المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قدر الضغط الايراني

اابوحمدد
20/10/2013, 01:57 PM
السلام عليكم

يالله حيهم

انا يالربع توني شاريلي قدر ضغط ايراني
وبسأل هل استخدامه مثل قدر الضغط العادي
وسمعت ان اللحمه تستوي ف عشر دقايق هل هو صدز
ويقولون ان انفجاره سريع !؟

اابوحمدد
20/10/2013, 03:52 PM
افيدوني يا اخوان

ولد وايل
20/10/2013, 06:36 PM
بخصوص انفجاره اخبر القديمات

اذا فيه تامين والبلف يتحرك باذن الله ماقدامك الا العافية

اابوحمدد
20/10/2013, 07:52 PM
لا البلف مثبت بمسامير ما يدور

اابوحمدد
24/10/2013, 07:59 PM
سبحان الله

جرة قلم
24/10/2013, 09:06 PM
نرجو عدم "دعم" المنتجات الإيرانية ..

أبو نادر.
27/10/2013, 04:30 AM
طيب مين اللي يدخل المنتجات الايرانيه :)

غار بن شعلان
27/10/2013, 04:43 AM
السلام عليكم

ياخيي مالقيت تشتري الا من صناعات ذولي والله لو انه افضل شي بالعالم ماشريته عشانه منهم

ومن كلامك بلفه مايدور يعني خطر وانفجاره بريال الله يستر عليك منه انحش عنه وخلك بالسب والا السيف يفي بالغرض

وابعد عنه هذا ان طبخت فيه بتتقروش وبتلعبك الهواجيس سلامتك اولى وانا اخوك

وش الي حدك عليه هل سعره رخيص والا شكله عجبك كانه رخيص كان خذت السيف وكانه غالي ما اعتقد افضل من السب والتيربو الالماني شي

موفق خير

حب لاينتهي
27/10/2013, 03:00 PM
الله يكتبلك الخير

adv123
27/10/2013, 11:17 PM
يووووووووه الله يعينك يا كاتب الموضوع على بعض الردود

ولد ميسان
28/10/2013, 08:47 AM
هلا و غلا بأبو حمد

أنا شريت هالقدر من الكويت الربيع اللي فات و عز الله إنه وذف و إنه طيب بالحيل . لكن مسألت إنه يستوي اللحم فيه في عشر دقايق فهذا كلام غير صحيح لأني أنا ما أطلع البر الا فيه و ياخذ تقريبا اللحمه حتى الإستواء الكامل من 25 دقيقة إلى نصف ساعه . و من ناحية الإنفجار فذا برضع كلام غير صحيح بس إنت لازم ما تقفل البلف بالمسامير . خل المسمار راخي و البلف ينسم في وقت الطبخ . أكرر لازم تخلي المسامير مرتخيه يعني لا تشدها وقت الطبخ لأن وضيفة المسامير بعد الطبخ علشان تشدها ولا يطيح البلف و يضيع .

أتمنى إني أفدتك ..

تحياتي

فل اوبشن
28/10/2013, 01:00 PM
والله انه منفجر مع الربع ثنين .. لاتثق بمنتجات هالفرس لعنة الله عليهم خامه رديئه

واحد صديق خاص حرام انه منفجر ومارده اللى سقف المطبخ وانه يجمعونه قطع غادي شظايا ...

ولد ميسان
28/10/2013, 07:08 PM
والله انه منفجر مع الربع ثنين .. لاتثق بمنتجات هالفرس لعنة الله عليهم خامه رديئه

واحد صديق خاص حرام انه منفجر ومارده اللى سقف المطبخ وانه يجمعونه قطع غادي شظايا ...

هلا بك فل أوبشن

أكاد أجزم إنهم كانو مقفلين البلف بالمسامير ولا خلو القدر ينسم من البلف . لأنه ماراح ينفجر إذا كان البلف مفتوح

ابوياسر11
13/11/2013, 09:07 PM
الله يستر عليك اهم شي تاكد من طريقه عمله تحت اشراف اهل الضواغط من ربعك

nouaf
13/11/2013, 09:24 PM
الله يهديك ما لقيت الا ايراني هلشيعه الي يسبون الصحابه و امهات المؤمنين الانجاس الفرس تدعم منتجاتهم الله يسامحك بس

سالم بن سالم
13/11/2013, 10:06 PM
.

كلام الاخوان صحيح ايران تقتل اهل السنة في كل مكان ونحن للاسف ندعمهم لقتل اخواننا والله اخشى ان نكون ممن يساعدهم على جرائمهم بدعمنا لصناعاتهم ومنتجاتهم واقتصادهم ، والله لن اشترى اي منتج ايراني حتى لو كان افضل منتج واقل سعر واتقرب إلى الله بذلك .

.

بلحارث
13/11/2013, 10:54 PM
لو بريال ماشريته

الشيخ الظريف
14/11/2013, 02:19 PM
لو بهلله ما شريته

ابومحــ م ـــد
14/11/2013, 04:15 PM
ياخوي اشتر لك قدر الضغط من حقات السيف رخيص وفيه بلف وبلف امان
طريقة الاستخدام
1- لاتملاء القدر اكثر من ثلاث ارباعه يعني خلي فيه 20 او 25 % للامأن .
2- بعد ما تقفل الغطاء زد النار عليه شوي وفي كل لحظه ارفع البلف بيدك شوي حتى تتأكد انه يخرج الهواء ولم يقفله شي .
3- اول ما يبداء بالتنسيم اقصر على النار.
معلومه
اذا اردت الاستواء السريع زد النار شوي بحدود المعقول يعني يبداء البلف باخراج الهواء بشكل سريع شوي .
اذا اردت الاستواء على رواق وامان وهذا افضل اقصر النار حتى يبداء البلف باخراج الهواء بشكل بطيئ .
ملاحظه
اللي ما عنده خبره لايتوهق شف لك احد الشباب اللي يعرف وخله يفيدك عملي افضل شي .
انتبه تضع القدر على الحطب او الجمر وانت ما تعرف تازن النار كثير انفجر بسبب عدم المعرفه .

ابن كديميس
14/11/2013, 04:41 PM
نرجو عدم "دعم" المنتجات الإيرانية ..
:good2:............................:good:

alyahya2
14/11/2013, 04:51 PM
تراه يبي ينفجر خطير وش توحي من الفرس

أبوحمد 505
15/11/2013, 08:33 AM
الله يهديك ما لقيت الا ايراني هلشيعه الي يسبون الصحابه و امهات المؤمنين الانجاس الفرس تدعم منتجاتهم الله يسامحك بس

محمدعبدالمجيد
15/11/2013, 09:17 AM
انا مجربه والله روعه واحسن من الصيني بألف مره
وياجماعة خلكم من العنصرية خلونا واقعيين المنتجات الايرانية مالية السوق
وعندهم صناعات من افضل الصناعات بالعالم
اعطيكم امثلة
الخلاطات(خلاط ماء) الايراني افضل حتى من الجروهي
تصنع سيارات من اجود السيارات ومن ضمنها بيجو ومرسيدس وخودرو وسمند
وهي سيارات تخلو من المشاكل الصناعية يعني 10 سنوات ما تركب فيها شي وتعمل بالغاز والبنزين
السجاد الايراني هو الاجود والارقى على مستوى العالم
العسل هو الاجود والارخص ( انا مجرب كيلو السدر 50 ريال ) يفرز امامك وخالي من التغذية لأن الطبيعة عندهم زاهرة
الاحذية والصناعات الجلدية مرررررررره راقية
ماحد يقدر يستغني فيكم عن المكسرات الايرانية لان المكسرات الايرانية هي الافضل عالميا وهي امن كبر الدول المصدرة لها
صناعة الاجهزة الطبية ذات التخصص الدقيق لهذا الطب متطور ومتقدم جدا جدا جدا جدا
انتو تتكلمون عن دولة صناعية عضمى ما تستورد إلا طايرات فقط والباقي صناعة محلية سبقت كثير من دول العالم في عدة مجالات لكن الحصار متعبها مستحيل تحصل داخل ايران اشياء مستوردة
تدري انها من افضل الدول المستقطبة للعلماء اعطيك مثال (يوم تفكك الاتحاد السوفيتي اغلب العلماء الروس تبنتهم ايران لديها مع ان كثير من الدول العربية اخذت من الروس المومسات والداعرات )

مع ان كثير من الدول الالسلامية مستهلكة فقط يعني حتى قلم رصاص ماتصنع وكل شي صنع في الصين ومن اسوء الصناعات

في النهاية المنتجات الايرانية من الافضل عالميا وحنا عنصريتنا هي سبب تخلفنا مع ان هالكلام ما يعجبكم لكن هذا الواقع
لا حد يجي ويقول انت موالي لايران وانت من اتباعهم لا انا كنت اعمل هناك في السفارة السعودية بطهران واشوف كل شي بعيني

ابومحــ م ـــد
15/11/2013, 10:31 AM
الي محمدعبدالمجيد
والله لو نرجع للصحراء وبيوت الطين وركوب الجمال ما استخدمنا منتجات الفرس
يارجل وش تقول انت الفرس من جعلو قبر ابولؤلؤه المجوسي قاتل امير المؤمنين عمر بن الخطاب مزار
من يسبون ابوبكر الصديق وعثمان بن عفان وام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهم
يارجل راجع حساباتك الا ان كنت منهم فهذاء موضوع ثاني
من يقولون ان القران محرف ومنزوع ايات منه
الموضوع عقائدي وليس مزاجي او منطقي

ابن كديميس
15/11/2013, 06:04 PM
انا مجربه والله روعه واحسن من الصيني بألف مره
وياجماعة خلكم من العنصرية خلونا واقعيين المنتجات الايرانية مالية السوق
وعندهم صناعات من افضل الصناعات بالعالم
اعطيكم امثلة
الخلاطات(خلاط ماء) الايراني افضل حتى من الجروهي
تصنع سيارات من اجود السيارات ومن ضمنها بيجو ومرسيدس وخودرو وسمند
وهي سيارات تخلو من المشاكل الصناعية يعني 10 سنوات ما تركب فيها شي وتعمل بالغاز والبنزين
السجاد الايراني هو الاجود والارقى على مستوى العالم
العسل هو الاجود والارخص ( انا مجرب كيلو السدر 50 ريال ) يفرز امامك وخالي من التغذية لأن الطبيعة عندهم زاهرة
الاحذية والصناعات الجلدية مرررررررره راقية
ماحد يقدر يستغني فيكم عن المكسرات الايرانية لان المكسرات الايرانية هي الافضل عالميا وهي امن كبر الدول المصدرة لها
صناعة الاجهزة الطبية ذات التخصص الدقيق لهذا الطب متطور ومتقدم جدا جدا جدا جدا
انتو تتكلمون عن دولة صناعية عضمى ما تستورد إلا طايرات فقط والباقي صناعة محلية سبقت كثير من دول العالم في عدة مجالات لكن الحصار متعبها مستحيل تحصل داخل ايران اشياء مستوردة
تدري انها من افضل الدول المستقطبة للعلماء اعطيك مثال (يوم تفكك الاتحاد السوفيتي اغلب العلماء الروس تبنتهم ايران لديها مع ان كثير من الدول العربية اخذت من الروس المومسات والداعرات )
بعض الدول العربيه اتاثرت من الاستعمار اللي جاها من اوربا راجع التاريخ .
مع ان كثير من الدول الالسلامية مستهلكة فقط يعني حتى قلم رصاص ماتصنع وكل شي صنع في الصين ومن اسوء الصناعات

في النهاية المنتجات الايرانية من الافضل عالميا وحنا عنصريتنا هي سبب تخلفنا مع ان هالكلام ما يعجبكم لكن هذا الواقع

لا حد يجي ويقول انت موالي لايران وانت من اتباعهم لا انا كنت اعمل هناك في السفارة السعودية بطهران واشوف كل شي بعيني

يارجال انت عقلك وين .
ايران عليها فرض عقوبات بالتصدير دوله فقير شعبها .
والافضل السجاد تركيا .
ولاتاصل الدول المتقدمه مثل الصين ولا بالاحلام.

وافضل الدول الصناعيه المانيا اطاليا سويسرا النمسا السويد فرنسا بلجيكا باختصار اوروبا المسمى بالقاره الصناعيه .
والمنافس امريكا واليابان والى الخ.

محب االخير
15/11/2013, 06:18 PM
أخي يا ليتك ما تشتري من منتجات الروافض
- كذبوا القرآن الذي برأ عائشة رضى الله عنها وقالوا عنها زانية
- كفروا أبو بكر وعمر رضى الله عنهما
- سبوا الصحابة رضى الله عنهم
- ......
- ......
- ......
- دعموا السفاح بشار بالمال والعتاد والمقاتلين

nouaf
23/11/2013, 11:39 AM
خاف الله يالي تدافع عن الصناعه الايراتيه عداء الاسلام و مشوهي الدين الله ينتقم منهم انت قد تكون شيعي وتدافع عنهم لهذا السبب الله يخذك قل خير او اصمت ولا تدافع عن مجرم

Spank
23/11/2013, 12:31 PM
يا اخوة بارك الله فيكم

بما ان النقاش تحول الى شراء منتجات الفرس ام لا؟

لي مداخلة بسيطة اولا من ناحية سب الفرس

فارجوا استبدالها بالروافض او المجوس وغير ذلك من الالفاظ وذلك لوجود ملايين من اخواننا الفرس السنة ولا يخفى عليكم كم اخرجت هذه الدولة من علماء ورموز اسلامية من اهل السنة ففي حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ
كُنَّا جُلُوسًا عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأُنْزِلَتْ عَلَيْهِ سُورَةُ الْجُمُعَةِ
{ وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ }
قَالَ قُلْتُ مَنْ هُمْ يَا رَسُولَ اللَّهِ فَلَمْ يُرَاجِعْهُ حَتَّى سَأَلَ ثَلَاثًا وَفِينَا سَلْمَانُ الْفَارِسِيُّ وَضَعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدَهُ عَلَى سَلْمَانَ ثُمَّ قَالَ لَوْ كَانَ الْإِيمَانُ عِنْدَ الثُّرَيَّا لَنَالَهُ رِجَالٌ أَوْ رَجُلٌ مِنْ هَؤُلَاءِ

صحيح البخاري و مسلم

فتجد كثير من العلماء كانوا من بلاد الفرس كابي حنيفة و البخاري

وكذلك السنة بحاجة لنصرتكم فكم خذلناهم لعدم متابعة اخبارهم وهم تجاوزا ١٥ مليون سني من البلوش و الاكراد و الفرس وقبل فترة قريبة تم اعدام ١٥ سنيا من طلبة العلم

الامر الاخر بالنسبة لشراء منتجاتهم فلا دليل شرعي على تحريم الشراء منهم لكن اذا بادر احدكم بذلك فاسال الله ان يباركه على حرصه والامر لايقتصر عليهم بل على كثير من الدول الي تحارب وتعادي الاسلام من القوى العظمي وغيرها فكم من منتج في الاسواق مصنوعة في الغرب الي انها من شركة اسرائيلية او داعمة لجمعيات تنصيرية ومعادية للاسلام

أرض الحجاز
23/11/2013, 01:24 PM
:s:s:s:s:s:s:s:s:s

والله لو أشري السب أبو 700 ريال

ما أشري الإيراني بريال :mad:

يابن الأجواد
نفسي تعافه
لو كان أطلق منتج بالعالم

والله أعلم بالقصد

nouaf
23/11/2013, 01:39 PM
يا اخوة بارك الله فيكم

بما ان النقاش تحول الى شراء منتجات الفرس ام لا؟

لي مداخلة بسيطة اولا من ناحية سب الفرس

فارجوا استبدالها بالروافض او المجوس وغير ذلك من الالفاظ وذلك لوجود ملايين من اخواننا الفرس السنة ولا يخفى عليكم كم اخرجت هذه الدولة من علماء ورموز اسلامية من اهل السنة ففي حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ
كُنَّا جُلُوسًا عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأُنْزِلَتْ عَلَيْهِ سُورَةُ الْجُمُعَةِ
{ وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ }
قَالَ قُلْتُ مَنْ هُمْ يَا رَسُولَ اللَّهِ فَلَمْ يُرَاجِعْهُ حَتَّى سَأَلَ ثَلَاثًا وَفِينَا سَلْمَانُ الْفَارِسِيُّ وَضَعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدَهُ عَلَى سَلْمَانَ ثُمَّ قَالَ لَوْ كَانَ الْإِيمَانُ عِنْدَ الثُّرَيَّا لَنَالَهُ رِجَالٌ أَوْ رَجُلٌ مِنْ هَؤُلَاءِ

صحيح البخاري و مسلم

فتجد كثير من العلماء كانوا من بلاد الفرس كابي حنيفة و البخاري

وكذلك السنة بحاجة لنصرتكم فكم خذلناهم لعدم متابعة اخبارهم وهم تجاوزا 15 مليون سني من البلوش و الاكراد و الفرس وقبل فترة قريبة تم اعدام 15 سنيا من طلبة العلم

الامر الاخر بالنسبة لشراء منتجاتهم فلا دليل شرعي على تحريم الشراء منهم لكن اذا بادر احدكم بذلك فاسال الله ان يباركه على حرصه والامر لايقتصر عليهم بل على كثير من الدول الي تحارب وتعادي الاسلام من القوى العظمي وغيرها فكم من منتج في الاسواق مصنوعة في الغرب الي انها من شركة اسرائيلية او داعمة لجمعيات تنصيرية ومعادية للاسلام

يا اخ احنى ننصحه بعدم دعم الفرس الطغاه الذين يعتبرون اشد اعداء الدين لانهم يدعون الاسلام والاسلام منهم ومن افعالهم براء فهم يتبركون بالقبور تئليههم على ابن ابي طالب رضي الله عنه ويقولون ان هذا الاسلام وهم يقتلون اخواننا في سوريا والعراق الله ينتقم منهم وتبينا ندعمهم او نشتري منتجاتهم رح انت اشتر ما راح نمنعك لكن تذكر اذا كنت سني والله يعلم وش تكون لكن ماراح يدافع عنهم اي شخص الا اذا كان منهم او جاهل لا يعلم عن فعايلهم

وادي النخلة
23/11/2013, 01:46 PM
حنا مشكلتنا كثرة الكلام والسب على الشيعة واليهود

ولا لحقناهم لا بصناعة ولا بتكاتف

وإذا صنعنا صناعتنا خايسة

ومشاريعنا غش بغش.. الإثبات طلعه رحمة ربك المطر.

تحياتي،،،

icom1969
23/11/2013, 02:29 PM
شنو صناعة الشيعة غير سب الصحابة وتصدير الفتن والقلاقل الى دول الجوار وصنعاتهم الكفر البواح

ابوعمر الشمري
23/11/2013, 02:51 PM
من ترك شي لله عوضه الله خيرا منها

يا اخوان اذا محد اشتراء من بضاعتهم راح يخسرون وهذا الي نبيه

خاصه وان اغلب منتجاتهم يوجد بديل لها افعلوا هذا العمل لوجه الله اولا ثم نصره لنبي صل الله عليه وسلم ولي اصحابه وزوجاته ولسنه الذين يقتلون ليل نهار ان كان في ايران او غيرها ولاتكن لك من هذا المال الذي اشتريت به منتاجتهم يشترون به سلاح ليقتلون اخوانك بها

Spank
23/11/2013, 06:14 PM
يا اخ احنى ننصحه بعدم دعم الفرس الطغاه الذين يعتبرون اشد اعداء الدين لانهم يدعون الاسلام والاسلام منهم ومن افعالهم براء فهم يتبركون بالقبور تئليههم على ابن ابي طالب رضي الله عنه ويقولون ان هذا الاسلام وهم يقتلون اخواننا في سوريا والعراق الله ينتقم منهم وتبينا ندعمهم او نشتري منتجاتهم رح انت اشتر ما راح نمنعك لكن تذكر اذا كنت سني والله يعلم وش تكون لكن ماراح يدافع عنهم اي شخص الا اذا كان منهم او جاهل لا يعلم عن فعايلهم

بارك الله فيك وانا قلت ادعموا منتجاتهم؟؟؟

باختصار كلامي في نقطتين

اولا لا تعم السب على الفرس لان منهم سنة ويتضايقون ولكن سب الروافض او الشيعة او قول "الفرس الروافض" ولا تعمم قولك بالفرس لان منهم سنة

ثانيا مسألة شراءك منهم او لا فلا تستطيع تحريمة الا بدليل والرسول اشترى من اليهود وقد كانوا يعادونه وينقضون العهود لكن من يقاطع منتجاتهم سواءا منتجات الروافض او اليهود اسال ال

له ان يباركه على حرصه وانا شخصيا لا افضل شراء منتجاتهم ابدااا الا اذا اقتضت الضرورة و الحمدلله البدائل متوافرة