المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاشه فيها تعليق كثير !!

abaady
19/10/2013, 02:00 AM
صبحكم / مساكم الله بالخير اخواني و اخواتي
عندي مشكله مثل ما هو ضاهر في العنوان ..
الشاشه حقت السيارة صينية 8 انش و برنامج الملاحه i go الاصدار الماضي
شغال سنه كامله زي الفل لكن من يومين ضهر تعليق في الشاشه مو طبيعي
يعني في الخريطة اذا كان في تقاطع و مريت من التقاطع السهم يتاخر و بعد
مدة يدخل التقاطع او اذا لفيت لفه يتاخر بعدين يلف ..
و ايضا اذا اردت التحويل من الخريطة الى الراديو بعد ضغط الزر ب قرابة
10 ثواني يشتغل الراديو ,, اتمنا من الي عنده خبره يفيدني
و لكم جزيل الشكر

كلاش2500
19/10/2013, 02:23 AM
هلا عبادى....عندك احتمالين.....الاول الميمورى..كل ماعليك انك تطلع الميمورى وتشوف الشاشة يعنى تغير للرادى للبلوتوث يعنى تتنقل بين الايقونات اذا شغال كويس معناه الميمورى كارد عندك بدأ يودع.....ياانك تنسخ اللى فيه في ملف ثم تفرمت الميمورى وترجع الملفات مرة ثانية وتشوف يمكن يضبط ويمكن لا..اذا ماضبط خذلك ميمورى جديد ....
اما الاحتمال الثانى وهذا انا شاك فيه وان شاء الله مايكون هو...ان شاشة اللمس ايضا مودعة ولابد من تغييرها
.....
في حل قبل كل شى في زر حق ريستارت (عبارة عن خرم صغير)اضغطه يمكن لعل وعسى تضبط الامور..............
بالتوفيق.........

abaady
19/10/2013, 02:49 AM
هلا عبادى....عندك احتمالين.....الاول الميمورى..كل ماعليك انك تطلع الميمورى وتشوف الشاشة يعنى تغير للرادى للبلوتوث يعنى تتنقل بين الايقونات اذا شغال كويس معناه الميمورى كارد عندك بدأ يودع.....ياانك تنسخ اللى فيه في ملف ثم تفرمت الميمورى وترجع الملفات مرة ثانية وتشوف يمكن يضبط ويمكن لا..اذا ماضبط خذلك ميمورى جديد ....
اما الاحتمال الثانى وهذا انا شاك فيه وان شاء الله مايكون هو...ان شاشة اللمس ايضا مودعة ولابد من تغييرها
.....
في حل قبل كل شى في زر حق ريستارت (عبارة عن خرم صغير)اضغطه يمكن لعل وعسى تضبط الامور..............
بالتوفيق.........

الله يوفقك
الرستارت انا جربته لكن ما نفع اعتقد اني بجرب مموري جديد

ALMLKEH
21/10/2013, 11:16 AM
اتوقع من الموميري حاول تشتري موميري جديد موديل احدث لان صارت معي زمان

غيرت موميري الجهاز وزبط كل شي