المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بالايكم يهل الخبرات

صاروخ الغطغط
16/12/2013, 07:34 PM
السلام اخواني انا عندي جهاز ايكم 2100 ممتاز بس جاه فيه حاجه الصوت معاد اسمعه الارسال ممتاز بس مشكلته لاراسلني واحد اسمعه على خفيف وهو يسمعني واضح حتى التشويش ارفع عليه للاخر يالله اسمعه لاراسلت احد بس احط الجهاز جنب اذني كني اكلم بجوال رحت للمرسلات وغيرت سماعه اصليه ونفس الحكايه ارسال وستقبال ممتاز اراسل واحد مسافة 30 كم يقول صوتك واضح وانا يالله اسمع صوته زبدة الهرج الصوت يالله اسمعه الباقي مافيه اي مشكله يراسل بعيد وقريب زيه زي جهاز ثاني مشكلتي الصوت جته الحاله فجئه اول لارفعت على التشويش يصجني وهالحين لاجيت اراسل احطه جنب اذني

روق الرياض
16/12/2013, 10:52 PM
السلام عليكم
اخوي هذا نفس جهازي توني مصلحه نفس مشكلتك الي طلع معي في الجهاز المقدمه الي فيه الازره وشاشه فكها ثم لحم في الجهاز مكان الاحام القديم بدون يضيف شي لحام بس ورد الشاشه وضبطته انت جرب هز الشاشه ولاحرك حق التشويش وتبي تبين لك السالفه وشكرآ

صاروخ الغطغط
17/12/2013, 07:43 AM
السلام عليك اخوي فهمت قصدك ان المشكله من الشاشه الي فيها الارقام ياليت توضحلي بالتفصيل مكان الخراب فضلا وليس امرا لظروره الله يبارك فيك لن المرسلات مافيه الى صيانه واحده في العامه والفني يقولون مسافر::

ابوحموود
17/12/2013, 10:08 AM
احتمال العطل عندك في ايسي الصوت شيك طول على الجهاز وهو طافي وبعدها شغله اذا تسمع صوت نغمة التشغيل او لا

صاروخ الغطغط
17/12/2013, 01:20 PM
سويت الطريقه ونفسه ماتغير شي اضغط الازره وصوتها كنهاصوت ساعه الحايط لاصار حجارها ضعيف

صاروخ الغطغط
18/12/2013, 05:54 AM
السلام عليكم انحلت المشكله فحمه الصوت غيرتها تشليح ب 200 ريال