المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يربع بترول 98

البرفسوررر
06/01/2014, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي جيب ربع بترول اول مشكله الموياااا حقت الديتررررر تنقص ومافيه تهريب والمشكلة الثانيه يتفتف وعزمه بارد الين يعديالثمانين وتروح غيرت بواجب وسلاك بواجي وغيرت الفلتر حق الهوا ولاراحت تكفون ياهل الخبره فزعتكم
والله انه طقشني بهنقصالما وهتفتفه

البرفسوررر
06/01/2014, 05:37 PM
يربع ماحدعنده حل

SGL
06/01/2014, 08:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي جيب ربع بترول اول مشكله الموياااا حقت الديتررررر تنقص ومافيه تهريب والمشكلة الثانيه يتفتف وعزمه بارد الين يعديالثمانين وتروح غيرت بواجب وسلاك بواجي وغيرت الفلتر حق الهوا ولاراحت تكفون ياهل الخبره فزعتكم
والله انه طقشني بهنقصالما وهتفتفه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شيك مضبوط راح تحصل مكان نقص الماء وأبيك بعد ماتجي من مشوار تطفي الموتر وتدخل تحته وتشوف غطى مبرد الزيت الي يركب عليه السيفون طبعآ مكانه صعب شوي ومايوضح معك ﻻكنه خبيث كان في موتري ينقص وعجزنا إننا نطلع النقص وأخر شي أكتشفناه غير فكيته وحطيتله سيلكون أصلي طبعآ غطى المبرد عندي جديد والسيلكون الي حطه المهندس أول من التجاري ومانفع
أما التفتفه تأكد من وزنية الديلكو والبليتين وليات الكربريتر الخاصه باالهوا وصفاي البنزين

محرين باالخير
06/01/2014, 09:41 PM
اولا يلزمك تلغي مبردزيت المكينه لنه خطرعلي المكينه وخاصة موترك موديل قديم كلش محترق .
وشيك لا يكون يخلط زيت اويبخرالماء من وجه الراس احتمال يحتاج وجه راس .
امامن ناحية العزم شيك علي الديلكو ووزنية البليتين . وتاكد من نظافة الكربريتر يمكن يحتاج اصلاح .
والله يعينك علي القديم ماتخلص طلباته.

السناعيس
07/01/2014, 05:40 AM
انا كانت معي نفس المشكله بس باترول 97 بخاخ عجزت به واخر شيء طلع راس المكينه مشعور ووضبت المكينه كامل بحدود 8000 ريال .

البرفسوررر
08/01/2014, 07:02 PM
اولا يلزمك تلغي مبردزيت المكينه لنه خطرعلي المكينه وخاصة موترك موديل قديم كلش محترق .
وشيك لا يكون يخلط زيت اويبخرالماء من وجه الراس احتمال يحتاج وجه راس .
امامن ناحية العزم شيك علي الديلكو ووزنية البليتين . وتاكد من نظافة الكربريتر يمكن يحتاج اصلاح .
والله يعينك علي القديم ماتخلص طلباته.

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اخوي الله يجزاك الله خير
اخوي بخصوص الجيب البترول 98
تقول الخي مبرد الزيت
يعني اركب طبات والغلي نهاي وهل يضر هاذا وهل انت غيرته
وكيف الطريقه

البرفسوررر
08/01/2014, 07:05 PM
يربع البترول مديله 98 معليش غلط برقم انا كاتب بالعنوان 89 وهو 98

محرين باالخير
09/01/2014, 12:35 AM
انت ملغي تلقي الرسائل الخاصه
ارسلي رقمك لعلي افيدك

قناص مزاجي
11/01/2014, 12:52 AM
الخي العزيز اذا كان الاديتؤ ينقص ماء ولا يوجد تهريب

فلمشكله من وجهه الراس

ولتاكد من ذالك افتح غطاء الاديتر وستشاهد فقاقيع هواء هذ1ا دليل ان هناك تنسيم بوجهه الراس

الحل هو

فك راس المكينه وفحص الراس وتغييروجهه الراس باصلي وكاله

بدوي جنوبي
11/01/2014, 01:08 AM
تاكد من طبات المحرك

تم تعديل العنوان