المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطورة الساكتون الهوائيه

خليل909
10/10/2013, 01:03 AM
السلام عليكم حميعاً
ياخوان تحذير لجميع ملاك الهوائيات لاحد يستهين فيهن خصوصاً الفايروخ ال80 وال85 وماشابه ذلك من الهوائيات القويه قبل كم يوم كنت بالطوارئ في احد المستشفيات واثنا تواجدي وصلت حاله الى الطوارئ وكانت الحاله حرجه جداً واسوف الطاقم الطبي استنفر واهتمو بالحاله وسألت احد الموظفين وش وضع الحاله قال اطلاق نار المهم بعد فتره تبين انه مصاب بساكتون هوائي بجهة القلب ووضعه حرج جداً وفي اليوم الثاني بصراحه اهتميت في وضعه وسألت عنه تبين انه شاب عمره 24 سنه مصاب بساكنون هوائي اصابه قويه بالقلب وانه يرقد في العنايه المركزه وتجرى له ترتيبات لتحويله الى مركز متخصص في القلب وحالته حرجه نسأل الله له الشفاء وانا نقلت الخبر علشان الناس الي تهاون مع الساكتون الهوائيه ياخذ حذره ويكون حريص والقصه الي ذكرتها لكم يشهد الله انها صحيحه وكما ذكرتها لكم

خليل909
10/10/2013, 01:05 AM
طبعاً فيه اخطاء املائيه تجاوزو عنها

areb
10/10/2013, 01:07 AM
الله يشفيه
واي سلاح خطر حتى النبيطه

ب ط ل 001
10/10/2013, 01:13 AM
اذا كانت الحاله المذكوره بحفر الباطن
ابشركم انه بخير وتم استخارج الطلقه من القلب بالدمام مستشفى البابطين وهو بخير الحمد لله وهو ولد عم لنا قريب الله يقومه بالسلامه وادعو له بالشفاء العاجل
الله يشفيه ويشفي جميعا المرضئ

صياد من مصر
10/10/2013, 01:36 AM
جزاك الله خير على النصيحة

999ابوصالح
10/10/2013, 03:04 AM
الله يشفيه ويقومه بالسلامة والسلاح بجميع أنواعه بدون شك خطير ويجب الحذر منه ومراعاة جانب السلامة

محمد ابن عيد
10/10/2013, 03:08 AM
-

جزاك الله خير احسنت البنادق الهوائيه 80+
ليست سهله او انها هوائيه غير مميته خصوصا
اذا كانت ف العين او ف الرأس او ف القلب ف انها مميته لا شك

*سالفه لي قبل كم سنه كان عندي ساكتون قامو موديل 30 تعتبر ضعيفه مقارنه ب 80+
ف جبت لي ورقه وخليتها مسننه مثل الفشق السهم المهم كسرت البندق وادخلت الورقه
و رميتها ف اخوي ب جرب قوتها و بنفس الوقت م خذها مزح ورب البيت يوم رميت و يصرخ اخوي قلت وش فيه
يوم وراني مكان الطقه حمار كنه قرصه عقرب طيب لو انها فشقه اعوذ ب الله وش كانت بتسوي
ومن ذاك اليوم دريت ان الساكتون م يلعب معاه وانه خطر و ماسلم الا لواحد يعرف علوم البنادق
و حمانا الله واياكم

خليل909
10/10/2013, 05:06 AM
اذا كانت الحاله المذكوره بحفر الباطن
ابشركم انه بخير وتم استخارج الطلقه من القلب بالدمام مستشفى البابطين وهو بخير الحمد لله وهو ولد عم لنا قريب الله يقومه بالسلامه وادعو له بالشفاء العاجل
الله يشفيه ويشفي جميعا المرضئ

بالضبط اخي الكريم والحمدلله على سلامته والله يقومه بالسلامه ويشفيه

4fun
10/10/2013, 02:52 PM
بنهاية شهر 10 كنت انا واخواني الصغار وواحد من عيال عمي نصيد دخل

المهم رمينا وحده وتعلقت وخليت اخوي الصغير يطلع على جذع الشجره علشان يجيبها

وهو طالع شوي شوي ، كان ولد عمي معه ديانا حجم 90 وملقمها وواقف تحت الشجره يطالع اخوي الصغير

وكان موقف الساكتون بإتجاهه وبدون شعور ضغط الزناد ، وهي تظرب اخوي الصغير برجله

ونبي الطير وجانا اخوي صويب

المهم اننا وديناه المستشفى علطول وجتنا الشرطه وقروشونا

بس الحمد لله الصتمه دخلت من جنب العظم وطلعت مع الجهه الثانيه

وصحيح الواحد لازم ينتبه لان السلاح ماهو لعبه

هذا اللي عندي حبيت اعلمكم اللي صار بما انك فتحت موضوع خطر الساكتون

ssnoaimi
13/10/2013, 06:12 PM
جزاك الله خير عالتنبيه والحذر واجب في كل الامور

والله يقومه بالسلامه

عساها تساهيل
13/10/2013, 06:20 PM
جـــزآكـ آلـلـه خيـر وبيــض الــلــه وجهــك على حرصكـ
والله يشفيه ويقومه بالعافيه
لكن السلاح ماينتــهاون فيه ابدآ ابدآ صارت معي مواقف كثيره لكن الحمدلله على السلامه

واًنبه اهل الخرازات في الانتبــاء في مرامي البندق لنها تروح مسافه بعيده
ولا تثق في امان البندق

Wafi jedahh
19/05/2016, 09:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

انا امتلك فايروخ 80 و سار لي موقف قبل يومين تقريبآ و حبيت افيدكم للعبرة و الحذر انا كنت كاسر الصبطانه و كان السلاح راكزة على صدري السلاح ما كان فيه رصاصة والحمد لله المهم الزر حق السفتي انضغط مع الجلسة و انا مني داري و احط اصبعي على الزناد و ينضط ما حسيت الا الصبطانه انكسرت على وجهي و تنشق شفتي و ضرصي طار الله يوعض بخير و الحمد لله انها جات على كذا

ارجو لكل من لديه اي نوع من الاسلحة ياخذ الحيطة و الحذر و ان يكون السلاح في وضعية عدم التعشيق عند عدم الحاجة

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.