المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله مالقيت حل للمشكلة

الجيبولي
01/11/2013, 09:28 PM
طرحت مشكلتي اكتر من مرة وعلى اكتر من فني واكتر من منتدى ولها اللحظة اعاني نفس المشكلة ///
ياجماعة وياأخوان اللي مرت به مثل هالمشكلة يقول وش سوا بها ***
أنا سيارتي تويوتا كامري مديل 1998 v6 محرك ماشاءالله ماشي حوالي 170الف وبسم الله ماشاء الله عليه// بس القير ركبني الشيب ******تغيراته 100% عزم 100% استجابته 100% المشكلة اجي احط عصا القير على d اسمع صوت طقة او رجه او صدمة داخل القير واضحة جداا .أفك على N واعاود احط على D تختفي الطقة او الرجه او الصدمة سواء القير بارد او ساخن ونفس الشئ على نمرة R اي احط على R بتصير الرجة ارالصدمة او الطقة بالاصح افك واعاود احط عR تختفي الطقة وكأنه صوت تصفيق داخل القير الكشف بالكميوتر ماطلع ولاشئ /// افيدون الله يجزاكم خير

abo yusef
01/11/2013, 10:37 PM
شيك على الكهرباء كامله (فرط ظفيره )
شوف اﻻسﻻك اللي رايحه للكهرباء حقت القير وافرطها
فك الغطا حق ا العصا وشيك منه
الجزء الثاني
افحص بجهاز الخاص للتويوتا
الجزء الثالث
مابين لك شي على اعتبار انك صلحت كل شي تمام كل سلك افحصه المغذيات 12 فولتاوفي الحدود هذي اﻻشارات 5 فولت

كل اﻻمور تمام
ارفع السيار او على حفره وانزل
شف مصدر الطقه من وين بالضبط وانت ناازل خل واحد يحرك لك اﻻفياش وانت تبدل التعاشيق
مافيه فايده ابدا بالمخ حق القير ولوتعرف لك واحد يجيبلك من التشليح على الضمان افضل احيا قد يكون عطل كمبيوتر فاﻻحتماﻻت كثيره لس ابدا باﻻسهل

sa-z71
02/11/2013, 12:02 AM
أخوي الجيبولي اذا مشكلتك على اللي انا فهمته ماشوف عندك مشكله أبداً هذي دائماً تحصل في القير الاوتو اذا جيت تعشق على الD او على الR تصير طقه ،
نصيحه لا تلعب بالقير أبداً أبداً أبداً اذا مثل ماقلت تغييرات تمام استجابة تمام نصيحه انسى اللي صاير
والله يعطيك خير موترك ويكفيك شره

مجالس الرجال
02/11/2013, 03:00 PM
ما اعتقد فيه شي
اغلب التماتيك بهن طقه اول ماتعشق واذا فضيته ورجعت تعشقه تحسه احسن من الاوله وانعم
والطقه بقيور الاتوماتيك تعتبر فضاوة وهي تختلف من شركة لشركة بعضهن اخف من بعض

سارق الكحل
03/11/2013, 12:48 AM
كانت نفس الحركة بتاهو
وطلع جلد البدي الي بالشاص غيرها وشيك على كراسي القير

alwali
03/11/2013, 05:58 AM
لاحول ولا قوة الا بالله وش دخل الاسلاك وفرط ظفيرة
ياخوي انت مشكلتك بالاكسات بالكفرات الامامية روح حق محل ميزان مضبوط
وراح يعرف المشكلة وشيك على الهيئة الامامية
وهذي المشكلة اكثر شي تصير بالدفع الامامي ال ٦ سلندر
شيييك وردلنا خبر

Rapture
03/11/2013, 03:45 PM
شوف اخوي اذا انت من النوع اللي تعشق القير على الباركنج وبعدين ترفع الهاند بريك فهذا غلط الله اعلم انها تسبب طقة بس من خلال شرحك اتوقع ما عند مشكلة

العطاوي a511
04/11/2013, 09:08 AM
كرسي القير والله اعلم

ريثان القصيم
04/11/2013, 09:28 AM
طرحت مشكلتي تغيراته 100% عزم 100% استجابته 100% المشكلة اجي احط عصا القير على d اسمع صوت طقة او رجه او صدمة داخل القير واضحة جداا .أفك على N واعاود احط على D تختفي الطقة او الرجه او الصدمة سواء القير بارد او ساخن ونفس الشئ على نمرة R اي احط على R بتصير الرجة ارالصدمة او الطقة بالاصح افك واعاود احط عR تختفي الطقة وكأنه صوت تصفيق داخل القير الكشف بالكميوتر ماطلع ولاشئ /// افيدون الله يجزاكم خير

من غير خساير/ جرب اذا شغلت والسياره بارده فورا

حط عصا القير على الN الي ترتفع حرارة المكينه ثم سم بالله سبحانه وعشق القير

ملاحظه مهمه جدا/ لاتعشق الا والسياره على شارع مستوي

ولاتكون على شارع مائل

اخوك
ريثان القصيم

فارس شمال
04/11/2013, 03:40 PM
شيك على مستوى الزيت لايكون ناقص اذا نقص يسووي طقه ويمكن يفضى القير

ملك الحد
04/11/2013, 06:45 PM
ياجماعه الخير المشكله مالها علاقه بالقير طالما خوينا يقول الامور 100%
الصوت يستمع عندما يعشق الدي او الار واضح من كلامه ان الصوت يحصل عندما
يبدا تتحرك السياره للامام او الخلف بمعنى ان الصوت طالع من مكان اخر
العكوس او عمود التوازن او الركب
اخي العزيز مثل ماقال احد الاخوه حط السياره على حفره وانزل تحت وخلي حد يعشق القير وطالع الصوت
او شوف صاحب ميزان

alwali
05/11/2013, 02:00 AM
ياجماعه الخير المشكله مالها علاقه بالقير طالما خوينا يقول الامور 100%
الصوت يستمع عندما يعشق الدي او الار واضح من كلامه ان الصوت يحصل عندما
يبدا تتحرك السياره للامام او الخلف بمعنى ان الصوت طالع من مكان اخر
العكوس او عمود التوازن او الركب
اخي العزيز مثل ماقال احد الاخوه حط السياره على حفره وانزل تحت وخلي حد يعشق القير وطالع الصوت
او شوف صاحب ميزان

:good2: كلامك صحيح

ابو فله
05/11/2013, 08:13 AM
الله العالم أنها يا كراسي قير او مكينه او صليبات العمود
واذا الي ذكرتها سليمه فموترك سليم
اتمنى أني افدتك

اسدهم
05/11/2013, 09:54 AM
اذا انت عارف صوت من القير اللة يعينك. بس ركز في صوت من وين تسمعة. ركز في صوت مممكن تروس العكوس الي تعطي اشارة من القير. للعكوس وبعدين شيك علا العكوس في مشحمة او لا العكوس كل سنة تشحة حفاض علية

الجيبولي
06/11/2013, 07:47 PM
انا الجيبولي صاحبيا أ المشكلة//خوان بارك الله فيكم جميعا.هالكلام كله اللي حكيتوه انا مشيك عليه كامل والصوت اللي عندي بالسيارة طالع من داخل القير من جهة الشاص.شو هالصوت الله اعلم والله يعيني وعينكم

SGL
07/11/2013, 12:31 AM
انا الجيبولي صاحبيا أ المشكلة//خوان بارك الله فيكم جميعا.هالكلام كله اللي حكيتوه انا مشيك عليه كامل والصوت اللي عندي بالسيارة طالع من داخل القير من جهة الشاص.شو هالصوت الله اعلم والله يعيني وعينكم

والله ياأخوي دامك تقول تحس برجه فاالخلل في موترك من الطنجرة صارت معنا في كابرس رجه وصوت مثل غغغغغغغ متواصله وطلع من الطنجره بس تعرف المواتر تختلف وشوف درس المهندس اصيل حجازي سبق وتكلم فيها ووضح طريقة خرابها