن الرياح اللواقح لاسيما إذا كان على الأراضي المصرية وزفت إلينا فأبشر بالخير ثم

أعقبها تتابع جبهات لامرتفعات فستستمر أيام الفرح المصحوبة بالشكر لمصرف الرياح ، وهو مشكور على كل حال . وأعتقد

لايخفى عليك عام 1404هـ جبهات دون إلتقاء قريب منا ، والعكس عام 1405هـ وعام 1406هـ والكلام يطول يا أبا عبد

الله ... والله أعلم

راعي الحزم
14/10/2006, 03:27 PM
هلا والله اجتمع رعدان وبروق السناف ليتكم والله تجتمعون عندي على الفطور

الشيحية
14/10/2006, 04:53 PM
حي الله برق السناف مبطين ماسمعنا ها لصوت ويعطيكم العافيه على هالمشاركه الحلوه
(هلا والله اجتمع رعدان وبروق السناف) والله انك صادق ياراعي الحزم

المستبشر..
14/10/2006, 10:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسب معرفتي تأثير منخفض البحر المتوسط على شمال وشمال شرق المملكة أما بأذن الله أذا أستقر منخفض البحر المتوسط وتحرك منخفض السودان فتاثيرة على غرب ووسط المملكة وشرقها وتستمر معه الآمطار بأذن الله هذا والله أعلم
وعلينا بكثرة الأستغفار