المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الإبل وارجو منكم التوآصل لو سمحتو

محمد شريم
02/11/2013, 09:47 PM
السـلآم عليكــم ورحمة الله وبركآتــه ،،

تحيـة طيبة للقـآئمين على هذآ المنتدى وبعد ،،

عندي مشكلة في الإبل حقي والإبل اللي عندي موجود الها طفل قبل فترة ارسلت الجمل الصغير نقلتو لمكان ثاني يعني باختصار بعدتو عن امو ولما رجعتو لعند امو صآرت امو تضـرب فيه وما بترضعو .. وبصراحة لم اجد حل لهذه المشكلة وانا شفت منتداكم واعجبني وشفت انو بختص بهيك شي

ف ياريت تتواصلو بخصوص هالموضوع وبجديه تآمة ..

وشكرآ الكم ..

بستنى ردودكــم .. كل التحية

محمدالزبيدي
02/11/2013, 10:34 PM
هلا محمد شريم

البل حقك راح في الباي باي

يمكن الناقة نسيت النونو وإلا ماعاد فيها حليب

عليك تسقيه حليب بالطاسة وتحلب له من ناقة فيها حليب

تحياتي لك

ابوبرووك
02/11/2013, 11:17 PM
الموضوع بسيط ان شاء الله
انت بطريقتك هذي نفرت الناقة ولدها ولا عاد عرفته
لذا شف لك سوداني يضيره عليها ب٢٠٠ ريال
ولازم يكون عنده خبره في عملية التضير
والله يحفظك

اابوسديم
03/11/2013, 12:54 AM
من كلامك يبوشريم الظاهر انك جداوي
الدعوا بسيطه اتصل علي وان شاء الله تزبط علاقة الماما مع النونو بتاعها
٠٥٥١١٠١١١٢

عملي1
03/11/2013, 03:23 AM
لا والله مانصحك تضير انا ناقتي خلفت وماتت بكرتها وجبت حوار وضيرته معها وابتلشت فيها الله يكرمكم صار الدمن معاد ينزل من مكوتها وكنت كل يوم اغسله بالمويه والملح بكميات كبيره يمكن في اليوم اخلص عليها جركلين ونص مويه
لكن الحمدلله استمريت على هالوضع لين ماسلك اموري لكن الناقه كانت وش زينها وحركتها كثيره ومن بعد التضيير وهي متغيره
ي اخوي محمد اذا كان ودك تضيير لازم تاخذ بالحسبان عمر البكره اذا انها كبيره وقربت على الفطام فأنصحك لاتضييرها وان كان بعدها صغيره فعليك بالتضيير بس انا متخوف نظراً لأن ماعندك خلفيه عن الاعتناء بألبل وراح تتعب اذا صابك ماصابني لاسمح الله

ساحووق
03/11/2013, 04:17 AM
الله يهديك ي محمد
الناقه (غرزت )يعني انقطع الحليب منها
يعني كأنك فطمت ؤلدها عنها
أو بعضهم مائبعد الحوار أو الحاشي يشمل الناقه وخلاص بحيث تقعد فتره مادرت على ولدها وبعدين خلاص ينقطع حليبها. وكدا تطررررد الحوار أو الحاشي. وشكراا

محمد شريم
03/11/2013, 07:37 PM
ابو السديم انت من اي منطقه لانو الرقم مش راضي يلقط لازم احط مقدمه
او لاني مش عارف انت من وين هي رقمي رنلي وافصل وانا برجعلك عشان يطلع الرقم عندي 0597589288 وشكرا الك

صقار الهواشم
03/11/2013, 09:21 PM
خل البل لهلها
ونت خلك للدجاج يمال الشحم

تربة الشمال
04/11/2013, 09:17 AM
الناقه ذارة الحوار لانك اخذة منهاء فتره الحل ترضعه بالرضاعه افضل من الضيار لانه ممكن اذ كان المضير غشيم يخرب طبع الناقه عليك الحمد لله في الوقت الحالي كل شي متوفر رضاعه + حليب