المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز ذهبان يرفض عودة وذهاب القوارب في الليل

ساري الخور
22/01/2014, 07:12 PM
السلام عليكم
اخوان هذا ما حدث حديثا فهل هو موجود في كل المراكز ام هناك امر بيت بلليل بين الخفارات
يقولوا لصيادين والمتنزهين لن نصرح لكم بالخروج من المرسى بعد الساعه 12 بالليل الى الصباح
وايضا لن نستلم منكم التصريح لو اتيتم بعد الساعه 12 بالليل الى الصباح
فمن الامور المحزنه ان ترى بعض الصحاب القوارب ياتون الساعه وحده بعد منتصف الليل والمناوب الذي في المرسي نايم ولا يريد استلام التصريح
وتجدهم يضطرون لنوم في سياراتهم وفي قواربهم حتى الصباح ينتظرونه
سلمات ليش يصير كذا !!!
المناوب ومعرف انه متواجد 24 او 12 ساعه ونايم في المرسي في المكتب
هل هذا موجود في كل المراكز ؟؟؟؟
بعدين اذا هذا خوف على مصلحتهم
الحمد لله الدنيا تطورت وكل واحد معاه جهاز يسير على ضوائه في البحر جي بي ار اس وقوقل اير ث ما قصر والاجهزه المختلفه كثيره

( ابو سدين )
22/01/2014, 07:37 PM
انت ما سمعت عن هذا النظام اللي يقول. اذا صرحت الصبح لازم ترجع قبل الساعه 6 مساء ولا خليلك في البحر للصبح!!!!! بصراحه مافي بعد كذا مهزله و استهتار بالبشر.
كل شخص صاحب نفوذ او سلطه، يبغى يمشي الناس بمزاجه.

ساري الخور
22/01/2014, 07:57 PM
انت ما سمعت عن هذا النظام اللي يقول. اذا صرحت الصبح لازم ترجع قبل الساعه 6 مساء ولا خليلك في البحر للصبح!!!!! بصراحه مافي بعد كذا مهزله و استهتار بالبشر.
كل شخص صاحب نفوذ او سلطه، يبغى يمشي الناس بمزاجه.

ياخوي المساله واضحة المناوبين ما يبون احد يزعجهم
ناسي انه اصلا ما وضعوه في المرسي الا من اجلنا وفي اي وقت لو اخر الليل
وبعدين هو مناوب الله لا يهينه لا ينام الا في بيته ماهو مكتب سلاح الحدود مخلينه لنوم وبكره اذا سلم من المناوبه راح يكد او يطلع بحر
والمسولين الى فوق ما دروا عن هذا المهزله

قناص الهوامير
22/01/2014, 08:34 PM
انا قاربي بذهبان فعلا الكلام ذا ياخي المفروض 24 ساعه

وبعدين يقلك اذا بتصرح للدخول البحر لك الين الساعه 10 اليل والعودة الفجر

واذا انك راجع اخر موعد لك العصر !؟؟؟؟!!!!!"':؛،،!؟

ليش كذا

أبوحافظ
22/01/2014, 09:01 PM
اشوف انكم في نعمه :D:D:D
في منطقة عسير التصريح للنزهه من 6 صباح الى 12 ظهر
او 12 ظهر الى 6 المغرب

اقصى وقت 6 ساعات

والليل ممنوع لاصحاب النزهه

وتوهم اللحين سمحوا الى 9 المساء بعد الطلبات والمعاريض

تخيلو اول كان الرحلات في الصيف في النهار وتعال شوف الجو بالصيف

والقرارات في مجملها تعود لقايد المنطقة وحسب رؤيته ونظرته الثاقبة :cool:

حداق للأبد
22/01/2014, 09:29 PM
فعلا هناك بعض المراكز يفرض عليك الدخول نهارا والخروج نهارا

يعني لو دخلت البحر الساعة ثلاث العصر ، ومر الوقت وصارت الساعة العاشرة مثلا ومافي صيد وانت مليت وتبي تطلع من البحر يقول لك ممنوع ولازم تظل داخل البحر حتى الفجر !!!!

طيب دام المركز فيه مناوبين ليه ما يباشرون خروج القوارب وتفتيشها وإنهاء إجراءات خروجها من البحر ؟؟؟!!!

هو المركز مغلق مثل المحلات التحارية ؟؟؟!!!

المشكلة إنه كل مركز وله نظامه الخاص به !!!!

أنا جربت النزول من أكثر من مركز وكل واحد فيهم أسوأ من الآخر في الخدمات ، هذا غير التعقيدات ونفسيات بعض العسكر .

الله يصلح الحال

قناص الهوامير
22/01/2014, 09:55 PM
طيب لو قدر الله فيه اصابة الطع الين الصبح

ساري الخور
22/01/2014, 10:44 PM
ياخواني مافيه نظام يمنع الشي هذا
المساله كلها انهم يبون ينامون بالليل دون ازعاج وهم متناسين ان مهمة المناوب في المرسى التواجد 24 ساعه
المرسى مسوين فيه غرفه وفيها مناوب من المركز
كلامي عن مناوب المرسي وليس مناوب المركز

amriam0a
23/01/2014, 07:37 AM
والله ذي مشكله كبيره جدا الموظوع ذا في قطع ارزاق ناس

وانشالله انه ما يكون صحيح

صياد الخبر
23/01/2014, 09:17 AM
السلام عليكم

زين شين

من نواحي امنية وعمل نظام ( الدخول في نور والخروج في نور )
بعض المراكز ليس كسل و لا تقاس ولكن هي قرارت ادارية في بعضها قريتها معلقة عندهم
النظام الاساسي التصريح بالخروج ( الدخول للبحر ) مفتوح طول الوقت وليس ملزم بوقت
ولكن العودة اغلب المراكز قبل عشرة ليلا ...

احيان هناك عسكر كسالا او ما يبون بجد يشتغلون ( الله اعلم بالضمائر )

الصيادين ورخصة الصيد يدش ويطلع حتا بالغبار والعج و و و و و و وشيء اغلبنا شافه وشهد عليه

والله يصلح الحال

بالتوفيق

ابو حسان اسحق
23/01/2014, 10:28 AM
لا حول ولا قوة الا بالله لازم تنكدوا على الواحد بالكلام دا مافي احد يبغى يشتغل بأمانة وإخلاص الا من رحم الله

Tig1er
23/01/2014, 11:14 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
صدقت والله يالغالي .. كل مركز وله تعليماته
ومنها تسهيل ومنها تعسير على خلق اللله ..
الله يصلح الحال

( ابو سدين )
23/01/2014, 11:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله لازم تنكدوا على الواحد بالكلام دا مافي احد يبغى يشتغل بأمانة وإخلاص الا من رحم الله

الطاصه ضايعه يا ابو حسان.
انا حصلت قدام عيوني... رحت للمرسى من 8 الصبح ومشتري و مجهز اطلع بحر ولا سمحوا لي بالدخول و يقولي العسكري التصاريح موقفه من امس العشاء. وجلست في بوتي استغل الوقت في صيانة البوت. لكن وانا اشتغل شفت اثنين من الصيادين راجعين من البحر. و وقفوا ابواتهم قدامي و نزلوا و اخذوا حججهم قدام عيني و العسكري يشوفني و ما توقع اني موجود. طبعا ما كان له وجهه يكلمني. شغل سيارته و على المركز. وبعد ساعه رجع و زعلان و يقولي في واحد اشتكى على اني منزل الصيادين و مانع المتنزهين. والاخ كان يدقني بالكلام يحسب اني لحالي في المرسى لكن شوي وجوه الشباب و صار هرج و كلام وعلا صوتهم. يعني كمان له وجه يعابط مع الناس

حسبي الله و نعم الوكيل

makkawi_f
23/01/2014, 01:58 PM
صارت يبو سدين قدام عيني في مرسانا السياحي الخلاب ( مرسى ذهبان )
مره رحت للمرسى وغرضي صيانة ليس إلا
أستاذنت المناوب للصيانة واحرك القارب قدام الغرفة للتجربة وأكد عليا ممنوع النزول والتصاريح اليوم
فجأة وأنا اشتغل في القارب اشوف واحد تعابط معاه وغلب عليه بالصوت وصرح وشغل قاربه وتوكل على الله
قبل شوي وانت تقلي ممنوع فكيف هذا طلع هو والقروب حقه ؟؟

( ابو سدين )
23/01/2014, 02:21 PM
أستاذنت المناوب للصيانة واحرك القارب قدام الغرفة للتجربة وأكد عليا ممنوع النزول والتصاريح اليوم
فجأة وأنا اشتغل في القارب اشوف واحد تعابط معاه وغلب عليه بالصوت وصرح وشغل قاربه وتوكل على الله

الله المستعان. المشكله اننا ما نحب نضر احد ولا نأذي اي شخص مهما كان و انا ادري ان بعض الصيادين له معارف تجبر المناوب على اعطائه التصريح. فخليها على رب العالمين.

ساري الخور
23/01/2014, 04:29 PM

ياخوي مثل ما قلت لكم هذا كله اتفاق بين العسكر
والله المولين ما يدرون (لا اقصد هنا بالمسولين ضابط المركز المقصود القطاع والقياده لسلاح الحدود)
لو فيه نظام صريح كان ابرزه
كل شي يسون على كيفهم واغلبهم عسكر جدد يبي ينام ويكبر المخده
وبعدين انت كمان غلطان
والله كان نشبت في حلقة وجبت مسول المركز وخليته ياخذ عقابه يصرح لناس وناس لا
اصبحت مزاجيه ماهي نظام

Baracoda1
23/01/2014, 06:02 PM
شباب انا اشوف نقدم شكوى للقطاع نفسه كل واحد يقدم شكوى واذا ما حدث شي نرفع برقيه لامراء المناطق لانو هم في المراكز يعرفو ان ماراح تشتكي فاتمادو علينا لكن لازم من رادع هو لو جاني عملي ماراح ارده لاني وقت الدوام اعطي كل شي وخدمه مني في العمل لانه وقت لا املكه فانا اجير وهو اجير المفروض انه ما ينام ويقوم بخدمتي لانه ياخذ مقابل عليها مثل ما انا اخدمه وغيره من الناس واخذ مقابل على ذالك وارجو تثبيت الموضوع من الاداره

السيد المسافر
23/01/2014, 10:36 PM
اذا وسد الامر لغير أهله فانتظر قيام الساعة

خادم الإسلام
24/01/2014, 04:18 PM
ولله الحمد نحن في الشرم معنا في الحرس رجال يقدرون الرجال ويحاولون تسهيل الأمر قدر المستطاع فجزاهم الله عنا خير .

قناص الهوامير
24/01/2014, 05:19 PM
ولله الحمد نحن في الشرم معنا في الحرس رجال يقدرون الرجال ويحاولون تسهيل الأمر قدر المستطاع فجزاهم الله عنا خير .
اكييد لانك دافع في السنة 20 الف

accentkool
30/01/2014, 06:26 PM
منجد كلام غير منطقي ولا تحصل باي مركز سلامات

مجداف قارب
31/01/2014, 02:45 PM
السلام عليكم

في معظم بلدان العالم يكون هناك منظمات لكل مهنة ترعى حقوقهم وتطالب بها ايضا هناك تعليمات واضحة ومكتوبة ومعروضة للجميع فلا مجال للمزاجية او الحالة النفسية للشخص المخول بخدمة عباد الله لما يكون فرحان ومسدد فواتير الكهرباء ودافع ايجار البيت وقسط السيارة وعياله في المدارس مرتاحين في روحتهم وعودتهم من المدرسة مطمئن عليهم بالحافلة الحكومية التابعة للمدرسة عندها بتلقاه يعطي الناس حقوقها وهو في قمة السعادة والعكس صحيح حياته نكد وكدر ولن يسمح للغير بان يعيش ويترزق الله، نفسه بغيظة والحسد يجري مجرى الدم بجسده يحسدك ولا تفسير غير الحسد.:f
حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

كامل2006
02/02/2014, 12:04 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

انا لستُ صيات ولكن اشتري سمك من الصيادين وفعلاً حسب نفسيات العسكر لابد ان استئذان منهم ويقلولي اعيطينا الهوية وبسرعة وبعض الاحيان يقلولي ممنوع الدخول كأني داخل منطقة عسكرية سرية قمة التخلف عندنا في عسر حرس الحدود ... الكلام هذا في مركز حرس الحدود في الشعيبة

ابو عابد2
02/02/2014, 10:50 AM
قولو الحمد لله انه ماعندنا محيط كان ممنوع للابد

ساري الخور
21/03/2014, 01:55 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

جموووول
24/03/2014, 02:35 PM
شي محزن والله

ابوتركي1
25/03/2014, 12:39 AM
بعض الاخوان الله يهديهم مايعرف يعبر او مايوزن كلامه
احنا مثلك عايشين في هذه البلد الله يحميه ويحفضها من كل شر
والنظام الذي يضعه العسكري ممكن يكون من راسه ما اختلف معك ..
ممكن تقدر تطلب منه حين منع الابحار القرار الصادر من اي مسئول واتصل علي القيادة واستفسر
كلها دقائق ويجيك الرد فوري ورقم المركز الرئيسي معروف
اما بنسبه لقول ان هولا اغلبهم من الجبال او الصحاري .. صدقني لو لقاء لقمه او رزق مستمر بنصف راتبه كان ماوجدته جالس لك في المركز الامور اجبرته من غير الضباط ..
اذا كان الله انعم عليك في هذه البلد وحالك افضل من حالهم قول الحمد لله
اذا انت استطعت ان تجد عيشه طيبه ووضيفه بسهوله فاهو اجبره المر انه يكون مكانه هنا ..والكلام والحديث يطول بهذا الموضوع...
انا حربي من جبال المدينه واجدادي عاشوا بدو يرعوا الغنم والابل
وموظف حكومي ولاني عسكري ... ولكن والله واللي رفع السماء بدون عمد .. اني سوف اسئل عن من ربي وما دين ومن نبي ... وليس من اين انت ومن ابوك وجدك ومن اي قبيله واي مكان ..
بلال بن رباح كان عبد وصار مئذن النبي صلى الله عليه وسلم .. مانقدر نوصل عمله... فاياخي اترك عنك العصبيه والعنصريه .. فانها نتنه .... والرجل يعاملك علي حسب تربيته واخلاقه .. ويش تتوقع من عسكري ياخذ دوره تقريبا سنه مابين اوامر وجزائة وتغريبه وقيس علي ذلك كثير .. ولكن با اخلاقك تحكم العالم .. واسف علي الحدبث الطويل والممل... وياليت احد المشرفين الكرام يقراء الردود ويحذف الكلام اللي ماله داعي ... . وسلام للجميع
علما اني تعرض باسواء منك في مركز ذهبان بواحد جندي اتهمنا بكلام سوف اكتبه بقصه ان شاء الله قريبا