المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعلم ان ترامس و حافضات اقلو و ربررميد صناعة امريكية متوفرة عند التميمي

ابوسليمان12
30/10/2013, 04:04 PM
لفت انتباهي الاسعار المبالغ فيها من بعض الاعضاء في المنتدى لبعض السلع النادرة في السوق و من الامثلة على ذالك ترامس كولمان و اقلو و ربرميد صناعتها طبعا امريكية و تفاجئت انها متوفرة و بأسعار معقولة عند ساكو و سوبر ما ركت التميمي. غالب الاحجام متوفرة و بأسعر اقل من المنتدى فحبيت انبه عشاق هذه الماركات عن اماكن بيعها [/SIZE][/SIZE]

الشيخ الظريف
30/10/2013, 04:24 PM
لا تركض بالعجه انا اخذت من ساكو الماركه الشهيره وسعرها نازل عن العاده وعند التجربه وجدت انها مقلده لا تحتفظ بالبروده اكثر من ست ساعات ويذوب الثلج بكامله فرميتها٠الاسم فقط

ab0 sami
30/10/2013, 05:03 PM
لا تركض بالعجه انا اخذت من ساكو الماركه الشهيره وسعرها نازل عن العاده وعند التجربه وجدت انها مقلده لا تحتفظ بالبروده اكثر من ست ساعات ويذوب الثلج بكامله فرميتها٠الاسم فقط
احترم رأيك يالغالي ولكن الاحتفاظ بالبروده لمدة ست ساعات رائع جداً
هل تريدها ان تحفظ برودة الماء لموسم كامل؟
مشكلتنا اننا شعب يعشق الغلاء ويبحث عنه أينما حل وارتحل

نبع سدير
30/10/2013, 05:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله....كلامك صحيح أخي ابوسامي للأسف أنا بعض الإخوان يبالغ في وصف سلعته ويجعلها من النوادر وهي موجوده بالسوق وبسعر أقل...

مواطن
30/10/2013, 05:13 PM
جزاك الله خير ياصاحب الموضوع

خالد 33
30/10/2013, 05:38 PM
تسلم يا راعي الموضوع وازديك يبيعونها مشققه بسعرها جديده او اكثر..هذي صرعة اليوم وامس ههههه .

مهندس مكشات
30/10/2013, 07:03 PM
الله يعطيك العافية وماقصرت أخونا

جني صغير
30/10/2013, 07:06 PM
القديمة تحفظ الثلج اقل شئ يوم بس المقلده حدها ٦ ساعات ويكون الثلج ذاب

منصور الفايز
30/10/2013, 07:22 PM
جزاك الله خير يا ابوسليمان

لكن الحافطات القديمه افضل كفائه من الجديده والسبب الجوده ..

بدران الدوسري
30/10/2013, 07:41 PM
الله يجزاك خير وكثر الله أمثالك

فعلا الغلا وخاصه في قسم أدوات الرحلات يضيق الصدر

وقد يرمي الواحد السومه وهو مايعرف سعرها جديده نهائيا

n9com
31/10/2013, 12:17 AM
تسلم يا راعي الموضوع وازديك يبيعونها مشققه بسعرها جديده او اكثر..هذي صرعة اليوم وامس ههههه .

:good2:

والمشكلة لاهي نوادر ولا تراثيات ،، لكن ارزاق
تلقى السلعة مشقوقة ومصدية ومهترية من الكرف ،، وسعرها بالعلالي
والمصيبة لو كان ماطور او فريزر مايفكرون ان قطع الغيار للاشياء القديمة مو متوفرة

مزايدات على غير سنع
البديل واجد والاسعار في المتناول

نفوذ الصمان
31/10/2013, 12:25 AM
السلام عليكم
شكرًا لك أبو سليمان
وياليتك أرفقت لنا صور الحافظات
مع كتابه الاسعار
أما هكذا تكتب الموضوع مجرد كلمات
بدون اثبات او دليل
اسمح لي فهو موضوع ناقص
واتمنى منك ان تضع
صور الحافظات مع الأسعار
فنحن بالانتظار
شكرًا لك مره اخري

أبو نادر.
31/10/2013, 01:04 AM
كلامك صحيح
اسعار مبالغ فيه هنا بالمنتدي
والواحد مايبيع شي الا خلاص قضى منه

سيف الظفير
31/10/2013, 09:50 AM
جزاك الله الجنة يا ابو سليمان

مشكلة البعض الهوس في القديم او الغالي الذي لا يستحق سعره ابداً

AbdulAZiz M
31/10/2013, 09:56 AM
والله يا غالي ،، شخصيا اشتريت حافظة ثلج أمريكيه نوع ( كولمان ) من أحد الأعضاء هنا في المنتدى والثلج يبقى فيها من يومين إلى ثلاثة أيام .. وجودتها عاليه

قبل سنين طويله نعرف أن افضل ترامس الماء من شركة ( gott ) الأمريكية وانقطعت فترة من الزمن وما عاد في السوق إلا الشفاء وغيرها من الترامس الوطنية

الفترة القريبة الماضية نزلت ترامس جوت وصناعتها إماراتيه واشتريتها قبل اسبوعين والله سيئه وتهرب ماء من كل جهه ..

القديم الأمريكي أصلي ما عاد هو متوفر والغالب صيني واماراتي

hot_line
31/10/2013, 12:25 PM
البعض يتكلم عن الاسعار ولا تهمه جوده القديم بس اهم شي ما يبي يشتري ويكسر بالسلعه لما تنعرض هنا ولما يجي يبيع يقول ما جاب راس مالها

جوت القديمه انا مجربها من مكه للرياض حاط فيها ثلج من الصبح وصلت الرياض اخر الليل بعز الصيف خط واول ما فتحتها الثلج كاني حاطه قبل خمس دقايق

الي بساكو لو بلاش ما اخذتها

طرقشون
01/11/2013, 04:47 AM
البعض يتكلم عن الاسعار ولا تهمه جوده القديم بس اهم شي ما يبي يشتري ويكسر بالسلعه لما تنعرض هنا ولما يجي يبيع يقول ما جاب راس مالها

جوت القديمه انا مجربها من مكه للرياض حاط فيها ثلج من الصبح وصلت الرياض اخر الليل بعز الصيف خط واول ما فتحتها الثلج كاني حاطه قبل خمس دقايق

:good2::good2::good2::good2:

وعن تجربه القت القديمه نحط فيها قوالب الثلج ونطلع بها البر يجلس فيها يومين واكثر

اما الجدد ماجربتهن والله

نفوذ الصمان
02/11/2013, 12:27 AM
أخي الفاضل
انت مسئول عن ما تكتب في
هذه الصفحه
مافرق السعر بين هنا وهناك
يعني كم الزياده
ونريد إثبات منك للأعضاء والزوار
في مقارنه فرق السعر
من احدئ مواضيعك
التي قراتها عن غلاء سعر الحافظه
وبكم تم بيعها
وبين سعر إلحافظه التي
وجدتها في اسواق التميمي
لتعم الفائدة على الجميع

abo-lma
02/11/2013, 01:28 PM

أكيد الي بساكو لو بلاش منت ماخذها لأنك انت من الأعضاء أليي ما تجيب ولاتبيع الا النوادر علي قولتك

الشيخ الظريف
02/11/2013, 10:35 PM
انا ما عمري عرضت سلعه وكلام هوت لاين هو الصحيح كان عندي قوت ويبقى الثلج ثلج مدة يومين لا يذوب ووضعت ثلج بثلاجة قوت ساكوا وذاب كله خلال ست ساعات٠انا هنا لا اتحدث عن البيع والشراء٠جودة المنتج القديم لا توجد بالمنتج الحديث وليس قاعده فقد سبق ان اخذت ترمس ماءهندي والحقيقه انه يحتفظ بالبروده احسن من اي منتج آخر٠

الرحال2222
03/11/2013, 04:45 AM
اخوي انا من الناس اللي كان عندي حافظة قوت امريكية
واخذت حجم اكبر بس صناعه اماراتية وللاسف معفنة وتحتر ويروح الثلج
فبحث عن القديم واخذتها باضعاف سعرها سابقا
القديم جودة لا يعلى عليها الثلج يجلس ايام اما الجديد المقلد من الامارات فساعات فقط

adv123
03/11/2013, 07:53 PM
طيب السؤال .. انا اقدر اطلبها من امريكا .. هل هي حتكون نفس الجودة القديمة ؟؟