المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهلول

omari_sa
29/12/2013, 08:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء مكشات الكرام، هذى تفاصيل قصة غريبة حصلت لى مساء الجمة الماضيه (27/12/2013).

كنت و زميل معي نجلب في ابو مدافع حوالي الساعة 9 مساء، بعد ساعة من وقفتنا فك البوت. عادي، قمت احاول اثبت الفد. ربخ للحبل شوى و بدء يحك في الصخور تحت، بس و شوى احس كأن الحبل سحبته سيارة، وصار المصيبه اللى تحت يسحبنا و بوتنا (على فكرة البوت 10 متر و يزن مع الحمولة حوالي 2 طن). المهم و تسحيب لاكثر من دقيقة، وفكنا. تعوذنا من ابليس و ثبتنا البوت من جديد و المرة هذي تأكدنا ان الفد ماسك تمام. وهات يا تجليب و تسحيب ممتاز و طلعت اول عقام وزن طيب. نص ساعة او حولها، الا و البوت ينسحب تقول مشغلين الماطورين، و الحق ياولد، هات السكين نقطع الحبل او شغل المكاين او نط من البوت,,,, حوسه. والمرة هذي حسينا ان الداهية اللى تحت سحبنا اطول من المرة السابقة و اللي ما يستحي ايضا فاك الحبل عشان التسحيب يكون حر.

هل احد مر عليه مثل هذي القصة؟ شى مرعب. على فكرة غيرنا المكان اللين جاء الفجر ورجعنا لنفس المجلب وكان كل شى تمام. زميلي يقول يمكن حوت القرش (بهلول) وانا اقول ممكن لقيطه لإننا شفنا وحدة كبيرة جدا قبل ما ينسحب البوت المرة الاولى

هووي صيد
29/12/2013, 08:42 AM
هههههههه
الحمدلله علا السلامة

صياد الخبر
29/12/2013, 08:47 AM
السلام عليكم

كل شي جايز

والحمدلله على السلامة

بالتوفيق

الرحال2010
29/12/2013, 10:49 AM
هذي سوات الرقطيه الحريقاء الي يجي لونها اسود وحجمها كبير ولها زي القرنين من قدام راسها تحب تمسك الحبل بقرنينه وتسحب الحبل وتمشي البوت صارت لحواته شياب من ثول والله اعلم

ابوالشهد
29/12/2013, 11:44 AM
ألف حمدالله على السلامة ,لاتنسوا قراءة الأذكار والأوراد المشروعة فهي باذن الله تقيكم من كل شر.

omari_sa
29/12/2013, 11:49 AM
الاخوة الكرام: هووى صيد, صياد الخير, الرحال 2010, ابو الشهد
شكرا للمرور

محبوب جده
29/12/2013, 12:43 PM
الحمدلله على السلامه ممكن ابو شراع او لقيطه مولا اتوقع انك كنت في الشمال الغربي من ابو مدافع

HAMAD999_888
29/12/2013, 02:09 PM
هههههههههههههههه الحمدلله على سلامتكم يفيدونك الخبراء

omari_sa
29/12/2013, 03:04 PM
اخي محبوب جدة, كنا في الشمال الشرقي (بطان الكسارة). ما اعتقد ان ابو شراع يسويها, الشغلة اكبر منه شوي.

أخي HAMAD، مشكور على المرور و الله يسلم الجميع

القرش الصغير
29/12/2013, 03:17 PM
ربما تيارات سفلية , حمدلله على سلامتكم

ابوسليم عيد
29/12/2013, 08:08 PM
الموضوع هذا سار مره معانا من 15 سنة تقريبا كنت أنا وأبورامي ( مصطفى عدس) في منطقة تقع بين دقيس وأبومدافع لكن احنا شفنا الي فك الفد كان قرش بهلول أطول من البوت (9 متر) لكن ما تم سحب البوت ولم نحاول التجليب مره ثانية حركنا ومشينا.
لكن ياشباب حدث معانا شيء غريب ما أدري ان كان حصل مع أحد منكم كنت أنا و ابورامي نجلب في جنوب ابوطير والهوا لا يذكر ولا يوجد موج والسماء صافية وكان ساعتها شغال معانا تسحيب ماشي هوامير الطينة وبعد حوالي ساعه سكت الصيد ايش الموضوع يا شباب شويه يجيك تسحيب خفيف كنك ساحب ابونقطة صغيره وشويه يقطع الجلب مرتين ثلاثة نفس النظام فقمنا بانزال مصفر مقاس 150 ونفس التسحيب الصغير يطلع معاك 3-4 متر وبعدين مافي شيء تطلع الجلب تلاقيه مقصوص بس القص تقول مقصوص بزراديه ولا يوجد عليه أي جروح الموضوع تكرر بعدها مرتين ونفس النتيجه وشويه ما نلاقي الا السماء تمطر من فوقنا فقط واستعذنا بالله ومشينا ومن يومها ما طبينا نفس الطرحه.

Tig1er
29/12/2013, 08:22 PM
الحمد لله على سلامتك
وفعلا لاتنسون الأذكار فهي بعد الله
لن يضرك شيء
والصدقة كذلك تدفع عنك أشياء كثيرة

عجيبان
29/12/2013, 08:41 PM
الاذكار ثم الاذكار والاهم من ذالك اقامت الصلاه في وقتها ماعليك من الصيد لايلهيك عن وقت الصلاه
من المعلوم للجميع ان البحر مسكن الجن , الله يحمينا و اياكم من كل مكروه

( ابو سدين )
29/12/2013, 11:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا صار معي موقف في عيد رمضان اللي راح وبصراحه شوي وكان عقلي بيطير لكن الحمدلله ذكر الله كان اقوى.
القصه ,,, رحله مكونه من 4 اشخاص انطلقنا تقريبآ الساعه السابعه مساء الى الرحمانيه و يومها كان فيه هوا متوسط السرعه , المهم واحد من الثلاث اللي كانوا معايا داخ ونام من بدري. وانا وباقي الشباب استمرينا في الجلب والحمدلله كان لنا نصيب ورزق من رب العالمين. المهم ,, بحكم الشغل في ايام الاعياد , فطبيعي تكون مرهق و تعبان فستأذنت من الشباب و حطيت راسي ونمت في مقدمة البوت. بعد نص ساعه تقريبآ صحيت على صوت شخص يكلمني في اذني ويقولي يا فلان قوم اصحى تحرك من هنا و يكرر كلامه بصوت مزعج. بصراحه فجعه ما بعدها فجعه صحيت مثل المجنون ورحت للشباب اسألهم اذا احد منهم كلمني. كلهم قالوا ولا قربناك. المهم تعوذت من ابليس وجلست اكمل جلب وانا مقابل لواحد من الشباب وجهي في وجهه . لكن تكرر علي الموضوع وانا صاحي بأن شخص يكلمني بكلام غير واضح. ونفس الشي اسأل الشباب احد كلمني ؟؟ كلهم قالوا لا. المهم تحركت من المطرح وتوجهة على ابو مدافع وانا اقراء واحصن نفسي طول الطريق. الشاهد في الموضوع (( الشباب اللي كانوا معي كلهم ملتزمين ما شاء الله عليهم وكانت اشوف واحد فيهم كأنه يقراء ... والظاهر انه قراء جزء من القرأن منفر للجن والعياذ بالله منهم)) موقف في الذاكره لا ينسى

الصمعا
30/12/2013, 12:31 AM
الحمد لله على سلامتكم والله الله بقراءة القران

راعي المرباع
30/12/2013, 01:13 AM
ياساتر يارب

accentkool
30/12/2013, 02:58 AM
والله الموضوع غريب
الف الحمد الله على سلامتكم

omari_sa
30/12/2013, 08:50 AM