المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احترت بالاثر في النوفي 2597

شمال حايل
19/12/2013, 10:00 PM
اخواني الاعزاء
جهازي نوفي 2597
عنداما اقوم برحلات لعده ايام وافتح (التطبيقات) ثم (اين كنت) يظهر لي تاريخ عدت ايام وعندما افتح على احد الايام يظهر لي اثر ولكنه قصير لايساوي مسافه رحلتي لذلك اليوم ولكن يظهر نقاط حمراء متباعده عن بعضهاء تقع على نفس اثري لذلك اليوم
س1: كيف اظهر اثري كاملا لكل يوم على حده ؟
س2: ماهي النقاط الحمراء التي وضعها الجهاز على الاثر وكيف حدد الجهاز مواقعها؟
س3: كيف احذف اثر احد الايام واترك اثر الايام الاخرى؟

الناقل2006
22/12/2013, 04:24 PM
الله يعينك ياخوي
والله أنا زيك مبتلش بالنوفي 3597

الناقل2006
22/12/2013, 04:24 PM
أكيد احد الأعضاء بيفيدك مايقصرون

sameer_1798
22/12/2013, 04:34 PM
النقاط الحمراء مكان وقوفك , والاثر ارشيف يومي طالما الجهاز شغال في تلك الرحله , وتستطيع الضغط على التاريخ لتختار تواريخ اخرى اقدم والتي غير مفعله يعني ماشغلت الجهاز هذاك اليوم ........ والافضل كل بعد فتره تمسح جميع السجلات وخصوصاً قبل الرحله البريه < نصيحه لاتعتمد عليها كثير حتى تتثق فيها >

شمال حايل
22/12/2013, 09:33 PM
الله يعينك ياخوي
والله أنا زيك مبتلش بالنوفي 3597

اخي الناقل شكراً لمرورك

النقاط الحمراء مكان وقوفك , والاثر ارشيف يومي طالما الجهاز شغال في تلك الرحله , وتستطيع الضغط على التاريخ لتختار تواريخ اخرى اقدم والتي غير مفعله يعني ماشغلت الجهاز هذاك اليوم ........ والافضل كل بعد فتره تمسح جميع السجلات وخصوصاً قبل الرحله البريه < نصيحه لاتعتمد عليها كثير حتى تتثق فيها >

اخي سامر بعد طرحي للموضوع لاحظت الاتي:
الاثر في اين كنت يسجل مسافه حوالي 100 كيلو ثم يحذفها ليسجل اثر جديد وبالامكان معرفه اثر اليوم المحدد بالنقاط الحمراء التي هي عبارةً عن الاماكن التي طفاء بها الجهاز فبمجرد الضغط على احد النقاط الحمراء تظهر لك خارطه المنطقه التي حدث بها انقطاع الاتصال عن الاقمار لذلك اليوم ويظهر بها الاثر الرئيسي والذي لايمحو الا بامتلا ذاكره الاثر.

بقي شيء من اسئلتي وهو كيف احذف يوم واحد فقط لكن اتوقع انه لايتم الا بحذف الاثر كاملاً.

على العموم الجهاز افضل جهاز استخدمته باجهزة النوفي ولا ننسى ان نشكرك بتوضيح مزايا الفئات النوفي الجديده.

اتمنى ان لا يكون هناك غموض بالتعبير.

عبلاوي
23/12/2013, 01:16 PM
الأخ سمير , ولايهونون الأخوة الكرام هنا :

أنا كنت ناوي أشتري هذا الجهاز , وخبرتي متدنية جدا في موضوع الأثر , وأكثر مايهمني في الجهاز هو حفظ الأثر للعودة من خلاله ( تماما ـ المسار نفسه ـ ) فمثلا الدخول للنفود نهارا يتيح لك الرؤية لاختيار الطريق الأسهل والأصلح , وكذلك الحال بالنسبة للمناطق الوعرة , فماذا لوكنت بقيت في مكان الوصول عدة أيام ثم رغبت في العودة من حيث أتيت , ومع الطريق نفسه .. هل استطيع العثور على الأثر للعودة معه تجنبا للطرق الوعرة , أو المناطاق الصعبة في النفود .. , وكيف أحفظ ذلك المسار وتسميته ..
أشكر لكم سلفا لطفكم وتكرمكم بالإجابة

sameer_1798
23/12/2013, 04:13 PM
الأخ سمير , ولايهونون الأخوة الكرام هنا :

أنا كنت ناوي أشتري هذا الجهاز , وخبرتي متدنية جدا في موضوع الأثر , وأكثر مايهمني في الجهاز هو حفظ الأثر للعودة من خلاله ( تماما ـ المسار نفسه ـ ) فمثلا الدخول للنفود نهارا يتيح لك الرؤية لاختيار الطريق الأسهل والأصلح , وكذلك الحال بالنسبة للمناطق الوعرة , فماذا لوكنت بقيت في مكان الوصول عدة أيام ثم رغبت في العودة من حيث أتيت , ومع الطريق نفسه .. هل استطيع العثور على الأثر للعودة معه تجنبا للطرق الوعرة , أو المناطاق الصعبة في النفود .. , وكيف أحفظ ذلك المسار وتسميته ..
أشكر لكم سلفا لطفكم وتكرمكم بالإجابة

اذا استخدامك مثل ماذكرت للنفود والمناطق الوعره وتحتاج حفظ الاثر لمدة طويله والملاحه عليه وتسميته لاتأخذ اجهزة النوفي تراها ماتصلح لك خذ جارمن مونتانا هو الافضل لك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=448096

عبلاوي
23/12/2013, 05:58 PM
أشكرك أخي الكريم سمير , لسرعة التجاوب والرد ؛
مشكلتي أخي الفاضل أبحث عن الشاشة الأكبر , والمونتانا شاشته أصغر من الجهاز موضوع الحديث ,
مافيه طريقة بواسطة علامات متقاربة مثلا ؟
, يعني أسوي أكثر من علامة قريبة لبعضها لتقلل فرصة فقد الأثر , وتكون هذه العلامات قابلة للحفظ , وماهي أقصر مسافة يقبلها الجهاز بين نقطتين ( علامتين ) ؟
.. أعتذر أسئلتي كثيرة , ولكن لعلي استفيد , ويستفيد غيري من خبرتكم , ومهارتكم في هذه الاجهزة
حفظك ربي ورعاك