المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأهل جدة خاصة وللكل عامة

عابد عبود
28/12/2013, 12:16 AM
اخواني المكشاتيين اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات حبيت اسألكم بخصوص الهدرز وما ادراك م الهدرز ومراوح التبريد الكهربائية انا عندي باترول مديل 91 واسمع عن الهدرز هذا لكن ما اعرف وش فايدته وماهي ميزته وهل يؤثر على السيارة سلبيا ايضا بغيت اسأل عن تكلفته واذا ابي اركبه وين احصله في جده هل يوجد محلات مختصه في تركيبه .
اما بالنسبة لمراوح التبريد ف وين احصلها وكم تكلفتها وهل تغني عن المروحه الرئيسيه

اسف على الاطاله ياليت تعلمون اخوكم لاينضحك عليه واشكر لكم وقتكم الثمين دمتم بود

كلاش2500
28/12/2013, 01:15 AM
هلا فيك..شوف الله يسلمك في فوكس بصناعية الشمال اعتقد نهاية شارع الثمانين.واسعارهم نار بس شغلهم حلو...وفى بشارع الاسكان جنوب جدة ....والافضل انك تبحث بالمنتديات الخاصة بالتطعيس تلاقى جاهز....اما عن فائدته انه ينفس عن المكينة بشكل اكبر...بس لحاله ماينفع ...اما عن المراوح تلاقيها بالمحلات اللى تبيع المكاين عند شبك المطار...
ونصيحتى لاتخسر نفسك فلوس على الفاضى مكينة الباترول نسميها مكينة خياطة مامنها فايدة وتعديلها مكلف والنتائج ضعيفة.....
واذا انك مصمم ركب مكينة لكزس او ال اس 1 وبتشوف الفرق شاسع بين مكينة الخياطة وبين هذى المكاين.....

عابد عبود
28/12/2013, 01:20 AM
الله يعطيك العافيه
يعني لحاله مره ماله اي نفع لازم يعني اغير المكينه كاملة

عابد عبود
28/12/2013, 01:21 AM
هلا فيك..شوف الله يسلمك في فوكس بصناعية الشمال اعتقد نهاية شارع الثمانين.واسعارهم نار بس شغلهم حلو...وفى بشارع الاسكان جنوب جدة ....والافضل انك تبحث بالمنتديات الخاصة بالتطعيس تلاقى جاهز....اما عن فائدته انه ينفس عن المكينة بشكل اكبر...بس لحاله ماينفع ...اما عن المراوح تلاقيها بالمحلات اللى تبيع المكاين عند شبك المطار...
ونصيحتى لاتخسر نفسك فلوس على الفاضى مكينة الباترول نسميها مكينة خياطة مامنها فايدة وتعديلها مكلف والنتائج ضعيفة.....
واذا انك مصمم ركب مكينة لكزس او ال اس 1 وبتشوف الفرق شاسع بين مكينة الخياطة وبين هذى المكاين.....

الله يعطيك العافيه
يعني لحاله مره ماله نفع لازم يعني اغير المكينه

كلاش2500
28/12/2013, 01:29 AM
عابد انا بختصرلك الموضوع وبعطيك الزبدة مثل مايقولون....اذا انك حاب تعدل وترهم ومعك دراهم....ركب المكاين اللى قلتلك عليها.....اما اذا تبغى نصيحتى خذلك شاص نيسان الجديد مكينته فتك وموتر جديد يطربك بالبر ومريح وبالنهاية بتريح دماغك....

عابد عبود
28/12/2013, 03:15 AM
عابد انا بختصرلك الموضوع وبعطيك الزبدة مثل مايقولون....اذا انك حاب تعدل وترهم ومعك دراهم....ركب المكاين اللى قلتلك عليها.....اما اذا تبغى نصيحتى خذلك شاص نيسان الجديد مكينته فتك وموتر جديد يطربك بالبر ومريح وبالنهاية بتريح دماغك....

والله ياخوك العين بصيره والايد قصيره
قلنا نبي نزين فيذا الموتر لاكن والله ما اعندي استطاعه اركب مكاين ترهيم قلت اذا فيه شي ينفع على ذي المكينه وتسير مريحه بس ما الظاهر فيه الا البيع