المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يالسنيدي

ابـوعمر
15/10/2006, 09:19 PM
لقد تعودنا من السنيدي ان يفاجأنا بجديده من عدد وغيرها من حاجات البر وكذلك جزاه الله خير دائما يتماشى مع قاعدة (ما صغر حجمه وتعددت مهامه) وهناك حاجه تدور في بالي واتوقع في بال كثير من الناس
الا وهي مشكلة الصحون وحجمها الكبير ودائما مانبحل بها فهي تأخذ حيز في العزبه او قد نضطر الى وضعه خارج العزبه فياليت السنيدي يدبر لنا صحن يصفط بطريقة ما كالذرايه وغيرها والا ترانا نناكل في القدر

هناك طلب ثاني وهو منفاخ للضو صغير وقوي كالذي رأيناه قبل سنتين تقريبا لونه اسود ويشتغل على حجارتين كبيرتين وانا جربته وهو ممتاز جداوكان يجيبه السيف حق المواعين والان انقطع
لكن فيه شبيه له بس بحجاره واحده واتوقع انه ضعيف
نتمنى من محلات السنيدي اخذ الاختراح بعين الاعتبار وبالذات من اخونا العضو السنيدي1

كتاب
16/10/2006, 10:34 PM
أخوي ابو عمر وبقية الإخوان

كنت أطلع ويا بعض الإخوان في بعض الطلعات و لا ناخذ معنا صحون كبار بل ناكل بطريقة البوفية

يعني كل نوع من الأكل موجود في القدر وكل واحد منا عنده صحن مقسم قسمين أو ثلاثة أقسام . فكل واحد ياخذ في صحنه من أصناف الأكل ما يحب وعلى قدر ما ياكل . وتظل بقية الرز والإيدام والمشويات والأنواع الأخرى في القدور بدون لمس .

هذي صورة للصحن المقسم عدة أقسام تحط نوع من الأكل في كل قسم ، وإذا كانت أنواع الطعام كثيرة ( الله يرزقنا شكر النعمة ) ممكن يخصص الصحن المقسم لثلاثة أنواع من الأكل بينما تظل الأنواع الأخرى ( مثل التمر مثلا ) في صحون أخرى صغيرة في وسط السفرة .

وإذا كانت الأصناف كثيرة ( اللهم لك الحمد ) ممكن أيضا كل شخص يستعمل صحنين

فقط حبيت أشارك الإخوان في هذه الفكرة فيمكن تساعد على حل مشكلة الصحون الكبيرة .

http://www.youcantoocan.com/ac4store/images/divided%20plate%20b.jpg

سفير الصمان
16/10/2006, 10:50 PM
الله يجزاك خير حنا ماناكل في هذه الصحون حنا ناكل بصحن واحد

ابوعلي7
18/10/2006, 01:00 PM
[QUOTE=كتاب]أخوي ابو عمر وبقية الإخوان

كنت أطلع ويا بعض الإخوان في بعض الطلعات و لا ناخذ معنا صحون كبار بل ناكل بطريقة البوفية

يعني كل نوع من الأكل موجود في القدر وكل واحد منا عنده صحن مقسم قسمين أو ثلاثة أقسام . فكل واحد ياخذ في صحنه من أصناف الأكل ما يحب وعلى قدر ما ياكل . وتظل بقية الرز والإيدام والمشويات والأنواع الأخرى في القدور بدون لمس .

أفا ، على غيرك ،عضو مكشاتي ، وطير بر وتقو هالكلام

الله يحفظك، ولا تزعل مني الله يرحم والديك ، تراني حسيت اني لازم أرد

سكّين
19/10/2006, 04:49 AM
صحن مقسم قسمين أو ثلاثة أقسام

على هالناحية اكيد انكم تاكلون على طاوله :d

شغل خجم [خكر]،[دلع]

ابوعلي7
19/10/2006, 04:56 AM
على هالناحية اكيد انكم تاكلون على طاوله :d

شغل خجم [خكر]،[دلع]

لالالا أخوي(قائد) الله يحفظك تقدر تبدي وجهة نظرك بدون ماتؤذي مشاعر أحد ( لاسيما ان الأخ ما إرتكب محرم)وأرجو أن تقبل نصحي بسعة صدر

نمر بن حثلين
19/10/2006, 05:47 AM
سبحان الله ومن متى كانت المرجله بالاكل ؟؟

المرجله بالحروب ومقابل الرجال
مهب بواحد اكل بصحن ولا بتبسي

ما عليك منهم يا كتاب
أحيي فيك روح المبادره والتجديد
وهذي المرجله صدق حفظ النعمه
مهب بتبسي يوكل ربعه والباقي الله لا يعاقبنا يرمى للهوام

ابوعلي7
19/10/2006, 12:43 PM
سبحان الله ومن متى كانت المرجله بالاكل ؟؟

المرجله بالحروب ومقابل الرجال
مهب بواحد اكل بصحن ولا بتبسي

ما عليك منهم يا كتاب
أحيي فيك روح المبادره والتجديد
وهذي المرجله صدق حفظ النعمه
مهب بتبسي يوكل ربعه والباقي الله لا يعاقبنا يرمى للهوام

أخوي ماأحد قال المرجله بالأكل ، لكنها وجهة نظر أبديناها، ولوانت سألت نفسك لو تطلع انت ورجال شرواك ويوم جا وقت الغدا وزعت على كل واحد منهم صحن بلاستك وحطيت له رز ولحم وقلت كل ، انا اشوف إنها غير مناسبه وأكيد تبي تلقى نقد من البعض ، وانا اشوف ان هالطريقة غلط وكذلك اللي يحط تبسي يوكل ربعه والباقي يكب ، زي ماتفضلت ، بل انا اشوف الإسراف اكبر خطأ من الأكل بصحن بلاستك ، والوسطيه دايم زينه، وأشكر لك نصيحتك، وجزاك الله خير

فتى الوادي
19/10/2006, 12:52 PM
طيب ... وين الشوكة والملعقة ؟!