المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا شاشة المونتانا رديئة بعكس النوفي وكأنك تتصفح شاشة آيباد ..!!

travel4arab
29/09/2013, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله

كثيرا مايراودني هذا السؤال المحير .. حقيقه لمن اشترى مونتانا وهو فخر صناعة جارمن وبسعر 2800 يستغرب هذا الشيئ من الشركة !! بينما اجهزة النوفي الأرخص وبفارق كبير تجد الرزليوشن عالي يعني الشاشة دقتها عالية وكأنك تشاهد شاشة آيباد..!!
ربما البعض يقول ان المونتانا سبق ونزل قبل النوفي الجديد ..اقول لك جهاز اوريغون الجديد نزل بعد النوفي ولكن الشاشة شاهدتها الدقه فيها عادية ولاترتقي لجهاز سعره 2600 ريال !! يعني مثل المونتانا بالضبط اللهم اسرع بفتح القوائم ..

هل من سبب لذلك ..؟؟ علما انه بإمكان الشركة عمل شاشة عالية الدقه ..

انا عندي سبب واعتقد انه منطقي ..ولكن انتظر منكم ان تدلوا بدلوكم أولاً..

وشكرا

sameer_1798
29/09/2013, 11:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
اعتقد السبب ان هذه الاجهزة مخصصه للاستخدام اليدوي والخارجي لذلك يجب ان تكون شديدة التحمل في مختلف الظروف الجوية وتكون رؤية واضحة تحت الشمس حتى بدون اضائه مع استهلاك قليل للطاقة يصل الى اكثر من 20 ساعه , والسهولة في صيانتها لو تعرضة شاشته للكسر , والشاشة ممتازة وسريعة وهي افضل الموجود من اليدويه لكن صح لو بتقارنها مع النوفي الحديث الكرستال صح فيه فرق .
اما شاشة الكرستال حساسة جداً وصعبه صيانتها واستهلاك الطاقة اكثر من العاديه في افضل الاحوال ثلاث ساعات .
مع العلم ان النوفي 2013 نزل بشاشات عادية وشاشات كرستال

travel4arab
03/10/2013, 12:44 AM
اهلا بك اخي سمير .. وشكرا على الاجابه وفرت على بقية الاعضاء ههههههه وفعلا هذا الي يخطر في بالي ان الشاشه عاليه الدقه تكون غالبا حساسه جدا ولاتتحمل الظروف كالسقوط والماء وغيره ونلاحظ ان الجوالات القديمه لو سقط في الماء مجرد ماينشف يرجع يشتغل بعكس الاجهزه الجديده الي ممكن يخرب كذا فجاه بدون سقوط ولاغيره ... فلذلك اعتقد ولا اجزم ان هذا السبب في عدم استخدام الشاشه كما تقول الكرستاليه ..

شكرا لك مره اخرى

ابو عمر النوح
03/10/2013, 08:01 PM
جواب أستاذنا الفاضل سمير مقنع جدا كونها تكون قوة التحمل فيها أكبر ولكن !!!

ما المشكلة لو كبّروها إلى 5 انش أو أقل بقليل ولو لم تكن عالية الجودة ؟

travel4arab
04/10/2013, 01:27 AM
ابو عمر النوح شكرا لك

لكن باعتقادي ان الشاشه بحجمها الحالي ممتاز جدا لان الجهاز تصميمه يدوي فاعتقد انه مناسب لقبضة اليد ...

travel4arab
04/10/2013, 01:27 AM
ملك الكدري ..

والرجا المشاركة وعدم الرد حتى على الاستفسارات بمشكوووووور