المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرارة بالفتك 2003 طبيعية؟ يوجد صورة مع المشي. بس بالوقفة ترتفع للثلث واكثر؟؟

abarre3an
30/12/2013, 01:33 AM
الحرارة بالفتك 2003 بعد الشخطة الاولى اللي على حرف السي بشوي واحيانا" تلامسه ...بالصورة...؟؟طبعا" مع المشي فقط مع تقطيع خفيف جدا" جدا"...وشوي كتمة خفيفة جدا" جدا" وتفتفة خفيفة جدا" وضعف بالعزم لايكاد يذكر...:confused:

طبعا"مع الوقفة والدعس لايوجد تفتفة ولا تتقطيع ابدا"...
بس بالوقفة ترتفع للثلث بعد 10 دقايق وتشتغل المراوح الاتماتك. ويمكن ترتفع اكثر ماجربت؟؟
واول ماامشي تنزل مثل اللي بالصورة...طبعا" اتوقع ماهي طبيعية.مستحيل.. وش تتوقعون؟ ووشي الاحتمالات...شكمان منسد مثلا" لأني اسمع صوت قرقشة بوسط الشمكان... ولما ادعس بانزين...يختفي الصوت؟
بارك الله فيكم...

abarre3an
30/12/2013, 01:36 AM
المعذرة...بس عيا يقبل المنتدى تنزيل وارفاق الصورة من سطح المكتب...يعطينن خطأ...

sgl2002
30/12/2013, 02:28 AM
ركب البلف وغير تماتيك المروحه

موترك اذا مشيت يبرد برود قوي يجعله يتفتف
واذا وقفت تكون المروحه الميكانيكيه خربانه ماتعطي هوا

abarre3an
30/12/2013, 09:52 AM
يامال العافية... ابشوف البلف (معقولة البلف مشيول)...لأني مغيره جديد برمضان...وقبل اسبوعين سويتلها صيانة...والظاهر ان عمال الورشة بأجتهاد واعتقاد خاطئ منهم انه بالشتاء لازن يشال البلف... لي رجعة ان شاء الله...

ابو فهد ألعزي
30/12/2013, 12:00 PM
تماتيك المروحة 100%

مركز حراره
30/12/2013, 02:13 PM
مثل ماقالو الاخوان تماتيك المروحه
ا1ا موترك تماتيك ركب مراوح كهرب واضمنهن لك انس الحراره

التمسساح
30/12/2013, 06:25 PM
اكيد اتوماتيك المروحه في ضعف

ابوسند9
30/12/2013, 10:46 PM
صوت الشكمان ما عندك مشكله
واذا البلف مغيره برمضان واصلي ونفس الرقم ما اعتقد منه المشكله
فا مشكله الحراره لها اسباب واجد ولا تغير شي اللى انت متاكد منه
بالنسبه للتماتيك اذا هو عطلان واضح ما راح تسمع صوت مزعج للمروحه والعكس صحيح ,طبعا بنا على كلامك في الوقوف
وممكن عندك غطاء الاديتر وغطاء القربه
وممكن المشكله من الاديتر يحتاج تسييخ ,وممكن الاديتر تعبان ومع الحراره متسفطه الخلايا
وممكن عندك دبه البيئه متسكره وممكن طرمبة المويه
يعني صعب تحديد المشكله لكن تقدر تفحص حبه حبه

العطاوي a511
31/12/2013, 12:17 AM
مثل ماقالو الاخوان تماتيك المروحه
ا1ا موترك تماتيك ركب مراوح كهرب واضمنهن لك انس الحراره

مراوح الكهرب ماتنفع للفتك

sgl2002
31/12/2013, 02:25 AM
��صحيح ماتنفع ولا لل٤٥٠٠

شاق النفد
31/12/2013, 07:34 AM
بالنسبة للحرارة ترى وضعها وكالة فلاتقرب ولاتلمس ولاتغير شي طع شوري
الحرارة تراها مهيب ثابته في النيسان من شد بلده بسبب صغر الرديتر وضعف دائرة تبريد المحرك بعكس دائرة تبريد الغمارة والركاب اللي انا اضن انها اقوى
الوالد معه فتك2008 فاكه اصفار من اول ما طلعه وهو حرارته في الخط ربع وهو واقف ثلث وفي النفود نص

غالبية اللي معهم نيسان يعتقدون انها مشكلة وهي حرارته وضعها وكالة لاكن بالفعل عيب مصنعي لانه مع تنوع الاستخدام راح يتاثر راس المكينة والشمبر من عدم ثبات الحرارة

موتري شاص تويوتا وحرارته ثابته على الثلث وهو واقف وفي الخط والنفود وهذا اللي مفروض تكون عليه حرارة الفتك

abarre3an
31/12/2013, 10:34 AM
مشكورين يااخوان...والله يعطيكم العافية...
فعلا" طلع الفني بعد ماعمل صيانةقبل مدة...فاك البلف بجهد خاطئ منه...امس الاثنين رجعته...وطلعت الحرارة طبيعية على الاخط الثاني ...دائما"...سواء السيارة واقفة او ماشية...بمكيف او بدون...

اعرف الفتك العادي اللي معي زين...اذا تعدت الحرارة الربع وانا ماشي بمتوسط 120 الى 140 ...ادري على طول ان به مشكلة...وهذي حقيقة...

لي رجعة انشالله...لأن الشكمان اللي راكب بالقزوز يقرقش من داخل:confused: ويخرفش وانا واقف...واذا دعست تروح ويصفي الصوت...؟؟؟!!! ابفحصها اليوم واعلمكم...والله يستر لا يكون الصوت من داخل المكينة جنزير او غيره...
بارك الله فيكم جميعا"...