المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفتونا في الكتمة عند أول الدعسة مأجورين

نطوان1
28/12/2013, 08:36 PM
سبق أن عرضت عليكم موضوعي وكان كالتالي :
"عندي جيب 97 gxr سويت تنظيف كربريتر لكن العزم ضعف كان الكربريتر قبل مكربن وفكه المهندس ونظفه وغيرت بواجي وأسلاك بواجي وصفاية لكن لاحظت ضعف بالعزم وأيضا عند بداية الحركة مضبوط وعندما يمشي وأزود الدوسة يضعف العزم
وأحيانا عند بداية الحركة يكتم وأحيانا عندماأكون واقف أو أمشي وأقف ينخفض دوران المكينة حتى تكاد تطفأ
علما أنه لما نظفه وركبه لم يطلب مني إصلاح
أرجو ممن عنده خبرة يفيدني لأني فكرت أغير الكربريتر لكنه غالي 1600 وممكن الشغلة سهلة ممكن ليات أو بلوف معينة تغيرعلما أني غير اللي الذي يطلع من الماطور ويرجع للهواية لأنه كان جنبه تبخير وسلامتكم جميعا"
الحمد لله ما قصروا الشباب تواصلوا وأفادوني ووزنت الديلكو وعاد العزم كويس
لكن بقيت مشكلة وهي أن الموتر عندما أدعس له يكتم مثلا بعد المطبات وعند التحويلات عموما عندما أهدي وأدعس له حتى لو كانت الدعسة بسيطة يكتم أي يكاد يطفأ ينتع نتعه ثم يكمل ويمشي
أفيدونا مأجورين

نطوان1
28/12/2013, 08:52 PM
أزيدكم من الشعر نصف بيت غيرت البواجي إلا واحد عيا ما ينفك وحاول (الخبرة) لكن حلف ما يطلع قلت لهم اتركوه لا تكسرونه نرجع نفك الراس لكن ما رأيكم كيف نفكه ونطلعه
أما كتمة الدعسة رجعت مرة ثانية للذي نظف الكربريتر لكن قال هذه ما لها علاقة بالكربريتر الشغلة كهربائية فها هو صحيح ؟
أين شيخنا أصيل حجازي ؟

ملك السيييف
28/12/2013, 08:54 PM
الله يسهل أمورك أخوي .

يالبى الهلا
28/12/2013, 10:08 PM
بالنسبه للبوجي يفكه المخرطه ووهو ممكن السبب ممكن ضعيف شرارته وما بيحرق البنزين تماما

مريقب العيفار
28/12/2013, 10:47 PM
كان معي جي اكس ار

وصار فيه كتمه اذا دست بنزين بعد ما اكون مهدي

ولا عرفت السبب

ومرة وانا اقرأ بالمنتدى ذكر احد الاخوان ان سبب الكتمة هو

البواجي غير الاصلية

وفعلا كنت مشتريها من النهدي

رحت الوكالة واشتريت بواجي وراحت الكتمة

وسلامتك