المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة في صبغ الطراد

حسين الشرق
13/10/2013, 11:27 PM
السلام عليكم
لو تتكرمو علينا في النصيحة
الموضوع هو عندي ا
لطراد لون ونقعة لون اخر والطراد كان واقف في البحر والان
بيصير على عربة فهل يحتاج النقعة لو لا
والسؤال الثاني لو اصلحت بعض الاماكن وتم صنفرتها هل يبين بعد الصبغ الابيض لو اصبغها لون احسن من تحت
والسؤال الثالث لما ازيل الصبغ الاول واصنفر ويش المطلوب للصبغ الجديد يحتاج اساس لو بس اللون على طول واذا يحتاج اساس ويش النوع ووين احصله علما موقعي الشرقية القطيف
وايش نوع الصبغ الافضل والصبغ اقدر اسويه مسدس لو روله ووين الافضل وكم وجه لانه بازيل الصبغ الاول بالكامل
واقدر بعد الصبغ احط لكر اذا ابغى فيه لمعا لو لا واي نوع لكر لو ما يصير
والطوق عندي الومنيوم اصبغو صبغ حديد زيتي لو ما ينفع
ولكم الشكر المقدم وان شاء الله نوافيكم بالجديد

بدر12
13/10/2013, 11:40 PM
لطراد لون ونقعة لون اخر والطراد كان واقف في البحر والان
بيصير على عربة فهل يحتاج النقعة لو لا
مايحتاج نقعه
والسؤال الثاني لو اصلحت بعض الاماكن وتم صنفرتها هل يبين بعد الصبغ الابيض لو اصبغها لون احسن من تحت
بعد ماتصلح و تصنفر لازم تعطي اساس و معجون و تساوي بدي القارب كامل لان بيبان شغل ترقيع و ترهيم
والسؤال الثالث لما ازيل الصبغ الاول واصنفر ويش المطلوب للصبغ الجديد يحتاج اساس لو بس اللون على طول
بعد ماتصنفر اغسل القارب و خليه ينشف في الشمس و معجون فيبر تعطي وجهين و تخليه يومين ينشف ثم تصنفر و لاتخلي اي شي بارز او واضح بعدها اغسل و خله يوم ينشف و من محلات همبل خذ صبغ ابوكسي مع الاساس و التنر و المجفف حقه والله يعينك الصبغ يكون مسدس و ماتحتاج لكر
بس للمعلومه الشغله ماهي سهله اذا انت مش متمرس لتجربها تعلم قبل لتشتغل لان ممكن ياخذ معك شغل من اسبوعين الئ ثلاثه انت و نشاطك طبعا تاخذ اكثر و اقل

حسين الشرق
14/10/2013, 07:16 PM
الله يرحم والديك اخوي بدر وما قصرت