المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة في ياسو VX7R

falwahbi
30/11/2013, 04:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني اشتريت جهاز ياسو اليدوي موديل vx7r
وابغة شرح عنة المشكلة الكتالوج اللي معاه انجليزي
تكفوني يانشامة ابغة احد يعلمنا كيف عملية البحث وتخزين القنوات بيحث انتقل للقنوات المخزنة عن طريق DIAL للى مع رفع الصوت
وبعض الشروحات المهمة تكفون الله يرحم والديكم المساعدة

sadoon
02/12/2013, 12:13 PM
هلا حياك الله اخوي

سؤال
كم اخذته ابي لي واحد
الجهاز طريقته سهله ليتك قريب كان علمتك على كل شي حتى تردادات ال HF موجوده فيه بعيده المدى

falwahbi
02/12/2013, 07:17 PM
هلا حياك الله اخوي

سؤال
كم اخذته ابي لي واحد
الجهاز طريقته سهله ليتك قريب كان علمتك على كل شي حتى تردادات ال HF موجوده فيه بعيده المدى

ضروري أتواصل معاك اذا تكرمت الغريبة الجهاز جربته مع احد الزملاء المدى بسيط جداً تقريبا ما تعدي 40 متر مدري هذا المدى حقة ولا يحتاج برمجة
الجهاز أخذته من الرياض 1900 ريال وتم شحنة للمدينة المنورة
كيف أتواصل معك

sadoon
03/12/2013, 08:55 AM
مداه على اريل السياره بمكان مفتوح يتعدى 20 كيلو وداخل المنطقه من 5 الى 10 كيلو واكثر اذا كان على اريل السياره

مستحيل يكون 40 متر

طريقه البحث اضغط رقم 1 ضغطه طويله

اضغط على زر band لتغيير الموجات والتنقل بين موجات الجهاز

طريقه تخزين الترددات
اختار التردد اللي بتحفظه بعدها اضغط الزر monf لمده نص ثانيه بعد خمس ثواني فر الفرار واختار الذاكره

جرب الطريقه وان شاء الله تضبط

falwahbi
03/12/2013, 11:02 AM
مداه على اريل السياره بمكان مفتوح يتعدى 20 كيلو وداخل المنطقه من 5 الى 10 كيلو واكثر اذا كان على اريل السياره

مستحيل يكون 40 متر

طريقه البحث اضغط رقم 1 ضغطه طويله

اضغط على زر band لتغيير الموجات والتنقل بين موجات الجهاز

طريقه تخزين الترددات
اختار التردد اللي بتحفظه بعدها اضغط الزر monf لمده نص ثانيه بعد خمس ثواني فر الفرار واختار الذاكره

جرب الطريقه وان شاء الله تضبط
ياشيخ الله يوفقك
فعلا جربت على الموجة 170.000 وكان المدي لا يتعدي 40 متر
جربت على الموجة 464.000 وفعلا اعطاني قرابة 3كيلو وبحاول تجرب علي مسافات ابعد

sadoon
03/12/2013, 11:10 AM
خذ اريل (ليرد) قصير اشبكه بوصله على الجهاز وجرب على 145.000 العامه الكل راح يسمعك ان شاء الله وشف راح يوصل اكثر من 25 كيلو
واذا كان الاريل فوق السطح راح يغطي المنطقه كلها بضمانه مني
انا جربته قبل فتره جهاز ياسو بالبر وصل معي 40 كيلو بمكان مفتوح وكان ارساله اضعف من الجهاز اللي معك

falwahbi
04/12/2013, 12:09 PM
خذ اريل (ليرد) قصير اشبكه بوصله على الجهاز وجرب على 145.000 العامه الكل راح يسمعك ان شاء الله وشف راح يوصل اكثر من 25 كيلو
واذا كان الاريل فوق السطح راح يغطي المنطقه كلها بضمانه مني
انا جربته قبل فتره جهاز ياسو بالبر وصل معي 40 كيلو بمكان مفتوح وكان ارساله اضعف من الجهاز اللي معك
اشكرك اخوى طيب اﻻريل لواخذتة هل يأثر على الجهاز وكيف اعرف الاصلي منة لانه حسب ماقريت ان اكثر اللي في السوق تجاري

sadoon
05/12/2013, 10:00 AM
ماراح يأثر على الجهاز انا كنت استخدمه قبل

الاصلي تعرفه بحاجه وحده هات مغناطيس اذا لصق عليه هذا تجاري يعنه فيه حديد
الاصلي مايلصق لانه ستيل
واتوقع متوفر الاصلي بكثره بالسوق انا اخذت واحد قبل اسبوعين من صدى العامه اللي على طريق المطار مخرج 12 على ماذكر
تلاقي عنده مغلف ليرد اتوقع ب 70 ريال قيمته واللي بالمحل راح يقولك اذا هو اصلي ولا تجاري ان شاء الله

falwahbi
06/12/2013, 08:28 PM
ماراح يأثر على الجهاز انا كنت استخدمه قبل

الاصلي تعرفه بحاجه وحده هات مغناطيس اذا لصق عليه هذا تجاري يعنه فيه حديد
الاصلي مايلصق لانه ستيل
واتوقع متوفر الاصلي بكثره بالسوق انا اخذت واحد قبل اسبوعين من صدى العامه اللي على طريق المطار مخرج 12 على ماذكر
تلاقي عنده مغلف ليرد اتوقع ب 70 ريال قيمته واللي بالمحل راح يقولك اذا هو اصلي ولا تجاري ان شاء الله
اشكرك بحاول اتواصل مع المحل واطلب واحد
انا كلمت محل اسمة العامة في المرسلات قال قيمة 150 ريال

falwahbi
06/12/2013, 08:57 PM
اتصلت على العامة فرع المرسلات وسألتة على الاريل
قال موجود امريكي صنع تايوان بس يشتغل على تردد واحد والياسو vx7r يشتغل على ترددين
قال في اريل اسمة سيريو موديل 550 يشتغل على الترددين الصناعة ايطالي كيف الاريل ويش رأيك فيه

sadoon
07/12/2013, 09:55 PM
ماجربته السيريو وفيه ناس تمدحه واسال عنه
وانت خذ الامريكي صنع تايوان لانك بتراسل على التردد ١٤٥ والتردد الثاني ماتوقع عليه احد او قليل