المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن الافاده

هيبه ملك a
28/10/2013, 11:41 AM
يااخوان ابي اتعلم كيف اطرح صقور
انا ساكن غرب المدينه المنوره
والمنطقه كلهاضلعان وجبال
ماهي الااساسيات المهمه في طرح الصقور
تكفون افيدوني يجماعه الخير

هيبه ملك a
28/10/2013, 02:18 PM
87مشاهدات
ولاواحد رد علاموضوعي

مخرش الخرب
28/10/2013, 03:21 PM
يا (هيبة ملك) اذا الديره اللي انت بها صقور وشياهين لكن جبال وضلعان مالك الا انك تشتري شبكة حمام وتروح لك فوق جبل وتحط حبل طويل فوق ساق الحمامة والافضل يكون زاجل أو بري لان يكون سريع حركة قبل الشفق يعني بعد الفجر بربع ساعة وابعد عن المكان ودربل عليهاا من بعيد واذا في شي يظهر ويفضل انك تحط اكثر من حمامة .

وبالتوفيق لك

مخرش الخرب
28/10/2013, 03:23 PM
اربط الحبل برضمه بحيث ماتطير الحمامة مسافة بعيده

هيبه ملك a
28/10/2013, 03:46 PM
يا (هيبة ملك) اذا الديره اللي انت بها صقور وشياهين لكن جبال وضلعان مالك الا انك تشتري شبكة حمام وتروح لك فوق جبل وتحط حبل طويل فوق ساق الحمامة والافضل يكون زاجل أو بري لان يكون سريع حركة قبل الشفق يعني بعد الفجر بربع ساعة وابعد عن المكان ودربل عليهاا من بعيد واذا في شي يظهر ويفضل انك تحط اكثر من حمامة .

وبالتوفيق لك

جزاك الله خير يامخرش الخرب
عندي سؤال هل الصقور تواجد في الديره الي كلهاجبال وضلعان اولا

ابوفوز
28/10/2013, 06:53 PM
بنصحك تنزل على الساحل واترك الضلعان وحاول تتعلم من الشباب الشباكين في الساحل واذا ما فادوك اهل ينبع رح جهة الشمال تلاقي من يساعدك في التعليم

مخرش الخرب
28/10/2013, 07:38 PM
انا والله مدري عن موافع الديرة اللي انت بهاا حسبت فقط بها جبال وضلعان لكن ابو فوز يقول بهاا ساحل انزل للساحل افضل على قولت ابو فوز وشف حدا الشباب الشباكين يفيدونك وش لك بالجبال الطير يوقع بديرة كاشفة عشان يشوف صيدتة

هيبه ملك a
28/10/2013, 10:24 PM
بنصحك تنزل على الساحل واترك الضلعان وحاول تتعلم من الشباب الشباكين في الساحل واذا ما فادوك اهل ينبع رح جهة الشمال تلاقي من يساعدك في التعليم

المشكله ان الساحل الغربي بعيد تقريبا ب300كيلو هذا الي يقهر والواحد عنده دوام استلام يوم وتسليم يومين
لكن جزاك الله خير

هيبه ملك a
28/10/2013, 10:27 PM
انا والله مدري عن موافع الديرة اللي انت بهاا حسبت فقط بها جبال وضلعان لكن ابو فوز يقول بهاا ساحل انزل للساحل افضل على قولت ابو فوز وشف حدا الشباب الشباكين يفيدونك وش لك بالجبال الطير يوقع بديرة كاشفة عشان يشوف صيدتة

انا موجود ساكن في قريه اسمها المليليح كان تعرفها
بحاول اخذ اجازه شهر و اروح للساحل عسا لله يرزقنا