تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الطير بدا يحذف الفزعه

fdfd_2002
25/10/2013, 08:42 PM
السلام عليكم
يالربع انا عندي طير حر مثلوث كان ظعيف وفحصته قال فيه التهاب بالدم
وعالجته وبدا يزين الطير وبعد اسبوع صار فيه قلاع وقبل مااكتشف القلاع قط الريشه ال 11 من الجناح الايمن وبعد ماعطيته علاج القلاع قط الريشه ال 11 من الجناح الايسر
وش اسوي هل هو قام يقرنس من جديد ولا عادي وهل يخل في طياره وابي طريقه اخليه يوقف الحذف
واسف يااخواني على الاطاله

مغرب القنص
25/10/2013, 10:53 PM
اتمنى يفيدك الاخوان

معدي النايفه
25/10/2013, 11:52 PM
ماتضر الطير انشالله ، بعض الطيور تصفي وتنقلها وتحذف والهدف هو استخراج ريشه اقوا من السابقه

THE SNIPER H
26/10/2013, 03:54 AM
طبيعي لما الطير ينزل وزنه اكثر من اللازم سواء بسبب مرض او غيره ثم يستعيد وزنه بيدأ يحذف مره اخري
في احتمال كبير انه يغير ريشه كله مره اخري
في طريقه توقف حذف الريش بس انا لا افضلها وهي انك تقلل علف الطير حتي لا يكمل الحذف
ولكن انتبه كي لا يضعف اكثر من اللازم
هذا والله اعلم

ه

أنورالفحيل
26/10/2013, 07:10 AM
السلام عليكم. إذا تعطيه حبوب أقلاع. ولا مضادت من الطبيب. وقف لا تعطيه. شفلك أي واحد تعرفه. وقوله نبي طب. بدو شبه. مومياء. وحلبه من طب الأولين أحسن لا الطير وأنشالله الشباب يفيدونك

راعي شلهوب
26/10/2013, 11:14 AM
وعليكم السلام
ماعليه شر باذن الله وطبيعي وأتوقع ان أمواسه عادها ماصكت او توها صاكه لاتحاتي ولا تقلل علف خلك على سنعك

أبو فيصل
26/10/2013, 01:44 PM
الطير يحذف من السابعة ثم السادسة ..... ثم الثانية (الطويلة) ثم الموس (آخر ريشة في مقدمة الجناح).

بعد كذا يبتدئ في حذف المغاطي من الثامنة ثم التاسعة الى آخر الجناح من صوب الثندوة وأكثر الناس ما ينتبهون لها.

يعني طيرك ما فيه الا العافية و طبيعي.

fdfd_2002
26/10/2013, 06:21 PM
وعليكم السلام
ماعليه شر باذن الله وطبيعي وأتوقع ان أمواسه عادها ماصكت او توها صاكه لاتحاتي ولا تقلل علف خلك على سنعك
صدقت اخي العزيز الامواس باقيلة ماصكت متعدية النص
جزاك الله الف خير وكثر الله من امثالك ومالنا غناة عنكم يا اهل الخبرة

fdfd_2002
26/10/2013, 06:23 PM
الطير يحذف من السابعة ثم السادسة ..... ثم الثانية (الطويلة) ثم الموس (آخر ريشة في مقدمة الجناح).

بعد كذا يبتدئ في حذف المغاطي من الثامنة ثم التاسعة الى آخر الجناح من صوب الثندوة وأكثر الناس ما ينتبهون لها.

يعني طيرك ما فيه الا العافية و طبيعي.

بيض الله وجهك اخي العزيز ومعلومة اول مره اعرفها
الله يجزاك خير يابو فيصل ويكثر من امثالك والله توي ارتحت من سمعت كلامك

Naif1
26/10/2013, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واضح جداً يوجد نقص فتامينات في الطير
شكراً