المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق (بادر التطوعي ) بمدينة حائل ينهي برنامج " بر بلا نفايات"



صفحة تربوية
26/01/2014, 09:03 PM
خالد السليمي (إخبارية حائل) حائل :


نفذ فريق بادر التطوعي الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة بشمال حائل برنامج هدية ( بر بلا نفايات ) والذي أستهدف المتنزهين في المتنزهات المفتوحة في منتزه المغواة ومنتزه مشار والمتنزهين على طريق السفن,وذلك خلال الأسبوع الماضي الذي صادف إجازة منتصف الفصلين الدراسيين .

وهدف البرنامج إلى توعية المتنزهين بأهمية النظافة العامة والحفاظ على البيئة التي حث عليها ديننا الحنيف ,وتحقيق رسالة "أن تترك المكان أفضل مما كان" .

واحتوت الهدية التي وزعها فريق العمل على كتيب الآداب البرية وأقراص مدمجة توعوية, بالإضافة إلي أكياس نفايات تساعد وتذكر بأهمية تنظيف الأماكن العامة والمنتزهات .

وقد تم تنفيذ حملة البرنامج بالتعاون مع الشركة الفهاد للنظافة ويمثلها جابر الصمعاني وبالتنسيق مع أمانة مدينة حائل والأمن العام.

وأشر بندر الضمادي مدير العلاقات العامة بالمكتب والمشرف على فريق بادر أن الحملة استهدفت 1100 زائر ,مقدما شكره لكل من ساهم في نجاح هذه الحملة.


http://im40.gulfup.com/Gu6cT.jpg


http://im40.gulfup.com/av2XD.jpg


http://im40.gulfup.com/qfZkV.jpg


http://im40.gulfup.com/jZlek.jpg

صفحة تربوية
27/01/2014, 05:28 PM
للرفع والاطلاع

ابورايف
28/01/2014, 10:32 AM
ماشاء الله
بادره طيبه وعمل يشكرون عليه
وأتمنى تطيقها على جميع المناطق
شاكرا لك حرصك واهتمامك بالبيئه

ابو عمر النوح
02/02/2014, 04:10 PM
أضم صوتي إلى صوت مشرفنا الغالي أبو رايف في تطبيقها على جميع المناطق عامة و منطقة الرياض خاصة فأنا ملاحظ أن الشعبان و الفياض التي حول الرياض يكون فيها من المهملات الشيء الكثير

و أنا أتساءل عن أناس يأتون للموقع و هو نظيف و خلال فترة الظهر و العصر فقط يكون فيه من الأوساخ ما الله به عليم من العلب و المناديل و الزجاج و الرز و اللحم و غيرها كثير

ألم يفكر هؤلاء فيما لو أتوا و وجدوا المكان مثل ما تركوه ألا يتضايقون ؟

يا أخي اجمع مخلفاتك في كيس و خذها معك لأقرب حاوية