تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب طريقه فك العلبه الاصطوانيه للهيدروليك الثانوي

العسوني2
12/12/2013, 11:54 PM
السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم انشاء الله بخير وصحه
ابغا طريقه فك غطاء العلبه الاصطوانيه للهيدروليك الثانوي وتغير الصوفه
علما بأن الغطاء قوي ما ينفك بسهوله
هل يحتاج شي غير الصوفه العلويه اذا فكيت الغطاء بطريقه التسخين

قناص الهوامير
13/12/2013, 01:53 PM
والله شغلته شغله

العسوني2
13/12/2013, 04:04 PM
يعطيك العافيه
بس حتى لو شغلته شغله
اذا عندك خبره او شي يساعدني اعطيني اياه ضروري
وششكرا اخوي قناص الهوامير

محبوب جده
13/12/2013, 04:56 PM
السلام عليكم اخوي ما وضحت لنا وش مشكلة الهيدروليك ونوع المكينه بس انا بجاوبك في كلا الاحوال

اذا تقصد الاثنين الصغار سبق وغيرت الصوف الي تمسح العامود الموجوده في الغطاء
1- ترفع الهيدروليك وتخلي المكينه على التكايات وتفك التيله المربوطه بعامود الرفع الرئيسي وتطلع المسمار الماسك بين الهيدروليك والمكينه
2- فك مسمار التنسيم وخلي الهيدروليك ينسم
3- اذا عندك مفتاح دريل والي يجي على حرف u استخدمه وثبت المسامير وسط الحفر الموجودة في سطح الغطاء وفك على مهلك ما انصحك بالتسخين خاصة وهو راكب على القارب اذا ما رضي يفك معاك دور لك على مفك راسه ما يكون حاد وثبته في احد الثقوب الموجوده على الغطاء وبالطرق الخفيف يفك معاك ان شاء الله وانتبه تظرب بقوه وتخدش عامود البستم
4- اذا فكيت الغطاء طلع السيله او الصوفه بأستخدام مفك عادي الموجوده في الغطا اقرصها من الداخل مو من الخارج عشان لا تعدم غطاء الهيدروليك وانتبه على شكلها وهي مركبه عشان لا تعكسها اثناء التركيب
5- انا عن نفسي ركبت السيلة( الصوفة ) بأستخدام المسار العريض الي يمسك الهيدروليك بالمكينه يجي على مقاس السيلة( الصوفة ) بالضبط حطيته عليها وحيطت الغطاء في الارض ودقيت دق خفيف لين ما دخلت السيله مكانها وحط تحتها شوية سيلكون شي خفيف عشان تمسك بزيادة وتضمن انه ما يكون فيها تنسيم

طبعا القطع الي تتغير في الهيدروليك مجموعة اورنقات وحدة زي البلاستيك بيضه و2 جلد دائرية سوداء قطرها يمكن 3سم ووحده صغيرة قطرها 1 سم تقريبا اذا ما خانتني الذاكرة تقدر تروح الخريف وتطلبها منهم وخليه يعطيك هي كلها دامك بتفك فكها وطلع البستم وغيرها كلها اذا كان عندك تنسيم اذا كنت تبي تطلع البستم اول ما تفك الغطاء جيب منشفة ولفها على عامود البستم وبأستخدام الزراديه الكبس اكبس على قطعة القماش وقطعة القماش راح تكون كابسه على البستم واسحبها بتوقف معاك كم مره بسبب وجود الضغط داخل الهيدروليك بس بعد كم محاوله راح تفك وتطلع معاك ان شاء الله انك فهمت الشرح واي شي تحتاجه ان شاء الله افيدك فيه والموجودين ما راح يقصرون

العسوني2
15/12/2013, 12:04 AM
الف ومليون شكر محبوب جده فكيت الهيدورليك كامل من الساعه 1 ظهرا الى الساعه 7 دمار بس كانت تجربه ناجحه المكاين 115 ياماها والله دمار والحايه كانت مصريه مو زيكم يا اهل جده شمال وازيب احنا عندنا مصريه عيلي العيلي يعني شمال طبعا المنطقه تبوك الورد (شرما) انا ابغى اغير الصوفه العلويه وماعندي قطعه غير الصوفه العلويه وجاتني بعد 3ايام

قناص الهوامير
15/12/2013, 01:46 AM
اخوي وصلتلك المعلومة ولالا

العسوني2
15/12/2013, 08:45 PM
فكيت الهيدوروليك كامل ونزلته على تبوك وعلى طول على المخرطه عشان يسولي مفك على الثمان 8 فتحات الي في غطاء العلبه عشان افتك من فك الهيدوروليك افك العلبه وهيه راكبه محلها

محبوب جده
16/12/2013, 04:16 PM
العفو يالغالي أي خدمات تامرنا امر دامك فكيته برى غير كل القطع الاستهلاكيه والجلود واذا ما لقيتها في الشركه تلقى نفس المقاسات عند محلات الهيدروليك حتى الصوف اتوقع تلقاها لان المكنيكيه وحدهـ في جميع الهيدروليكات