المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو ممن لديه خبره افادتي

حسن القبيسي
15/11/2013, 12:50 AM
سيارتي فيها صوت طقطقه وقد ذكرته في موضوع سابق باسم خدمه لن انساها لكم لاكن امس رحت لمركز متخصص للقيرات علشان اغير طنجره لاحضت يوم رفعو السياره علي الرافعه وقالي الفلبيني عشق القير وامش طبعا الرافه من النوع الي يترك الكفر حر المهم خليت الكفر يدور وشوي طلع لي صوت طقطقه فضيعه من تحت السياره واشتغلت عندي لمبة الخطين المتعوجه البرتقاليه الخاصه بنضام الثبات لسياره والصوت قوي طقطقه غير منتضمه احسه باحد الكفرات وسارت السياره ماتقبل دعسه ادعس للاخر علي البنزين ويادوب تستجيب الدعسه بشكل خفيف عاد انا شكيت انه ممكن تكون المشكله الي عندي من هاذي المشكله الي عنده خبره اوتجربه ينورنا

حسن القبيسي
15/11/2013, 12:55 AM
السياره نوعها فورد اكسبديشن 2009

حسن القبيسي
15/11/2013, 12:58 AM
قبل فتره كانت تولع عندي المبه ذي وانا ماشي بالخط بدون سبب ويسير عندي صوت واهتزاز بدعسة الفرامل وتبقي المبه معلقه الين اطفي السياره

ريثان القصيم
15/11/2013, 01:04 AM
سيارتي فيها صوت طقطقه وقد ذكرته في موضوع سابق باسم خدمه لن انساها لكم لاكن امس رحت لمركز متخصص للقيرات علشان اغير طنجره لاحضت يوم رفعو السياره علي الرافعه وقالي الفلبيني عشق القير وامش طبعا الرافعه من النوع الي يترك الكفر حر المهم خليت الكفر يدور وشوي طلع لي صوت طقطقه فضيعه من تحت السياره واشتغلت عندي لمبة الخطين المتعوجه البرتقاليه الخاصه بنضام الثبات لسياره والصوت قوي طقطقه غير منتضمه احسه باحد الكفرات وسارت السياره ماتقبل دعسه ادعس للاخر علي البنزين ويادوب تستجيب الدعسه بشكل خفيف عاد انا شكيت انه ممكن تكون المشكله الي عندي من هاذي المشكله
قبل فتره كانت تولع عندي المبه ذي وانا ماشي بالخط بدون سبب ويسير عندي صوت واهتزاز بدعسة الفرامل وتبقي المبه معلقه الين اطفي السياره
السياره نوعها فورد اكسبديشن 2009
الي عنده خبره اوتجربه ينورن
افحص الـABS والله اعلم واحكم

ا
خوك
ريثان القصيم