المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بالدينمو

خريع
30/12/2013, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه

ياخوان عندي مشكلة بسيارتي يارس

كانت بالبداية لمبة البطارية تولع وتطفي بشكل سريع جلست على هالحال 6 شهور

الى ان صارت السيارة تطفي وتشتغل والدركسون يثقل لانه كهرب

فحصت الكهرب قالوا الدينمو وفعلا فكيته وطلع كله خربان اشتريت واحد من التشليح جديد تقريبا فاكه بنفسي من سيارة 2013 ركبته وزانت الامور شوي رجعت لمبة البطارية تشتغل وتطفي ثاني مره غيرت البطارية لوحدة جديدة وغيرت البواجي ونفس الشيء

وش الحل ؟؟؟

كبسولة2
30/12/2013, 11:44 PM
إذا في السيارة كمبيوتتر تأكد منه

أو قد يكون عندك التماس في السيارة بسيط يحرك كتاوت وفحمات الدنمو

تحتاج فحص عند كهربائي فنااااان

mbz121
31/12/2013, 02:13 AM
عليكمم السلام ورحمة الله وبركاته....

حصلت لي نفس المشكلة بالضبط.... غيرت الدينمو والله ياوخيي اكثر من 4 مرات ... منها اثنين جديدة بكرتونها والله....

المهم كل اللي غيرتها ضربت ... فحصتها في الوكالة وتخيل قالوا السبب هو البواجي... ماقتنعت بسببهم والله ... رحت لكهربائي ممتاز والله .... قال لو تغير ياصاحبي 1000 مرة بيضرب عليك... والسبب عيوب تصنيعية .....

المهم ماقصر ..وولف لي واحد ماركة ابو جمل... كتاوت واحد من الدينموهات اللي كانت معي... وفحمات كامري 96 والحمدلله لها حول 3 شهور مامرت علي المشكلة....

عانيت من نفس مشكلتك 3 شهور .... وقصت ظهري تكاليف الدينموهات اللي شريتها على غير سنع وفائده...

اتمنى انك تاخذ بكلامي ... وهذي والله اول مشاركة لي بالمنتدى وحفظكم االله ورعاكم ....

mbz121
31/12/2013, 02:16 AM
عليكمم السلام ورحمة الله وبركاته....

حصلت لي نفس المشكلة بالضبط.... غيرت الدينمو والله ياوخيي اكثر من 4 مرات ... منها اثنين جديدة بكرتونها والله....

المهم كل اللي غيرتها ضربت ... فحصتها في الوكالة وتخيل قالوا السبب هو البواجي... ماقتنعت بسببهم والله ... رحت لكهربائي ممتاز والله .... قال لو تغير ياصاحبي 1000 مرة بيضرب عليك... والسبب عيوب تصنيعية .....

المهم ماقصر ..وولف لي واحد ماركة ابو جمل... كتاوت واحد من الدينموهات اللي كانت معي... وفحمات كامري 96 والحمدلله لها حول 3 شهور مامرت علي المشكلة....

عانيت من نفس مشكلتك 3 شهور .... وقصت ظهري تكاليف الدينموهات اللي شريتها على غير سنع وفائده...

اتمنى انك تاخذ بكلامي ... وهذي والله اول مشاركة لي بالمنتدى وحفظكم االله ورعاكم ....

الوكالة والله مستخفين بعقلي ولا يزال معاي دينمو جديد والله بكرتونه ضرب اول ماشريته بنفس اليوم... كل ماجيت ابرجعه قالوا انت الغلطان لانك غيرت بواجي تقليد...

مع العلم اني غيرت بواجي اصلية ولكن البارت نمبر حقها يختلف عن اللي موجود بالوكالة...

انصحك تغير البواجي ... :)

ريثان القصيم
31/12/2013, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه
والدركسون يثقل لانه كهرب

معلومه جديده
افصل اصباع الموجب والسياره تشتغل اذا طلع صوت معناته يعبي واذا ماطلع معناته خربان او ضعيف وخل الكهربائي يرهم لك دينمو ايكو او كورلا قديمه نفس حجم المكينه
والله يعينك
اخوك
ريثان القصيم

خريع
31/12/2013, 08:41 PM
والله ياخوان الوضع صعب رجعت السيارة زي اول وكانك يابو زيد ماغزيت

بوديه لكهربائي ثاني والله المستعان اخاف يضرب الدينمو الجديد والبطارية امس مغيرها

افكر اني بيع الموتر والله بسببها

1824
01/01/2014, 03:19 AM
غير الاصابع واسلاك البطارية بجديدة اكبر وبأذن الله تنحل

mbz121
02/01/2014, 04:52 AM
خذ العلم مني ياخريع والله صارت لي نفس مشكلتك بالضبط ... دفعت فيها حول 6000 ... وانحلت ب 600 ريال في الاخير .... :) ولك حرية الفعل

التمسساح
02/01/2014, 10:11 PM
تأكد من الفيش حق الدينمو وشيك على السير لايكون مرتخي