تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه من اهل الخبره nuvi 760 نوفي 760

نجم الصمان
22/12/2013, 11:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي جهاز نوفي 7600 وفيه خرائط الصحراء

1- المشكله وانا بوسط الصحراء عند وضع الاحداثيه لا يعطي المسار من خلال الطرق البرية (الجاده او الردميه) يعطيني فقط خط مستقيم.،،، يعني ما فيه طريقه يعطيني مسار او طريق بري؟

2- كيف طريقة حفظ المسار؟

ومشكوريين

نجم الصمان
24/12/2013, 11:04 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

طير شلوا
24/12/2013, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي جهاز نوفي 7600 وفيه خرائط الصحراء

1- المشكله وانا بوسط الصحراء عند وضع الاحداثيه لا يعطي المسار من خلال الطرق البرية (الجاده او الردميه) يعطيني فقط خط مستقيم.،،، يعني ما فيه طريقه يعطيني مسار او طريق بري؟

2- كيف طريقة حفظ المسار؟

ومشكوريين

حياكم الله اخى العزيز

بخصوص الاستفسار قم واحد
من الطبيعى ان يعطيك مسار بخط مستقيم من خلال وضع احداثيه في البر
لانه لايوجد شوارع رسميه في البر ولكن تستطيع مشاهده الجاده او الردميه التى حولك اذا كانت خريطتك حديثه دار موجه 2011 او الصحراء ( السياري ) 2013 كما امل التأكد من التالى
اذهب الى اداوت - اعدادات - ملاحه - تأكد من ان المسار على وضعيه الوقت الاسراع قد يغير من وضعيه التوجيه لديك
كما امل الذهاب الى :
اداوات - اعدادات - ملاحه - تجنبات ( معناها تجنب يعنى ابتعد ) تأكد بأن خطوط الرحلات - الطرق البريه ( لايوجد عليها علامه الصح )

بخصوص الاستفسار الثانى
لايوجد بهذا الجهاز خاصيه حفظ المسار ولكن تستطيع حفظ المسار خلفك خط ازرق عن طريق ( ادوات - اعدادات - نظام - سجل الرحله ( اظهار ) يضع خط ازرق خلف المركبه وتستطيع العوده عن طريقه

اى استفسار امل التواصل تحياتى

نجم الصمان
24/12/2013, 06:14 PM
حياكم الله اخى العزيز

بخصوص الاستفسار قم واحد
من الطبيعى ان يعطيك مسار بخط مستقيم من خلال وضع احداثيه في البر
لانه لايوجد شوارع رسميه في البر ولكن تستطيع مشاهده الجاده او الردميه التى حولك اذا كانت خريطتك حديثه دار موجه 2011 او الصحراء ( السياري ) 2013 كما امل التأكد من التالى
اذهب الى اداوت - اعدادات - ملاحه - تأكد من ان المسار على وضعيه الوقت الاسراع قد يغير من وضعيه التوجيه لديك
كما امل الذهاب الى :
اداوات - اعدادات - ملاحه - تجنبات ( معناها تجنب يعنى ابتعد ) تأكد بأن خطوط الرحلات - الطرق البريه ( لايوجد عليها علامه الصح )

بخصوص الاستفسار الثانى
لايوجد بهذا الجهاز خاصيه حفظ المسار ولكن تستطيع حفظ المسار خلفك خط ازرق عن طريق ( ادوات - اعدادات - نظام - سجل الرحله ( اظهار ) يضع خط ازرق خلف المركبه وتستطيع العوده عن طريقه

اى استفسار امل التواصل تحياتى

يعطيك العافية اخوي طير شلوا

الخريطه اللي عندي الصحراء،، لكن يعطيني خط مستقيم!

وبتاكد من الاعدادات

وجزاك الله خير