المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني ارجوا الافاده والمشاركه من محبين و محترفين الغوص الحر

saay88
18/12/2013, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شهادتي في هذا المنتدي مجروحه وافادني شي كثير من بدايتي فالصيد
اولا: صيد السيف بالسناره والحمد لله لاحظت تطور، وحبيت اجدد ودخلت على الغزل والقراقير واخذت من هالمنتدى معلومات لا تحصى
واخيرا دخلت عالم الغوص الحر والحمد لله يعني اغوص مع الشباب على السيف وتدرجت حبه حبه من قراءه المواضيع والتطبيق وتقريبا اخذت اساسيات هذه الرياضه ولي تقريبا سنه من ممارستها ولكن لابد من اخذ دوره للحمايه من المخاطر وتفادي حصول اي مكروه
لكن انا فالمنطقه الشرقيه وبحثت في المنتدى عن مدربين غوص حر معروف ولم احصل احد
ولهذا السبب كتبت هذا الموضوع ارجو منكم اللي تدرب على يد مدرب فالشرقيه يعلمنا عليه.
للعلم اني كنت بروح قطر عند مدرب مشهور كتب عنه احد اعضاء هذا المنتدى واخذ الشهادة وكان قادر على غوص 20 متر وكتم النفس لمده 3 دقائق وكان قبل هذه الدورة قادر على كتم النفس 30 ثانيه فقط وهنا يبين الفرق قبل وبعد الدوره تدل على ان المدرب ممتاز لكن المصاريف راح تكون عاليه جدا من سكن ورسوم ومعيشه وهذا مااريده بصراحه من الدوره لان السفتي يمكن لكل مدرب الشرح عنه وبكل سهوله لكن الاهم في الغوص الحر كتم النفس مده طويله تتعدى 3 دقائق والنزول للاعماق حتى 20 متر بكل سهوله
وتعبت وانا اعمل تمارين حصلتها من المنتدى ولكن دون جدوى
ومدة كتم النفس لدي تكون مابين دقيقه الى دقيقه و20 ثانيه
واذا مافيه فالشرقيه مافيه مشكله نجيكم الغربيه بس اكون قادر على التحكم في نبضات القلب لانه شي مهم وانا هذا الشي معقدني ، وان اكتم النفس لمده لا تقل عن 3 دقائق و الغوص 15 متر باريحيه مع ذكر كم السعر
واسف على المددددددة والاطاله لكن من حب الرياضه وعدم القدره على التطوير فيها

وضاح القمر
22/12/2013, 09:53 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=116977تفضل هذا الرابط، لعلك تجد ضالتك.طبعًا هذا الرابط هو موضوع في المنتدى، أنشأه مشكورًا مشرف القسم البحري العضو "السر الكبير"، حرص فيه على جمعالأعضاء في هذا المنتدى والتعريف بأنفسهم وشهاداتهم ومناطق سكنهم، ادخل على الرابط وابحث عن أحد المدربين في المنطقة الشرقيةوتواصل معه. والعقبى مانشوفك ضمن القائمة في الرابط أعلاه. وعذرًا على الإطالة.

saay88
23/12/2013, 12:10 AM
ماقصرت والله يعطيك العافيه
لكن الموضوع قديم مرررره ومافيه مدرب غوص حر
وجزاك الله خير