المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا قز فوكر ولا قز سانيو! بلشنا

مرسي الزناتي
08/01/2014, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

اعضاء مكشات الكرام .. تعلمنا منكم الكثير واستفدنا ولا زلنا

عرفت من خلال المنتدى ان افضل قز هو الفوكر الايطالي سواء ابوعينين او ثلاث .. ورحت ابحث عنه حتى وصلت للوكيل نفسه ولم اجده في السوق لا في شارع الثميري ولا في السبالة ولا في اسواق حجاب

قلنا ماشي ندور عن الثاني ابو ديكور وقالو افضل نوع هو سانيو الياباني .. ورحنا ندور له ومالقينا الا الصيني و وكالة الاساسية بشارع البطحاء

ياجماعة اانا ادور عن قز ابو عينين او ثلاث .. لمطبخ المخيم ووش تنصحوني فيه ؟ وش السواة؟

مقعي
08/01/2014, 09:50 AM
الفوكر موجود بالسوق ياابن الحلال

المستعين بالله
08/01/2014, 01:20 PM
شايفه قبل كم شهر عند برق الحيا بمخرج 15 بالدائري الشرقي القز الاسود ابو عينين
وعند وكيله اليابس قز ماليزي ممتاز اسمه SAFETY وسعره مناسب العينين بحدود المية واربعين حجمه مقارب للسانيو وشعلته ممتازة
فيه ياباني اسمه ريناي ممتاز جدا لكنه غالي ولا يناسب القدور الكبيرة

ab0 sami
08/01/2014, 09:54 PM
اخي الكريم قز فوكر الايطالي متوفر عند اليابس بجميع احجامه
طبعاً اتكلم عن اليابس بجدة

ماهر الحمد
08/01/2014, 11:17 PM
لاشك أن الفوكر الايطالي أو سانيو الياباني لا يعلى عليها وخاصةً سانيو وانا من عشاق الصناعه اليابانيه ..
ولكن في الحقيقه جربت قز السيف ابو ثلاث عيون فوجدته متين ونار قويه جدا وشكله جميل وحجمه مناسب..
فانصحك به ولن تندم باذن الله

مرسي الزناتي
09/01/2014, 02:39 AM
الفوكر موجود بالسوق ياابن الحلال

دورت الله يحفظك ولا حصلته ... دلني افزع لي اي محل موجود فيه

مرسي الزناتي
09/01/2014, 02:40 AM
شايفه قبل كم شهر عند برق الحيا بمخرج 15 بالدائري الشرقي القز الاسود ابو عينين
وعند وكيله اليابس قز ماليزي ممتاز اسمه SAFETY وسعره مناسب العينين بحدود المية واربعين حجمه مقارب للسانيو وشعلته ممتازة
فيه ياباني اسمه ريناي ممتاز جدا لكنه غالي ولا يناسب القدور الكبيرة

برق الحيا مريته اثناء بحثي .. يقول ماخلص .. يقول عند الوكيل اليابس .. رحت لليابس في الثميري واللي في السبالة يقول مافي مخلص .. كلمت المؤسسسة نفسها وقال لي مافي مخلص

مرسي الزناتي
09/01/2014, 02:42 AM
اخي الكريم قز فوكر الايطالي متوفر عند اليابس بجميع احجامه
طبعاً اتكلم عن اليابس بجدة

حاول تتأكد الله يحفظك .. انا كلمت شخص اسمه وليد في جدة اخذت رقمة من المؤسسة نفسها من سعد اليابس ولد راعي الحلال .. بحث في الجهاز ويقول مافي الا واحد في جده .. كلمت هذا اللي اسمه وليد في جده وقال اللي موجود مكسورة رجلة ومافيه غيره

اذا تعرف عند فرع متوفر افزع لي ابي ابو ثلاث عيون وارسلك قيمته

مرسي الزناتي
09/01/2014, 02:43 AM
لاشك أن الفوكر الايطالي أو سانيو الياباني لا يعلى عليها وخاصةً سانيو وانا من عشاق الصناعه اليابانيه ..
ولكن في الحقيقه جربت قز السيف ابو ثلاث عيون فوجدته متين ونار قويه جدا وشكله جميل وحجمه مناسب..
فانصحك به ولن تندم باذن الله

يعطيك الف عافيه اخوي ماهر على التجاوب .. ولكن قز السيف هل هو زهر الاسود والا ابو ديكور اللي يجي نيكل او ابيض ؟ واتصور منتجات السيف صناعتها صينية ؟

ماهر الحمد
09/01/2014, 10:18 AM
يعطيك الف عافيه اخوي ماهر على التجاوب .. ولكن قز السيف هل هو زهر الاسود والا ابو ديكور اللي يجي نيكل او ابيض ؟ واتصور منتجات السيف صناعتها صينية ؟

الله يعافيك يالغالي..الموقد صناعته صينيه نعم وهذا ما جلني اذكر قيمة الصناعه اليابانيه وأهميتهاولكن هذا الموقد ليس الصيني الرديء ..والموقد ستانلس ستيل عيون غاز وليس الزهر الاسود قريب من هذا الشكل×

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2014/01/mk238925_item_l_4889033_15282022.jpg

وبامكانك تمر السيف وتشوفه وتجرب شعلته عندهم

ab0 sami
09/01/2014, 10:59 AM
حاول تتأكد الله يحفظك .. انا كلمت شخص اسمه وليد في جدة اخذت رقمة من المؤسسة نفسها من سعد اليابس ولد راعي الحلال .. بحث في الجهاز ويقول مافي الا واحد في جده .. كلمت هذا اللي اسمه وليد في جده وقال اللي موجود مكسورة رجلة ومافيه غيره

اذا تعرف عند فرع متوفر افزع لي ابي ابو ثلاث عيون وارسلك قيمته

ابشر ماطلبت شي
رقمي جاك ع الخاص

مرسي الزناتي
15/01/2014, 05:24 PM
ابشر ماطلبت شي
رقمي جاك ع الخاص

اليوم استلمت القز من باخشوين الله يبيض وجهك

فعلاً الناس للناس وابو سامي زوار الموضوع الكرام ماقصر انا في الرياض وهو في جده تعنى وراح للمحل واتصل فيني وخلصت معهم وكانت اخر حبه وجزاه الله خير ولا حرمه الاجر

بالاضافة وجدت على كرتون القز عنوان موقع الكتروني لفوكر الايطالية

http://www.foker.com/foker_ing/fornelli.html

وهذي صفحة المواقد اذا احد حب يطلع عليها وعلى الموقع بشكل عام ويعطينا رايه في منتجاتهم

ab0 sami
16/01/2014, 02:24 AM
الله يرفع قدرك ولا يهون الجميع
تستاهل كل خير اخوي تركي ماسوينا الا الواجب
كلنا اخوان نخدم بعض بالمعروف ومبروك ماشريت
بالتوفيق..