المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ديلكو البترول الإلكتروني حق البخاخ نفس الكربريتر وإذ يختلف ايش الاختلاف

صياد الاحساء
11/10/2013, 11:14 AM
عندي مشكله بسيطه ركبت مكينه للموتر4500 والاوليه4200 جا معاها ديلكو إلكتروني المشكلة الديلكو حقي الاولي عادي أبو بلاتين يركب فيه وايرين كهرب والديلكوالاكتروني اربع ويرات كيف ينشبك تكفون فزعه رحت حق 2كهربائي مافي فايده سيارتي بترول91ربع كربريتر

fiasl
11/10/2013, 01:34 PM
اخوي الديلكو الكتروني يجي مع البخاخ يعني المكينه اللي انت مركبها 4500 بخاخ الازم تسوي بعض اتعديلات مثل الظفيره وغيره
تقبل مروري
والله يوفقك

أحمد محمد1429
11/10/2013, 08:27 PM
المكينه اللي أنت ركبت بخاخ ولا كلبليتر
إذا كانت كلبليتر ماعندك مشكله شوف لك كهربائي ممتاز ويضيف لك الأسلاك الناقصه
وإذا كانت بخاخ اعتقد إنك تبي تواجه بعض المشاكل في الظفيره والكومبيتر

SGL
11/10/2013, 11:03 PM
أخوي أنا أذكر ديلكو مكينة 4500بخاخ نفس الديلكو مافيه أسلاك الاسلاك تجي من الكويل حقه وتركب في الديلكو بفيش بس ماني متوكد هل كل الاسلاك تجي من الكويل او في غيرها تجي من الظفيره ﻻزم تشتري الكويل حقه ويفيدونك اهل الباترول البخاخ4500 تحياتي لك

يامعود
12/10/2013, 12:58 AM
السلام عليكم
حبيبي انا واحد مركب مكينة 4500 بخاخ علي جيب موديل 92 لازم ظفيره وكمبيوتر
واحد من ربع ركب مكينة 4500 كبريتر لازم ظفيره والكمبيوتر يعني ماكو فايده من تركيب من غير ظفيره والكمبيوتر وعلي فكره تقوول اربع وايرات
يجي ويرات ديلكو لمكينة 4500 8 ونيرات اذا الي عندك اربع يعني ديلكو الي عندك حق 4200 بخاخ مومال 4500 اذا مو كلام منقوول
هذا كلاام انا مجربه وعرفه لازم الكمبيوتر وظفيره وابي ازيد الشعر بيت تبي تتاكد ان مكينة 4500 كبريتر هو في اكثر من طريقه بس ابي اقولك اسهل واحد لازم تركب طربه كهرباء مو عادي ماتركب عليه واذا حاب تتاكد روح وراء ديلكو في حديده فيه رقم للمكينه وحجمه والكمية 4500 كبريتر او بخاخ لازم تركب طرمبه كهراباء
واذا حااب تتواصل معي انا حااظر

صياد الاحساء
12/10/2013, 01:58 AM
اخوي الديلكو الكتروني يجي مع البخاخ يعني المكينه اللي انت مركبها 4500 بخاخ الازم تسوي بعض اتعديلات مثل الظفيره وغيره
تقبل مروري
والله يوفقك

الاختلاف في الثلاجه فقط الثلاجه حقت4500الكربريتر تختلف عن الثلاجه 4200 الكربريتر انا شريت ثلاجه حق 4500 كربريتر وركبتها وركبت الكربريتر حقي عليه ميه ميه الديلكو الاكتروني جا مع المكينه 4500 اهو4ويرات والديلكو الي على المكينه الاوليه 4200 يجي 2 واير شلون الشبكيه ولكم مني فائق الاحترام والتقدير الي يقول ضفيره شدخل الضفيره انا ماحولتو بخاخ عشان احتاج ضفيره

صياد الاحساء
12/10/2013, 02:02 AM
[QUOTE=sgl;9664913]أخوي أنا أذكر ديلكو مكينة 4500بخاخ نفس الديلكو مافيه أسلاك الاسلاك تجي من الكويل حقه وتركب في الديلكو بفيش بس ماني متوكد هل كل الاسلاك تجي من الكويل او في غيرها تجي من الظفيره ﻻزم تشتري الكويل حقه ويفيدونك اهل الباترول البخاخ4500 تحياتي لك ابي اعرف من وين مصدر الاربعه اسلاك نبي فززززززززززززززززعه من احد عنده 4500 كربريتر يصور لنه الاسلاك الي رايحه الديلكو

صياد الاحساء
12/10/2013, 02:04 AM
أخوي أنا أذكر ديلكو مكينة 4500بخاخ نفس الديلكو مافيه أسلاك الاسلاك تجي من الكويل حقه وتركب في الديلكو بفيش بس ماني متوكد هل كل الاسلاك تجي من الكويل او في غيرها تجي من الظفيره ﻻزم تشتري الكويل حقه ويفيدونك اهل الباترول البخاخ4500 تحياتي لك

ابي اعرف من وين مصدر الاربعه اسلاك نبي فززززززززززززززززعه من احد عنده 4500 كربريتر يصور لنه الاسلاك الي رايحه الديلكو

صياد الاحساء
12/10/2013, 02:13 AM
السلام عليكم
حبيبي انا واحد مركب مكينة 4500 بخاخ علي جيب موديل 92 لازم ظفيره وكمبيوتر
واحد من ربع ركب مكينة 4500 كبريتر لازم ظفيره والكمبيوتر يعني ماكو فايده من تركيب من غير ظفيره والكمبيوتر وعلي فكره تقوول اربع وايرات
يجي ويرات ديلكو لمكينة 4500 8 ونيرات اذا الي عندك اربع يعني ديلكو الي عندك حق 4200 بخاخ مومال 4500 اذا مو كلام منقوول
هذا كلاام انا مجربه وعرفه لازم الكمبيوتر وظفيره وابي ازيد الشعر بيت تبي تتاكد ان مكينة 4500 كبريتر هو في اكثر من طريقه بس ابي اقولك اسهل واحد لازم تركب طربه كهرباء مو عادي ماتركب عليه واذا حاب تتاكد روح وراء ديلكو في حديده فيه رقم للمكينه وحجمه والكمية 4500 كبريتر او بخاخ لازم تركب طرمبه كهراباء
واذا حااب تتواصل معي انا حااظر

انت تقول بخاخ لازم ضفيره انا مااتكلم عن البخاخ التكلم عن الكربريترررررررررررررررر

SGL
12/10/2013, 12:32 PM
أخوي صياد ديلكو البخاخ شكله يختلف عن ديلكو الكربريتر ديلكو الكربريتر نفس القديم ابو بليتين ويجي فيه سلك الكويل مثل القديم ﻻكن ديلكو البخاخ مافيه سلك كويل مثل سلك البواجي في الغطى حقه 6اسلاك فقط وسلك كويله يجي على شكل فيش كهرب أنت هل أخذت الكويل حقه لوأنك اخذت كويله راح تحل نص الموضوع ممكن تكون كل الاسلاك الي محيرتك تركب في الكويل عن طريق هذا الفيش الكيبل أنا خبرتي في أغلب المواتر من موديل97وتحت ومن98خبرتي مو ذاك الزود علشان أفيدك ﻷني ماجربتها ولا قد طلعت فيها ولا أعطيها وجه من الاساس:Dوبعدين أهل الباترول أبو مكينة4500 شكلهم مو حولنا:eek:

صياد الاحساء
12/10/2013, 09:02 PM
أخوي صياد ديلكو البخاخ شكله يختلف عن ديلكو الكربريتر ديلكو الكربريتر نفس القديم ابو بليتين ويجي فيه سلك الكويل مثل القديم ﻻكن ديلكو البخاخ مافيه سلك كويل مثل سلك البواجي في الغطى حقه 6اسلاك فقط وسلك كويله يجي على شكل فيش كهرب أنت هل أخذت الكويل حقه لوأنك اخذت كويله راح تحل نص الموضوع ممكن تكون كل الاسلاك الي محيرتك تركب في الكويل عن طريق هذا الفيش الكيبل أنا خبرتي في أغلب المواتر من موديل97وتحت ومن98خبرتي مو ذاك الزود علشان أفيدك ﻷني ماجربتها ولا قد طلعت فيها ولا أعطيها وجه من الاساس:Dوبعدين أهل الباترول أبو مكينة4500 شكلهم مو حولنا:eek:هذا الي جا مع المكينه يركب فيه واير الكويل من الوسط
بس ابي 4 ويرات وين يركبون