المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبرتكم في صوت التكيات لاندكروزر

عرب الشمال
15/11/2013, 12:06 AM
مرحبا اخواني عندي جيكسار2003 عندي صوت التكيات طالع شوي ولاهو قوي ولاكن الصوت مستمر وصراحه عاملي قلق

الشئ الثاني كان انبير الزيت علي الربع ولما ادعس يادوب يرتفع حتي مايوصل النص
ثاني يوم غيرت ساعه او حساس الزيت وبعدها صار الانبير فوق الربع بشوي ولما ادعس يرتفع فوق النص وزياده ومع المشي المتواصل علي سرعه 130 يكون ثابت فوق النص

ريثان القصيم
15/11/2013, 12:58 AM
مرحبا اخواني عندي GX-R2003 به صوت التكيات طالع شوي ولاهو قوي ولاكن الصوت مستمر وصراحه عاملي قلق
استعمل بنزين 95 اذا مانفع
اوزنهن اذا مانفع
تغييرهن بدون فك الراس والله اعلم واحكم
الشئ الثاني كان انبير الزيت علي الربع ولما ادعس يادوب يرتفع حتي مايوصل النص
ثاني يوم غيرت ساعه او حساس الزيت وبعدها صار الانبير فوق الربع بشوي ولما ادعس يرتفع فوق النص وزياده ومع المشي المتواصل علي سرعه 130 يكون ثابت فوق النص
جرب غير نوع زيت المكينه الي10w30 اذا ارتفع الانبير فوق النص والمكينه تشتغل والموتر واقف فهذ علم طيب ولكن اذا كان فوق الربع جرب زيت 5w30 واذا الانبير فوق الربع افحص الطرمبه والله اعلم واحكم

اخوك
ريثان القصيم

ابوراكان تبوك
15/11/2013, 04:40 AM
اخوي ريثان كيف تتغير تكايات البلوف بدون فك راس ياليت تشرح لي

اللي اعرفه انه جلد البلوف هي اللي تتغير بدون فك رأس المكينه

بلوف الجكسار مالها وزن ( واي مكينة 24بلف مالها وزن بلوف )

التكايات مالها حل غير التغيير وتكلف حول 700 ريال

صاحب الموضوع يتلم عن التكايات وليس جلد البلوف

عرب الشمال
15/11/2013, 02:50 PM
اخوي ريثان كيف تتغير تكايات البلوف بدون فك راس ياليت تشرح لي

اللي اعرفه انه جلد البلوف هي اللي تتغير بدون فك رأس المكينه

بلوف الجكسار مالها وزن ( واي مكينة 24بلف مالها وزن بلوف )

التكايات مالها حل غير التغيير وتكلف حول 700 ريال

صاحب الموضوع يتلم عن التكايات وليس جلد البلوف

اخوي ابو راكان هل سبق لك وان غيرت التكايات

ايش الفرق في فك الراس او بدون فك في تغير جلد البلوف او التكايات انا عندي الجلد تعبانه شوي ويدخن علي خفيف ليتك تذكري الورش اللي في تبوك غير ورشه تايوتا

التمسساح
15/11/2013, 02:58 PM
محركات الاندكروزر مالها وزن تكايات ينفك راس المحرك وتاخذه للمخرطه وعندك في تبوك مخرطة ابو عيد يركبوا تكايات ويسوا لها وزن والكيكانيكي بس يركب الرأس طبعا تحتاج تركيب جلد بلوف اصلي

عرب الشمال
15/11/2013, 03:06 PM
هلابك التمساح طيب ذحين المخرطه تركب التكايات وتوزنها طيب الراس هل يتم خرطه او فقط تركيب وزن فقط لان مابي اخرط الراس

التمسساح
15/11/2013, 03:27 PM
اذا مافيه حراره مايحتاج خرط بس سنفره خفيه لتنضيف بقايا الوجه الاول

ابوراكان تبوك
15/11/2013, 05:08 PM
اخوي ابو راكان هل سبق لك وان غيرت التكايات

ايش الفرق في فك الراس او بدون فك في تغير جلد البلوف او التكايات انا عندي الجلد تعبانه شوي ويدخن علي خفيف ليتك تذكري الورش اللي في تبوك غير ورشه تايوتا
هلا اخوي عرب الشمال

التكايات غيرتها في جيب ربع 2001 فكو الراس التكلفه حول 700 بس الكلام ذا بالسعر قبل ثلاث سنوات

اما جلد البلوف غيرتها قبل سنة في gxr2006 كلفت 1000ريال قطع اصليه لكن الشهاده لله بعد تغيير جلد البلوف ماحصل نقص حتى ممشى فوق 5000كيلو
فيه فرق بين انك تفك الراس او لا لكن يوم تغير الجلد بدون ماتفك الراس ماينفك الا الكبوت وغطاء البلوف فقط
لكن لما تفك الراس نص المكينة يفك برا على شان جلد
الغرض من ذلك حتى ماتخسر وجيه زيادة ومايبين ان السيارة مفكوك من المكينة شيء

سبب خراب جلد البلوف غير انتهاء عمرها الافتراضي هو وقوف السيارة طويله او تشغل وتمشي بدون ما تحمي السيارة او تترك السيارة شغاله فتره طويله وهي واقفه بدون سبب

صوت التكايات يطلع اكثر شيء في الاجواء البارده بسبب ثقل الزيت او استهلاك لكن لو يبقى صوتها 10 سنوات ماتضر بشيء صوووت مزعج فقط

بالنسبه للورش فيه ميكانيكي في ورشة طيبه اسمه نذير أسأل عنه ان مالقيته لانصلح عندهم شيء مكان الورشة على نفس الصف اللي فيه ورشة تويوتا مقابل محل قطع على ما اعتقد النهدي
عندك ورشة البركه وورشة الغنام هي افضل الورش من ناحية التعامل وشغل اليد لكن الاسعار لك عليها ماتفرق كثير ادفع 100 او 200 زيادة وريح راسك

التمسساح
15/11/2013, 08:35 PM
في معلومه يغفل عنها الكثير جلد البلوف اذا تم تغييرها بدون فك الرأس وكانت قايدات البلوف متوسعه القيادات هي مجرى البلوف في الرأس ماراح تستفيد شي بعد فتره تخرب الجلد تغيرها بدون فك الرأس يعتبر من باب التوفير بس يفيد التغيير بدون فك الرأس في حالة ان الجلد تعبانه من كثر الموقف وقلت الاستخدام ويكون المحرك ممشاه قليل