المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبز العادي القديم ؟؟؟

ورد وشوك
19/01/2014, 09:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وين احصل الخبز العادي اللي يجي 4 حبات بريال شمال الرياض :good2:
طبعاً اذكر اللي يخبزون ابويمن بس وين راحوا الطيبين دلوني عليهم الله لايهنيكم اقرب شي لشمال الرياض .

ياحلاة الربيع
20/01/2014, 01:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا أعلم أين تجده وحتى إذا وجدة هناك الأفضل وبدون أن تخرج لي تحضرة فهو حاضر في بيتك
تحتاج مساحة فاضية وتنور أو صاج اللي ترغب فيه أشتر بنفسك الحنطة حتى فيه بعض المحلات رأيته في حائل يبيع حنطه بدون مواد كيمائية في أحد زياراتي لحائل
وعندك الشغالة زودها 300 ريال كل شهر وتجهزة لك فترة الصباح أو العشاء الوقت اللي تحب هذا إذا كانت من الهند أو سرلانكا أو إذا كانت أم العيال فاضية الله يقويها ومافيها شيء أمهاتنا الله يعطيهن الصحة والعافية ويرحم الأموات أفنن عمرهن في خدمة زوجها وأولادها بعض البنات الله يهديهن يتكبرن على الأشياء هذي ..
وإذا أنت عزوبي أرضى بالصامولي ههههه إلا أن يفرجها ربك وتجيك بنت الأجواد
تقبل مروري

ــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ورد وشوك
29/01/2014, 09:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا أعلم أين تجده وحتى إذا وجدة هناك الأفضل وبدون أن تخرج لي تحضرة فهو حاضر في بيتك
تحتاج مساحة فاضية وتنور أو صاج اللي ترغب فيه أشتر بنفسك الحنطة حتى فيه بعض المحلات رأيته في حائل يبيع حنطه بدون مواد كيمائية في أحد زياراتي لحائل
وعندك الشغالة زودها 300 ريال كل شهر وتجهزة لك فترة الصباح أو العشاء الوقت اللي تحب هذا إذا كانت من الهند أو سرلانكا أو إذا كانت أم العيال فاضية الله يقويها ومافيها شيء أمهاتنا الله يعطيهن الصحة والعافية ويرحم الأموات أفنن عمرهن في خدمة زوجها وأولادها بعض البنات الله يهديهن يتكبرن على الأشياء هذي ..
وإذا أنت عزوبي أرضى بالصامولي ههههه إلا أن يفرجها ربك وتجيك بنت الأجواد
تقبل مروري

ــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يعطيك العافيه اخوي .

شقران نجد
01/02/2014, 04:42 PM
طلبك موجود ولكن ليس في شمال الرياض .....ووصفه صعب عليك ولكن ارسل لي رقمك على الخاص وبأذن الله اي مشوار لي شمال الرياض اجيبه معي واتصل بك وعليك العشاء وعلي الخبز:D;)

ورد وشوك
02/02/2014, 12:16 PM
طلبك موجود ولكن ليس في شمال الرياض .....ووصفه صعب عليك ولكن ارسل لي رقمك على الخاص وبأذن الله اي مشوار لي شمال الرياض اجيبه معي واتصل بك وعليك العشاء وعلي الخبز:D;)
يامال العافيه اخوي :D وبين وبينك الخبز اللي بتجيبه خلال هالمشوار شكل العجين بيطلع عصب الله يديم النعمه .

جبل خزة
04/02/2014, 02:09 PM
موجود خبازين اثنين في الدرعية واحد جنب البريد والثاني جنب فلافل الزعيم وكلهم خبزهم روعة

ورد وشوك
06/02/2014, 09:30 AM
موجود خبازين اثنين في الدرعية واحد جنب البريد والثاني جنب فلافل الزعيم وكلهم خبزهم روعة
يليت توصف لي المحلين وين بالضبط الله لايهينك .

جبل خزة
06/02/2014, 01:27 PM
تدخل الدرعية من الكبري وتدخل يمين مع ثاني دوار ثم تمشي مسافة ٥٠٠ متر او اكثر يجيك على اليمين وجنبه فوال

الثاني تدخل مع الكبري ثالث دوار تجيك المحكمة على يسارك خذ الوار كانك راجع للكبري وادخل مع ثاني شارع بعد المحكمة يجيك البريد على يسارك والمخبز جنبه بينهم مخابز اتوماتيكية

وكلهم يخبزون خبز لذيذ وانا افطر منه كل يوم :D

ورد وشوك
09/02/2014, 10:34 AM
تدخل الدرعية من الكبري وتدخل يمين مع ثاني دوار ثم تمشي مسافة ٥٠٠ متر او اكثر يجيك على اليمين وجنبه فوال

الثاني تدخل مع الكبري ثالث دوار تجيك المحكمة على يسارك خذ الوار كانك راجع للكبري وادخل مع ثاني شارع بعد المحكمة يجيك البريد على يسارك والمخبز جنبه بينهم مخابز اتوماتيكية

وكلهم يخبزون خبز لذيذ وانا افطر منه كل يوم :D
بيض الله وجهك

ALBASSAM
13/11/2017, 05:40 PM
حلو
انا قاعد ادور ذا الخبازين ����
بروح لهم واعطيكم خبر