المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش تنصحوني فيه

العرندس999
22/11/2013, 02:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المكشاتيين واهل اجهزة الملاحة
ابي فزعتكم اخوكم جديد على الأجهزة وابي اشتريلي جهاز قارمن ومااعرف ايش الانواع وكم الاسعار طبعاً انا ابيه للرحلات البرية تحديداً واذا كان فيه اجهزة تدعم الصحراء والمدن مايمنع
فياليت تفيدوني بالجهاز المناسب وسعره يكون مناسب وهل فيه خرائط ولا لازم انزلها
وعندي استفسار حول الخطين اللي يظهرن اثناء الملاحة وماهي فائدتهن وماهي الاجهزة اللي تدعمهن
وشكراً مقدماً

طير شلوا
22/11/2013, 02:58 PM
حياكم الله اخى العزيز
جميع اجهزه النوفى تؤدى الغرض للمستخدم العادى
الاسعار تنبني علي ميزانيتك و تحدد لك نوع الجهاز
مثلا اذا ميزانيتك من 500 الى 1000 انصحك ب 205w , 760 نوفى الثانى يدعم الخطين الزهريين
ميزانيتك من 1000 الى 2000 انصحك ب 3597 نوفى يدعم الخطين الزهريين
ميزانيتك من 2000 الى 3000 مونتنا
ويمكنك الاطلاع على موضوع اخينا ابا باسم فهو مفيد للاختيار على حسب احتياجك
والذى يتحدث به عن كيفيه اختيار جهاز جارمن

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=566832 (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=566832)

فائده الخطين الزهريين فقط في البر ويفضلها الكثير من المستخدمين
عند تعيين نقطه في البر يضع خط مستقيم للذهاب للموقع المطلوب ومن الطبيعى في البر انك تخرج عن المسار في البر نتيجه لكونك في جوله ترفيهيه وحيث ان الخط المستقيم يثبت مكانه لذلك عند خروجك عن المسار يقوم الجهاز برسم مسار ثانى لنقطه الوصول يتحرك معك حيث تتجه اما باقى الاجهزه فتقوم بوضع سهم بأتجاه النقطه اعلى الشاشه غير واضح

العرندس999
22/11/2013, 04:51 PM
الله يعطيك العافية اخوي طير شلوى
بخصوص الخطين الزهريين هل تقصد ان الاجهزة التي لاتدعمها وعند تعييني لنقطة لاترسم لي خط وتكتفي فقط بالسهم وهل يختلف ذلك بين النقطة الموجودة في الخريطة والغير موجودة اي انها من تعييني انا
وهل اجهزة النوفي تتوفر فيها خريطة للصحراء
وشكراً لكرمك

طير شلوا
22/11/2013, 08:15 PM
حياكم الله اخى العزيز
بل ترسم خط الاول ولكن حين تتركه مثلا تجد يمينك او يسارك شى يشد انتبهاك وتتوجه له تاركن المسار به\ه الحاله يبداء السهم بالظهور اعلاء الصفحه للموقع المطلوب سابقا
النقطه الثانيه في الاستفسار غير واضحه
النقطه الثالثه جميع الاجهزه يتم تحميل الخرائط بها من قبل البائع حسب طلب الزبون اين كان نوعها مدن او بر تحياتى

العرندس999
23/11/2013, 01:56 AM
الله يعطيك العافية
ماقصرت

sameer_1798
23/11/2013, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المكشاتيين واهل اجهزة الملاحة
ابي فزعتكم اخوكم جديد على الأجهزة وابي اشتريلي جهاز قارمن ومااعرف ايش الانواع وكم الاسعار طبعاً انا ابيه للرحلات البرية تحديداً واذا كان فيه اجهزة تدعم الصحراء والمدن مايمنع
فياليت تفيدوني بالجهاز المناسب وسعره يكون مناسب وهل فيه خرائط ولا لازم انزلها
وعندي استفسار حول الخطين اللي يظهرن اثناء الملاحة وماهي فائدتهن وماهي الاجهزة اللي تدعمهن
وشكراً مقدماً
جارمن مونتانا ممتاز في حالتك