المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع شعاره ( لا حرمكم الله الاجر )

الحربي خالد
29/12/2013, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سؤال واستفسار يا اخوان لا هنتم

موقع شعاره وين بالزبط

انا ما اعرف المنطقه
اعرف قريه القوزين ادخل منها حتى اصل الدوار ويكون البحر امامي

وين اروح يمين او يسار

ياليت احد يفيدني هل منطقه مناسبه للصيد

Tig1er
29/12/2013, 08:28 PM
الغالي ،، اذا صار البحر أمامك خذ يسارك
وطول الى ان يجئ مر كز خفر السواحل بعد
المركز مباشرة ،، هاذي منطقة شاعرة
والله يرزقك من واسع رزقه

abosaad1428
30/12/2013, 03:24 PM
يجيك الدوار والبحر امام خد يسار مع الدوار وهذا يسمى الدوار الثالث روح سيدا يجيك طريقك اجباري يسار يبعدك عن البحر امش معاه ويردك ثاني على البحر هدي منطقه عمل محطة كهرباء جديده وامش مع طريق البحر بيجيك مركز سلاح الحدود على يمينك هدا مركز صروم واتجه سيدا لين يجيك دوار وبعد الدوار بتجيك محطة تحليه مياه بعد الدوار تقريبا 200 او 300 متر بتجيك سياره البقاله المتحركه واقفه مع الدخله من هناك تبدأ شعاره ان ودك في سنكره او غوص بعد ماتدخل الدخله الترابيه امسك اليمين في الزاويه الكساره واظحه وقريبه ممكن هيا اقرب منطقه في الكورنيش الجنوبي من ناحية نزول الكساره وان ودك سباحه بس بعد الدخله اتجه يمين لين يجيك مركز انقاذ لسلاح الحدود من بعده تقدر تسبح وبتشوف الناس بكثره في وقت الاجازه
اتمنى اني وفقت في الوصف

قناص الهوامير
30/12/2013, 05:57 PM
ماقصر معك ابو سعد يعطيه العافيه

الحربي خالد
31/12/2013, 05:12 AM
الغالي ،، اذا صار البحر أمامك خذ يسارك

وطول الى ان يجئ مر كز خفر السواحل بعد
المركز مباشرة ،، هاذي منطقة شاعرة

والله يرزقك من واسع رزقه

يجيك الدوار والبحر امام خد يسار مع الدوار وهذا يسمى الدوار الثالث روح سيدا يجيك طريقك اجباري يسار يبعدك عن البحر امش معاه ويردك ثاني على البحر هدي منطقه عمل محطة كهرباء جديده وامش مع طريق البحر بيجيك مركز سلاح الحدود على يمينك هدا مركز صروم واتجه سيدا لين يجيك دوار وبعد الدوار بتجيك محطة تحليه مياه بعد الدوار تقريبا 200 او 300 متر بتجيك سياره البقاله المتحركه واقفه مع الدخله من هناك تبدأ شعاره ان ودك في سنكره او غوص بعد ماتدخل الدخله الترابيه امسك اليمين في الزاويه الكساره واظحه وقريبه ممكن هيا اقرب منطقه في الكورنيش الجنوبي من ناحية نزول الكساره وان ودك سباحه بس بعد الدخله اتجه يمين لين يجيك مركز انقاذ لسلاح الحدود من بعده تقدر تسبح وبتشوف الناس بكثره في وقت الاجازه
اتمنى اني وفقت في الوصف

ماقصر معك ابو سعد يعطيه العافيه

شاكر لكم اخواني
والله لا يحرمكم الاجر ورحم الله والديكم

استفسار صغير
هل المنطقه تنفع قصبات وجلب من الشاطي
توني شاري لي قصبه بس من ناحيه الرمي الله يستر من جنبها وجالس اتعلم عليها
افضل جلب العلب او القواطي ياسلام تحس بمتعه وانت تبرم وتلف تحس انك بتطير

al3hd
31/12/2013, 04:53 PM
شاكر لكم اخواني
والله لا يحرمكم الاجر ورحم الله والديكم

استفسار صغير
هل المنطقه تنفع قصبات وجلب من الشاطي
توني شاري لي قصبه بس من ناحيه الرمي الله يستر من جنبها وجالس اتعلم عليها
افضل جلب العلب او القواطي ياسلام تحس بمتعه وانت تبرم وتلف تحس انك بتطير

شوف أخوي. أنا زيك بالضبط و جالس أتعلم على الصيد بالقصبة و ما خليت مكان في جدة الا رحته
وبصراحة أحسن مكان تأخذ فيه راحتك في الرمي و مافي تصخير يعتبر شعارة
ولكن لا تدور سمك كبيير. أنا أرمي بالقصبة و أحطها على الركيزة ساعة ساعتين ولا حياة لمن تنادي
المهم يالحبيب أخذت لي جلب 30 و بروسي صغير و هات يا تجليب على سمك أبو نقطة و أخواتها. يعني أطلع 20 - 30 حبة و أخرج الي في راسي والحمدلله رب العالمين