المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احصل على رخصة لصيد الحباري

عصام الخطيب
17/10/2006, 01:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو إرسال هذه القائمة لكل من يهمه الأمر

أسعار رحلات صيد الحباري في دول آسيا وأفريقيا

تركمانستان : رخصة لمدة خمس سنوات 500 ألف دولار وما فوق مقناص للشيوخ ولأمراء

كازاخستان: رخصة لمدة خمس سنوات 500 ألف دولار وما فوق مقناص للشيوخ ولأمراء

أوزبكستان: رخصة لمدة خمس سنوات 500 ألف دولار وما فوق مقناص للشيوخ ولأمراء

طاجيكستان: 15000 ألف دولار لأربعة أشخاص لصيد الغزال و كافة الأنواع بواسطة الشوزن

قرقيزيا:15000 ألف دولار لأربعة أشخاص لصيد الغزال و كافة الأنواع بواسطة الشوزن

أذربيجان: 15000 ألف دولار لأربعة أشخاص لصيد الغزال و كافة الأنواع بواسطة الشوزن

يضاف رسم دخول لكل طير 1000-2000 دولار

موريتانيا: 12000 ألف دولار لأربعة أشخاص لصيد الغزال و كافة الأنواع يقدم السيارة و الخيمة ولوازمها

دولة مالي:12000 ألف دولار لأربعة أشخاص لصيد الغزال و كافة الأنواع الخيمة ولوازمها

حباري طيبة عدد 50 سعر 10000 دولار واصل أرض المطار

حباري مذبوحة إسلاميا و مثلجة عدد 100 سعر 5000 دولار واصل أرض المطار

طيور جير وحش سيبيريا حجم 18 -19 أنش تأمين رخص لبناء مساجد لجميع الدول الذكور أعلاه

عصام الخطيب-سورية-تدمر

Email:issamtadmr@hotmail.com

هاتف: 0096394462042

دسم الشوارب
17/10/2006, 01:50 PM
الحبارى الطيبه ماتبيعونها فراد

ريشان
17/10/2006, 02:48 PM
مع الاحترام أخي عصام ..

إلا أن المثل يقول إذا كان المتحدث مجنونا فالمستمع عاقلا ..............

والله لو بأصيد ذهب ومجوهرات وألماس ........اتقوا الله ...في عباد الله...

وأنت مقناصك بمليونين وعليها ........................خير إن شاء الله ...

مقناصنا في موريتانيا ما كلف 20000 ريال = 5200$ وحنا ثلاثة رجاجيل عزلان ، حباري ، وطيور أنوا وأشكال

مقناصنا في تشاد ما كلف 15000 ريال=4000$ وحنا أربعة رجاجيل غزلان ، وأبقار وحش ، وطيور

بجاش
17/10/2006, 04:07 PM
طيور جير وحش سيبيريا حجم 18 -19 أنش تأمين رخص لبناء مساجد لجميع الدول الذكور أعلاه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماني فاهم هذي العباره

والله يا مشرفين مكشات تزعلومن مني لاتلموني
يا مدري شسمك لو عندي فلوس هالرخص جان كملت بنيان بيتي تعطيني طير وابني مسجد لاااااااااااااااا خل طيرك لك وابني المسجد بلياااااااااااااااااك
500الف دولار يعني كم بفلوسنااااااا
ههههههههههههه
الله يسامحك والله اقول تشتري طيري وتقنص فيه احسلك:no2:

دسم الشوارب
17/10/2006, 08:21 PM
بشويش ياشباب خل نشوف وش يبي يقول

أبو فيصل
17/10/2006, 11:14 PM
ياشين دول العالم الثالث ولاّ الأخير ما أدري وش الصح منها ...

وربعنا اللي يقنصون ويبذخون ... وأمثال الأخ عصام (الوسطاء). بعض الخليجيين ياللّه بحملها تقوم وهم يشوفونه $$$$ متحركه.

ترى الأمريكان و الأوروبيين يسكنون فنادق ال ***** بنصف ما ندفعه ويروحون سفاري و رحلات بالون وكلها بنفس النسبه لو سلكنا نفس الطريق يعني حنّا ندفع ضعف ما يدفعونه.

أذكر واحد راكب من دوله أجنبيه ومار على الخليج وركب معاه واحد من الخليج وكلهم رايحين لنفس محطة الوصول ولاّ أخينا الأجنبي دفع فقط 60% من سعر التذكرة اللى دفعه الخليجي جنبه في الكرسي

أنا أشجّع الرجل اللي يقول اللهم أرزقني وأرزق مني ولكن بدون أستغفال يعني تحسب التكلفه وتضيف عليها بما يكون مكسب للطرفين.

في أمريكا تدخل السوق على ما أعتقد أسمه K-mart وتشتري الشوزن بحدود 300$ وتأخذ الرخصه والفشق بحوالي 30$ و كل شىء جديد في خلال ربع ساعه هذا وهم عندهم حماية البيئه و قوانين مالها حد.

أنا أجزم أن اللي يبي يروح يقنص الخارج يتفق أولآ على كل شىء صغيره و كبيره ويكون مباشر مع مرتّب الرحله (بدون وســــــيط) ويستثنأ طبعآ بعض الرجال المعروفين واللي مرتبين معهم أصحاب لك على مر السنين الماضيه مثل موريتانيا وأيضآ مناطق أخرى قد يعرفها من يقرأ هذا الموضوع.

أبديت رأيي بكل أريحيّه وهذا أن شاء الله ما أتمنّى أن يتفهمه كل من قرأه و أولهم الأخ الفاضل عصام وله الحق في أن يشرح ما لم يذكر

كل عام وأنتم بخير

راعي الهـــدد
17/10/2006, 11:45 PM
أرنباً في نجد ابرك لي من ماية وعل بالخارج

ودي اتعب طول يومي واحصل ارنب وحده او وبر واحد او ارجع ما معي شي ابرك لي من الخارج

يازين نجد وزين هواها

ويازين مقناصها

ويازين اهلها

ويازين ارضها

ويازين حزومها

ويازين جبالها

ويازين ضهارها

ويازين كل مافيها