المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تغيير البانزين يخفي الكربون ؟؟؟

ملك السيييف
24/12/2013, 04:49 PM
السلام عليكم أخواني المكشاتيين عندي لاند كروزر كبليتر 94 في اكس ار وفيه كربون اسود اثناء التشغيل فقط ولا فيه اي مشاكل الحمد لله عزمه قوي ولا فيه تقطيع علما باني غيرت فلتر هوا وفلتر بانزين وبواجي ووزنت الديلكو ولا راح الكربون وأنا استخدم بانزين 91 هل تغيير بانزين 91 الى 95 يختفي الكربون .

ريثان القصيم
24/12/2013, 06:59 PM
السلام عليكم أخواني المكشاتيين عندي لاند كروزر كبليتر 94 في اكس ار وفيه كربون اسود اثناء التشغيل فقط ولا فيه اي مشاكل الحمد لله عزمه قوي ولا فيه تقطيع علما باني غيرت فلتر هوا وفلتر بانزين وبواجي ووزنت الديلكو ولا راح الكربون وأنا استخدم بانزين 91 هل تغيير بانزين 91 الى 95 يختفي الكربون .

جرب هالرابط وبينفعك بحول الله

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=526615

اخوك
ريثان القصيم

يالبى الهلا
24/12/2013, 08:28 PM
يخفي الكربون القاز 5لتر مع نصف التانكي وامسك خط مع سرعه 140 /ساعه

بامالك
24/12/2013, 09:12 PM
السلام عليكم ...
اولا انا سيارتي صني الكوريه موديل 2009 وكنت اعاني من سالفة الكربون اللي يطلع بالثروتل وبهذلتني السيارة .. كل شوي توقف وماكمل شهر من بعد التنظيف الا ويرجع الكربون زي ماكان ..
.
.
المهم :
سمعت كلام المهندس اصيل جزاه الله خير ونظفته بمنظف الكهربا ( كونتاكت ) تلقاه عند ساكو ..وليس ( ايسي ديلكو ) .. وثاني شي كنت استخدم بنزين 95 والسيارة ماشالله ماعليها .. وتم تغيير البنزين لـــ 91 والحمد لله السيارة ايضا ممتازه .. وابششششرك الحمد لله لا كربون ولا هم يحزنون ...
.
.
هذي تجربتي واتمنى تفيدك وجرب انت غير البنزين وجربها من اسبوعين إلى شهر وراح تشوف الفرق .. وألف سلامة على موترك .... :D:D:good2:

ابوشاهه
24/12/2013, 09:55 PM
استخدم اي منظف بخاخ كلبليتر ماعدا ايسي ديلكو لاني جربته عده سنين ولقيته يجيم بحركة الشراقه وخرب علي التحميه الذاتيه للكلبليتر ..وادعس له وانت تبخ في الكلبليتر لين ينقطع الدخان الاسود ..

ملك السيييف
27/12/2013, 01:31 AM
جزاكم الله خيرا أخواني على ما أفدتوني فيه .