المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم تكفون يا اهل مكشات المهندسييين :)

ryyan55
31/01/2014, 09:13 PM
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

ثانيا نوع السيارة تويوتا يارس 2009

مشكلتي انو ليات كمبروسر السيارة (الدفاية ) مفصولة كلهن رحت لكهربائي وقال ما عليك خلهن مفصولة وانا ما ارتحت لكلامه ,,, المهم

انا من النوع اللي احب اصلح سيارتي بيدّي واذا ما عرفت اروح للميكانيكي !

فكيت الليات تبع الدفاية لكن لقيت ,,,,

في اللّي الاول موووووووية

و في اللّي الثاني لقيت طييين فا خفت ارجع الليات لوضعها الطبيعي خوفا من الطين الموجود داخل اللّي قلت يمقن يصلب الكمبروسر !!!!

وش رايكم الطين لازم انظفه ؟ ولا الموضوع طبيعي اشبك اللّّي وما يصير شيء ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

انا قرأت موضوع اخونا العزيز كبسولة

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=510950

وايقنت ان موضوع فصل اللّيات غلط وغي كدة الكمبروسر ما يفصل يبقى شغال على طووووووووووووووووووووووووووول يصير ضغط على المكينة :(

ياليت اللي عنده موضوع تنظيف ليّات دفاية الكمبروسر يحط لنا رابط لاني السيارة جديدة علية باقي استكشف فيها حبة حبة

والسموحة منكم عالاطالة منتظر ردودكم :) على احر من الجمر:f

ryyan55
31/01/2014, 09:49 PM
المشكلة الثانية يبقى المكيف بارد جداً وما اقدر اخفف من البرودة بلييييز يللي عنده علم لا يبخل علينا :(

ryyan55
01/02/2014, 06:39 AM
up :(
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

ريثان القصيم
01/02/2014, 07:32 AM
مشكلتي انو ليات كمبروسر السيارة (الدفاية ) مفصولة كلهن رحت لكهربائي وقال ما عليك خلهن مفصولة وانا ما ارتحت لكلامه ,,, المهم
و في اللّي الثاني لقيت طييين فا خفت ارجع الليات لوضعها الطبيعي خوفا من الطين الموجود داخل اللّي قلت يمقن يصلب الكمبروسر !!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

وايقنت ان موضوع فصل اللّيات غلط وغير كدة الكمبروسر ما يفصل يبقى شغال على طووول يصير ضغط على المكينة
ياليت اللي عنده موضوع تنظيف ليّات دفاية الكمبروسر يحط لنا رابط لاني السيارة جديدة علية باقي استكشف فيها حبة حبة
:f

المشكلة الثانية يبقى المكيف بارد جداً وما اقدر اخفف من البرودة بلييييز يللي عنده علم لا يبخل علينا :(

موضوعك طويل يبغى له رجعه بحول الله ننتظر المجربين
اخوك
ريثان القصيم

ريثان القصيم
01/02/2014, 11:13 AM

وايقنت ان موضوع فصل اللّيات غلط وغي كدة الكمبروسر ما يفصل يبقى شغال على طووووووووووووووووووووووووووول يصير ضغط على المكينة :(

والسموحة منكم عالاطالة منتظر ردودكم :) على احر من الجمر:f

دخول الطين هذا تنسيم بجهاز التدفئه يحتاج فك وفحص والليات تحتاج تنظيف وتغيير ربلات او جلب وغيرها×شف هالرابط بينفعك باذن الله
×http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=351837

المشكلة الثانية يبقى المكيف بارد جداً وما اقدر اخفف من البرودة يللي عنده علم لا يبخل علينا :(
وبالنسبه لزيادة البروده
هذا فرار الترموستات خربان يحتاج فك الديكور واستعمال زراديه

اخوك
ريثان القصيم