المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهريب زيت القير من سنه ماصورة التبريد

راعي الرود
02/01/2014, 08:58 AM
السلام عليكم

فيه تهريب زيت بموتري .. زيت قير , التهريب من الماصورة اللي بالكارتير حقت التبريد

التهريب بالضبط من عند السنه .. سؤالي هنا هل شطرطون السباكه الابيض ينفع لو افك الماصورة ذي و الف عليها شطرطون السباكه الابيض دار ما دار و ارجع اربطها بالكارتير

او مايتحمل حراره الزيت مثلاً وهل فيه حلول افضل من كذا ؟

التهريب كان خفيف و بدأ يزود ودي الحق عليه و المشكله ان فيه زيت على عمود الدبل شكله وانا امشي يطلع زيت اكثر من الوقوف

الموتر لاند 2000 تماتيك

بشير حسن
02/01/2014, 09:58 AM
عليكم السلام

أخوي أنت جرب أنك تلف عليها الشطرطون الخاص بمواصير السباكه وشوف يمكن تضبط معك , واذا مانفع هذا الشئ حاول أنك تبحث عن ماصورة جديدة واذا مالقيت جديدة عليك بالمستعمله بشرط تكون نظيفه

التمسساح
02/01/2014, 10:41 AM
شطرطون السباكه اكيد يستحمل الحراره لانه يحطوه على سخان المويه وأكيد انه راح يستحمل حرارة القير

سيف الحرب
02/01/2014, 02:12 PM
مركب مبرد قير على جمس واحتجت الف الشطرطون مادة التفلون اللي تقوله في السنة ماشاء الله الحين كمل سنة ونص مثل الساعة

رفيع المقام
02/01/2014, 02:21 PM
جرب تحط تيب سباكه ، لكن الخوووف ان السنه او الماصوره فيه شعر ..

راعي الرود
02/01/2014, 04:00 PM
لا مافيها شعر سليمه السنه وتربط مزبوط

فكيتها و لفيت عليها شطرطون و ان شاء الله ماعاد تهرب

انا يوم غيرت زيت القير كان زايد بالعيار شوي و تكيسلت انقص منه قلت شوي مهب ضار ان شاء الله و اتوقع عشان كذا بدأ يهرب من هنا و زين انها جت على كذا ما هرب مع الصوفه شغلتها شغله

فتك08
02/01/2014, 07:13 PM
باذن الله ماتهرب
للمعلومية التيب الابيض ممتاز و يتحمل الحرارة
وانا استخدمه لجميع صرر الزيت عندي سواءا دفرنسات او قير او مكينة و فعال
لدرجة انه مايطلع حتى لو تعريق من خلاله

رفيع المقام
02/01/2014, 09:45 PM
لا مافيها شعر سليمه السنه وتربط مزبوط

فكيتها و لفيت عليها شطرطون و ان شاء الله ماعاد تهرب

انا يوم غيرت زيت القير كان زايد بالعيار شوي و تكيسلت انقص منه قلت شوي مهب ضار ان شاء الله و اتوقع عشان كذا بدأ يهرب من هنا و زين انها جت على كذا ما هرب مع الصوفه شغلتها شغله

أتمنى أن مشكلتك انحلت .

شيك عليه بعد فترررره ، وحبذا تمسح مكان التهريب السابق حتى يتبين لك إن كان هناك تهريب أم لا ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق

راعي الرود
02/01/2014, 09:56 PM
أتمنى أن مشكلتك انحلت .

شيك عليه بعد فترررره ، وحبذا تمسح مكان التهريب السابق حتى يتبين لك إن كان هناك تهريب أم لا ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق

الله يجزاك الجنه ,, غسلت الموتر بستم قبل شوي مليان زيوت تحت و حوسه عقب المطافش بالسيل :D

راعي الرود
02/01/2014, 09:57 PM
باذن الله ماتهرب
للمعلومية التيب الابيض ممتاز و يتحمل الحرارة
وانا استخدمه لجميع صرر الزيت عندي سواءا دفرنسات او قير او مكينة و فعال
لدرجة انه مايطلع حتى لو تعريق من خلاله

ان شاء الله انها ماراح تهرب حطيت جريده تحت الكارتير و الحمد لله مافيه ولا بالعاده تنقط كل نص ساعه نقطه تقريباً