المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوكن 1998

أبو الكروان
16/10/2013, 03:46 PM
السلام عليكم
أنا عندي يوكن موديل 98 في مشكلة لها معاي من سنة و ما لقيت لها حل
السيارة مع الرطوبة ما تشتغل تدق سلف بس ما تشتغل و تظهر في الطبلون كلمة سكيوروتي و ما تختفي إلى إذا كان ما في رطوبة و عادتا في أوقات الظهرية تختفي و يشتغل الجمس .
و إللى خلاني أتأكد أنها الرطوبة سبب المشكلة لمن أروح على البحر تعلق السيارة و ما تشتغل لا في الليل و لا في الظهر
غيرت طرمبة البنزين و فلتر البنزين و سويت إعادة برمجة سكيوروتي و شيكت على الديلكو طلع سليم و سويت تنظيف للبخاخات و الظفيرة الخلفية و غيرة البواجي و شيكت على الفيوز كلها كانت سليمة .
ما هو الحل ؟؟؟؟ فيدوني جزاكم الله خير

كلاش2500
16/10/2013, 05:26 PM
وعليكم السلام....ابوالكروان كلمة سيكيورتى...هذى عليها الف خط....يبدو ان الكمبيوتر تجيه ملاحظة وعلى ضوئها يمنع تشغيل السيارة......انا من رايى انك تلغى موضوع السيكيورتى عن طريق البرمجة وتريح راسك.....

اسدهم
16/10/2013, 06:00 PM
نفس خويان الغ اسكورتي

زياد علي
17/10/2013, 04:57 AM
1-تاكد ان المفتاح هو نفسه مطابق للدقمة او الدقمة تحتاج تنظيف (يعني مليئة بالاوساخ)
2-احتمال انه فيه افياش او سلاك تابعة للدقمة (نظام السكورتي)ماتوصل كهرباء مظبوط مدام تقول ان فيها رطوبة!
هذا على حد علمي ويفيدونك الاخوان

أبو الكروان
31/10/2013, 01:09 PM
شكرا جماعة الخير على كل الردود الرائعة
أخوي إكلاش رحت ألغي السكيورتي قالوا لي السكورتي ما يتلغي الا في الكوابرس فقط
أما بالنسبة لأخي زياد علي إذا تقصد دقمة السلف فأنا مغيرها من فترة بسيطة أما إذا قصدك دقمة اسوتش فبحاول و أرد عليك ان شاء الله .. أما بالنسبة لنظام السكورتي بعض الأخوة نصحوني أخير الكيميوتر الخاص فيه اللي يكون مكانه في الطبلون .. فا إش رايكم ؟

abo yusef
31/10/2013, 04:23 PM
اﻻخ الكريم كل للكﻻم الليقالوه اخوانا سليم
اكشف عند واحد فاهم وعنده تكتو ينزلك كلبربشن السياره ثم يردها في السياره
وافضلك يكون معه التكتو اﻻصلي احيان ﻻزم يكون معاه امدي حتى ينزل النظام صح اهم شي شيك على اﻻفياش كلها وعلى الكمبيتر الخاص بتلبودي

أبو الكروان
24/11/2013, 10:51 PM
شكرا لكم جميعا على ردودكم القيمة و أسأل الله أن ينفع بكم البلاد و العباد .