المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يا اخواااان !!!!

هاوي 4800
15/10/2013, 09:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وعساكم من عوااده

اخواني لا اطيل عليكم عندي مشكله بالباترول موديل 99 عندي اذا دخلت للنفود وطقيت الدبل الخفيف

ودبلت كلتش يبدا صوت يقول (طقطقطق ) بالمكينه !!!

سوالي هل هو جنزير الدبل ولا لا ومن طلع لي هالصوت صارت فيه فضاوة بعصاء الدبل بطقه الخفيف بس الثقيل زين ما فيه فضاوة

وشكرااااااا

saleh4800
15/10/2013, 11:49 PM
وين مكان الصوت بالضبط هل هو بالماكينه او بالقير
وبدون دبل هل فيه صوت
وكذلك الثقيل هل فيه صوت

عقووول
16/10/2013, 04:13 AM
شف اخوي اما جنزير الدبل او الدفرنس الامامي

PATROL 502
19/10/2013, 02:28 AM
طقطقطق هاّ

كلاش2500
19/10/2013, 03:07 AM
وعليكم السلام.........وكل عام ونت بخير........اخى هاوى مشكلتك غير واضحة....لكن انا بحط جميع الاحتمالات وان شاء الله نوصل لمكان الصوت......
انت تقول ان الصوت بالمكينة والمكينة مالها علاقة بالدبل....لكن اذا الصوت تسمعه ونت ماشى بالنفود وتحس انه من جهة المكينة هذا الله يسلمك يكون الدفرنس الامامى يجوز انه مافيه زيت او انك مركب فرار وماشبك العكوس زين.....
الاحتمال الثانى انت تقول ان الخفيف فيه فضاوة والثقيل لا.....طيب هل الصوت يطلع سواء مع شبك الخفيف والثقيل ولا بس الخفيف.......اذا الصوت يطلع من الخفيف بس والثقيل لا معناه ان عصا الدبل ماتلقم الخفيف وهذى بسيطة تفك عصا الدبل وتشوف وين المشكلة.....اما اذا الثقيل والخفيف يطلع الصوت فتأكد من مصدر الصوت ....وفى سؤال اثناء شبك الدبل سواء الخفيف او الثقيل هل الصوت يطلع والموتر واقف ....
عموما انا شاك بعصا القير....ولو توضح اكثر حسب الاحتمالات اللى ان وضعتها يكون افضل.......
بالتوفيق........

هاوي 4800
19/10/2013, 04:18 AM
مشكورين وما قصرتواا

بس الصوت يطلع اذا لعنت الموتر بالنفود اذا دعست الدعسة كله يبدا يطقطق بس اذا صرت امشي عادي مايطلع ابد

هاوي 4800
19/10/2013, 04:19 AM
طبعا وانا اكون شابك الدبل بالخفيف والثقيل كلهن يبدا يطلع الصوت اذا عريت عليه

بس اذاا فصلت الدبل وجلدته ما يطلع ابد