المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش الحل ؟؟

رياح الشرق1
29/12/2013, 11:15 PM
كيف حالكم يالربع عندي جيب تويوتا ربع بريمي 2013 وفيه مانع انزلاق المهم المانع ذا عوفني الموتر كله مدري وش حلها يكر ويزوح ويزحلق هذا اذا مافي مطر واذا جاء مطر حدث ولا حرج فما ادري احد مر عليه مثل ها الشغله او اذا احد معه مثل الموتر يفدنا ارجو الرد الله يجزاكم خير

ريثان القصيم
30/12/2013, 12:20 AM
كيف حالكم يالربع عندي جيب تويوتا ربع بريمي 2013 وفيه مانع انزلاق المهم المانع ذا عوفني الموتر كله مدري وش حلها يكر ويزوح ويزحلق هذا اذا مافي مطر واذا جاء مطر حدث ولا حرج فما ادري احد مر عليه مثل ها الشغله او اذا احد معه مثل الموتر يفدنا ارجو الرد الله يجزاكم خير
رح لكهربائي ممتاز وخله يفصل فيوز مانع الانزلاق بلوحة الفيوزات عند المكينه

اخوك
ريثان القصيم

رياح الشرق1
30/12/2013, 03:43 AM
رح لكهربائي ممتاز وخله يفصل فيوز مانع الانزلاق بلوحة الفيوزات عند المكينه

اخوك
ريثان القصيم

الله يعطيك العافيه اخوي ريثان بس انا فصلته وصار يخبص الموتر يزيح حتى وهو مفصول لكن انا فصلته من مكان ثاني بس ما ادري يعني لو افصله من المكان الي تقول يفرق يعني يضبط الموتر

مهند 2009
30/12/2013, 03:48 AM
مانع الانزلاق ممتاز جدا

وبيوم من الايام تبي تعرف فايدتة الله يحمانا واياك والمسلمين أجمعين من كل مكروة

المطلوب منك تصبر لين تتعود علية

مانع الانزلاق وظيفتة يخلي الموتر مايزلق لأنة لو زلق الموتر وأستمر بالانزلاق صار حادث لا قدر الله

عيوبة بالرمل مايمسك الفرامل

الحل تركب فاصل يكون جوى السيارة اذا أحتجت لألغائة طق الفاصل وأذا أحتجت للمانع رجع الفاصل

واذا انت بالقصيم عندك ورشة بدر التويجري يسوية لك

رياح الشرق1
01/01/2014, 12:58 AM
مانع الانزلاق ممتاز جدا

وبيوم من الايام تبي تعرف فايدتة الله يحمانا واياك والمسلمين أجمعين من كل مكروة

المطلوب منك تصبر لين تتعود علية

مانع الانزلاق وظيفتة يخلي الموتر مايزلق لأنة لو زلق الموتر وأستمر بالانزلاق صار حادث لا قدر الله

عيوبة بالرمل مايمسك الفرامل

الحل تركب فاصل يكون جوى السيارة اذا أحتجت لألغائة طق الفاصل وأذا أحتجت للمانع رجع الفاصل

واذا انت بالقصيم عندك ورشة بدر التويجري يسوية لك

الله يعطيك العافيه اترك ها الخربيط لة فيه خير ما الغوه بموديلات 2014الشاص والربع

ابوراكان تبوك
01/01/2014, 11:10 AM
الله يعطيك العافيه اخوي ريثان بس انا فصلته وصار يخبص الموتر يزيح حتى وهو مفصول لكن انا فصلته من مكان ثاني بس ما ادري يعني لو افصله من المكان الي تقول يفرق يعني يضبط الموتر
اول شي اذا موترك جنوط هلل بيلعب ويحاوص في البر حتى لو مافيه ABS
او كفراتك هنكوك تحوص في الطعوس

انت فصلته اول من عند عصا القير

جرب شيل الكتاوات مثل ما افادك ريثان يمكن يطفي النظام كله وترتاح منه

اذا مالقيت كتاوت مكتوب عليه ABS تلقى موقعه مكتوب على غطاء الفيوزات

صوره تقريبية

راعي الرود
01/01/2014, 05:16 PM
اخوي الربع حسب علمي انه مافيه تراكشن او مانع انزلاق

فيه مانع انغلاق ABS و جاء في الدفعه الاولى 13

ماله شيء في زحلقه الموتر النظام خاص بالفرامل

وش طقم الكفرات اللي على الموتر

رياح الشرق1
01/01/2014, 06:29 PM
الله يعطيكم العافيه جميع طقم الكفرات هانكوك حقات الوكاله والجنوط حقات الوكاله واخويانا الي معهم نفس الموتر بدون ها النضام الفاشل مافي اي مشاكل معهم ونفس الكفرات والجنوط البلاء من النضااااام