المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب فزعتكم تاهو 2004 معلق ادبل

ابوراما3226
04/11/2013, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخون عندي تاهو 2004 فل كامل LS علق ادبل مع العلم اني لما اشبك ادبل يشبك معي فصلة البطاريه وباقي نفس المشكله اسياره دفع رباعي مستمر فحصة كبيوتر وقالو دينمو ادبل بس انا ماني مقتنع لان لبات ادبل ماهي معلقه وادينمو لمان اشبكه يشبك انا ماعرفة انه مشبوك لين لفيت يمين حسيت اسياره ثقيله تكفون من يعرف لايبخل علي

اسدهم
04/11/2013, 11:28 AM
انشد قوقل ويعلمك انا اخاف احط رابط وناس تحسبة. اسوي دعاية لة.. وتجيني محكومية من المنتدي مالها داعي وفهم وش انا اقصد

ريثان القصيم
04/11/2013, 11:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخون عندي تاهو 2004 فل كامل LS علق ادبل مع العلم اني لما اشبك الدبل يشبك معي فصلة البطاريه وباقي نفس المشكله اسياره دفع رباعي مستمر فحصة كبيوتر وقالو دينمو ادبل بس انا ماني مقتنع لان لبات ادبل ماهي معلقه وادينمو لمان اشبكه يشبك انا ماعرفة انه مشبوك لين لفيت يمين حسيت اسياره ثقيله تكفون من يعرف لايبخل علي

جرب اذا فصلت زر الدبل عشق القير على الR وارجع الي ان تطفى اللمبه

ابوراما3226
04/11/2013, 11:50 AM
هلا اخو اللمبه طافيه مو مشكله في المبه المشكله في اسياره ثقيله لما الاف يمين او يسار

sh3ab
04/11/2013, 12:16 PM
افصل الدبل وامش شوي ولف لك على مرتفع من الرمل يمين وبعدها لف يسار وبيفصل عندك ان شاالله وبتسمع صوت دقه خفيفه مره وحده

abo yusef
04/11/2013, 12:19 PM
هلا اخو اللمبه طافيه مو مشكله في المبه المشكله في اسياره ثقيله لما الاف يمين او يسار

انت فحصت بجهاز الوكاله
افحص وشوف اش يطلع معاك
وشيك على القير من تمت انزل حفره وشف الفيش حقه التعليق من الفيش او الدينمو او الزر