المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوضب. أو شنبر. اواغير المگينه. باترول95

راعي فزاعة...
17/10/2013, 01:49 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عيدكم مارك

مكينه الباترول تنقص لمشت. 2000
نصف العيار وتقلب الزيت
مع انت الزيت التر 7
ويطلع دخان اسود عند التشغيل ف
وابي اعرف هل تحتاج توضيب ولا شنبر
وكم سعر التوضيب والشنبر
وهل تنصحوني اغير المكينه من التشليح
نبي نصايحكم يالاخوان وين الورش الممتازه

sgl2002
17/10/2013, 03:15 PM
اذا مكينتك مابها اصوات ولاخلطت الزيت بالماء وضبها

الحميضاني
17/10/2013, 03:30 PM
موترك بخاخ ولا كبريتر. انا كبريتر اعبيها زيت 8 لتر مع السيفون باترول 96

حاميش
17/10/2013, 06:56 PM
إذا المكينة ما بها حرارة ولا طلع صوت

أنصحك توضب لإنك فاك فاك

زود قرشين و كمل القطع أصليه

لك وللزمن بدال ما تركب شنبر وبعد فتره تطق سبيكه ولا شي

أنفض المكينة كامله قطع أصليه

راعي فزاعة...
17/10/2013, 07:10 PM
المكينة كبليتر
وهي مابها لاصوت ولا تخلط الما الحمد لله
وممشاها طيب وصووتها ممتاز
ومحتار والله وين
اوضبها انا بالدوادمي ولا اعرف الورش زين
ابي نصيحتكم

ملك الحد
17/10/2013, 07:54 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عيدكم مارك

مكينه الباترول تنقص لمشت. 2000
نصف العيار وتقلب الزيت
مع انت الزيت التر 7
ويطلع دخان اسود عند التشغيل ف
وابي اعرف هل تحتاج توضيب ولا شنبر
وكم سعر التوضيب والشنبر
وهل تنصحوني اغير المكينه من التشليح
نبي نصايحكم يالاخوان وين الورش الممتازه

غير المكينه وحط محرك مثل هذا خخخخخخخخخخخخخخخخ

http://www.m3com.com.sa/sites/default/files/images/1/810751_funny-car-pictures-26.jpg

عذرا على المزحه بالنسه لسؤالك الاخوه يفيدوك

امير المشاعر
17/10/2013, 08:21 PM
يا اخوي وضب افضل لك قطع اصلي عشان مايجي عطل اخر وبكذا راح تفك المكينه مرة ثانيه

SGL
17/10/2013, 08:43 PM
أخوي خلها على ماهي عليه وكل ماتنقص زيدها زيت الخلل في موترك ضعف في الشمبر لاكن ماراح تعرف إنها تحتاج شمبر أو توضيب إلا عن طريق فك الراس وتشوف السلندر من عند البساتم إذا مشفشف يعني متواكل وأثر إحتكاك ماينفع تسقيط شمبر ﻻزم توضيب وإذا ماهو مشفشف سقط شمبر فقط مع جلد بلوف وميكانيكي ممتاز ممتاز ومخرطه ممتازه وقطع أصلي ولا تعبك راح على الفاضي وتتندم ودقق على ميكانيكي ممتاز في الوقت الحالي الي يوضب زين أنا قاعد أدوره بشمعه ماعاد في ناس توضب كل أبوهم غشم فالحين بس تركيب أقمشة فرامل الي حنا نسويها عند البيت:D

مهند 2009
17/10/2013, 08:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أذا التوضيب بيكلفك كثير أنصحك بالمكينة

انا شايف اعلان بموقع حراج عارض مكينة باترول ب 4500 ريال وقابل للتفاوض

SGL
17/10/2013, 08:48 PM
نسيت ماأقولك شيك على بلف التبخير ترا له دور في نقص الزيت والمكينة لايكون فيها تهريب مثل صوفه او وجه:good2:

راعي فزاعة...
17/10/2013, 09:47 PM
المكينه مافيها تهريب ابد ونقصت نصف العيار وانا مارحت مسافات طويله
والزيت منقلب لونه محترق

abo naser 1
17/10/2013, 10:02 PM
السلام عليكم
لا تغيير ولا توضب
دامه لاحرارة ولا صوت وعزمة زين كده الين يوقفبك وبعدها ركب يابانية من تشاليح الصناعية جدد وممشا قليل. وبطريق شيك على دورة الماء خرطوش طبه لي
معا واحد من الربع شاريه بحرارته وخلط كم مره والراس ضارب وعامود الكرنك فيه صوت ويصرف صرف يروع يسافر ويكشت ويجلده 4 سنوات الين باعه ولا خالف بس ناظر الزيت والحراره

بدوي جنوبي
18/10/2013, 01:04 AM
السلام عليكم
لا تغيير ولا توضب
دامه لاحرارة ولا صوت وعزمة زين كده الين يوقفبك وبعدها ركب يابانية من تشاليح الصناعية جدد وممشا قليل. وبطريق شيك على دورة الماء خرطوش طبه لي
معا واحد من الربع شاريه بحرارته وخلط كم مره والراس ضارب وعامود الكرنك فيه صوت ويصرف صرف يروع يسافر ويكشت ويجلده 4 سنوات الين باعه ولا خالف بس ناظر الزيت والحراره

أخوي خلها على ماهي عليه وكل ماتنقص زيدها زيت الخلل في موترك ضعف في الشمبر لاكن ماراح تعرف إنها تحتاج شمبر أو توضيب إلا عن طريق فك الراس وتشوف السلندر من عند البساتم إذا مشفشف يعني متواكل وأثر إحتكاك ماينفع تسقيط شمبر ﻻزم توضيب وإذا ماهو مشفشف سقط شمبر فقط مع جلد بلوف وميكانيكي ممتاز ممتاز ومخرطه ممتازه وقطع أصلي ولا تعبك راح على الفاضي وتتندم ودقق على ميكانيكي ممتاز في الوقت الحالي الي يوضب زين أنا قاعد أدوره بشمعه ماعاد في ناس توضب كل أبوهم غشم فالحين بس تركيب أقمشة فرامل الي حنا نسويها عند البيت:D

^^^^^^^
كلام الشباب صحيح

المحرك عندك ستاندر ،، ولا سبق واتوضب ؟
وكم مشى الى الان ؟

اقترح عليك تغير نوعية الزيت الى كاسترول 20w
لان بعض الزيوت جودتها أقل وتتبخر

والتوضيب قطع اصلي بكلفك حدود 15 الف
وبعد سنه او سنتين يرجع ينقص

أذا أضطريت وضب أحسن من شراء مكينه قد تكون متوضبه توضيب ابو مشي حالك
او جاها حراره .

الغامدي_707
26/10/2013, 03:02 PM
لاتوضب الان التوضيب بقيمة مكينة او اكثر غير وركب بخاخ وتدعيلي
انا وظبت باترول كلفني فوق13000

يالبى الهلا
26/10/2013, 03:43 PM

هذا هو الكلام الصحيح مافيه ناس فاهمه ايش الميكانيكا فك وبدل وانا من راي تغير المكينه الى مكينة لكزس لك وللزمن مادام نك مغيييير مكينه لايعلئ عليها كد ومد وما تنقص

فارس شمال
02/11/2013, 06:12 PM
السلام عليكم
اخوي انا صارت مشكله قبل كم يوم معي بالباث فاندر توني شريته ورحت صبيت فيه 6 علب زيت ومشيت ولا الموتر قام يدخن ابيض ووديتها لعدة ميكانيكية اكثرهم قاللولي عندك شنبر ... واكيد 100 % المهم وديتها لثنيان قالي انت مزود الزيت وبلف الهوا قام يسحب الزيت ويدخله على الثلاجه وصارت كانها طاقه وقالي صارت مع باترول كثير

الزبده نقصت الزيت جلست السياره 4 ايام تدخن بعدها اخذتها مسكت فيها خط 100 كيلو ورجعت والحمدلله طلعت الامور سليمه تاكد من الموضوع طالع عمرك لاتكون مزود زيتها