المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالفرق بين خرائط دار موجه و الصحراء ؟

imksa
05/11/2006, 12:26 PM
مالفرق بين خرائط دار موجه و الصحراء ؟

مالخريطة الاشمل التي تغني عن الاخرى ؟

هل توجد بها مدن المملكة والبراري والطرق الدولية ؟

جزاكم الله خبرا

فمان الله

google1
05/11/2006, 06:27 PM
والله يا اخي انا عندي خريطة الصحراء ( السياري ) الأصدار الخامس عشر

ما عليها كلام بر وبحر مدن وقرى وهجر وطرق ومحطات وكل مايطري ببالك حتى اني جربتها بالكويت والبحرين وقطر والامارات وعمان

وشغاله كأني في السعودية بس الخريطة بالأنجليزي

الأن سمعت ان الاصدار الأخير من خرائط دار موجه عربي بالكامل

وبالتوفيق ان شاء الله

المنصف
06/11/2006, 10:35 AM
خرائط دار موجة نفس خرائط الصحراء الإصدار الحادي عشر
الصحراء وصلت إلى الإصدار الخامس عشر ودار موجه ماتغيرت وهم ناسخينها من الصحراء الإصدار الحادي عشر
يعني لو شاهدت مقطع معين في خرائط دار موجه وشاهدت نفس المقطع من خرائط الصحراء لوجدت الفرق مثل مابين السماء والأرض
وإليك ردي في كتابة سابقة عن خرائط الصحراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خرائط الصحراء مجهود رائع ومتعب ومنهك ويشكر عليه السياري وكل فترة يتقدم إلى الأفضل
فهذا العمل ليس عملاً متكاملاً بالأصل لغير السياري , والسياري هو الذي نزل به إلى مستوى الإنتقادات والتحطيم
بل هذا العمل هو من مجهود السياري وهو الذي لايألو جهداً في تطويره وتنقيحه وجمع المعلومات مهما كانت صغيره
وإضافتها إلى هذا العمل الجبار وتقديمها لنا على طبق من ذهب بسعر زهيد لايوازي ذلك المجهود الرائع الذي قدمه لنا .
والسياري لايملك ميزانية دوله حتى يقدمه لنا كاملاً متكاملاً من أول إصدار بل هو فرد مخلص طور عمله بالتدريج
وأخرجه علينا على دفعات مقدماً من دون انتظار تكامله حتى نستفيد منه عاجلاً فكلما طوره وأضاف عليه قدمه لنا مجانأً .
لايوجد خرائط للصحراء إلى الآن غير خرائط السياري اللهم إلا خرائط دار موجه وهي نسخه من خرائط الصحراء للإصدار
الحادي عشر .
لقد رأيت لزاماً علي ومن واجب انصاف الرجل وتقديراً لعمله الجبار وخدمته لنا بهذا العمل الذي باعه لنا بمبلغ لايساوي عشر
الجهد العملي والفكري والتسمر أمام جهاز الكومبيوتر الذي أخذ وقته وجهده وأرهق عينيه وعزله عن عائلته
إلا أن أشكره وأسأل الله أن يوفقه ويعوضه خيراً على ماقام به من مجهود رائع وأسال الله له السداد
وهو رجل من خيار الناس فقد انطبق عليه قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( خير الناس أنفعهم للناس )
فالواجب علينا أن نساعده ونشجعه ونزوده بالمعلومات بأدب جم نظير ماقدمه لنا كلٌ بحسب منطقته التي يسكن بها لآأن ننتقده ونحطمه ونقلل من قدره بطريقتنا في تقديم المعلومات والملاحظات
فقد خدمنا كثيراً وأراحنا من عناء البحث والسؤال فهو الذي يتعب ونحن الذين نستفيد
تخيلوا أن هذا الرجل غير موجود فإذا تخيلتم ذلك فأتبعوا تخيلكم بعدم وجود خرائط للصحراء
كيف يكون ذلك ؟
اللهم إلا خرائط ورقيه لاترتقي إلى مصاف الخرائط الموجوده بأجهزتكم الآن
وأرجو أن لايقول أحد إن هناك خريطة دار موجه فلولا الله ثم خريطة الصحراء لما خرجت خريطة دار موجه
وقد تخرج خرائط أخرى ولكن الذي حرث الأرض وهيأها وأعطاها الشهرة حتى بدأ الجميع يطلبها والتي كانت الدافع والمشجع لخروجها
هو الله ثم السياري .
وأرجو ألا يقول أحد أنني إشتريتها بمالي فلولا الله ثم هذا الرجل لما وجدت شيئأً تشتريه حتى لو دفعت عشرات الألوف من الريالات
وأخيراً لايسعني إلا أن أقول جزاك الله خير الجزاء على ماقدمت لنا من خدمة لاتقدر بثمن فوالله الذي لاإله إلا هو أني لاأعرف الرجل
ولايعرفني ولست مدفوعاً من أحدبل كل ذلك تقديراً لعمله الجبار الذي أعلم جيداً أنه عمل شاق ومضني وليس بهذه السهوله التي نتخيلها.
وصلى اللهم وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين
أخوكم في الله - المنصف

نعمان الفهمان
06/11/2006, 10:43 AM
بيض اللة وجهك على هالسوال

يا اخوان انا عندي شريحتين قديمات قبل سنتين كلهن
وحدة من دار موجة ووحدة من البتار بعنيزة اضنة الي تقصدون الصحراء

رايكم ايهم احدث السنة هاذي يعني تكفي الصحراء ؟؟؟؟؟؟؟؟ واي اصدار نازل تكفون

وشكراااااااااااااااااااااا

المنصف
06/11/2006, 10:53 AM
حدث الصحراء وأضف لها المدن من عند السياري في المرسلات مجاناً ودار موجة خريطتهم كما هي لم تحدث اللهم أضافوا لها كتابة بالعربي
والصحراء أيضاً معربه

imksa
06/11/2006, 11:29 AM
اخواني

احيانا الواحد يسئل ويستفسر وانتم ما تقصرون بالاجابه

لكن يجي واحد يعطي السائل والمشاركين اجابه شافيه وافيه ويضيف لمعلومات الجميع الجديد

مثل ما سوى اخونا المنصف

الله يجزاه عنا كل خير

اجابه شافيه واااافيه

فمان الله

نعمان الفهمان
06/11/2006, 11:46 AM
بارك اللة فيك يالمنصف

يعني طلعت هي احدثة من عنيزة او الرياض تكفى

farhan
06/11/2006, 12:25 PM
اخ Google 1 ماهو جهازك وهل خراءط الصحراء تناسب اجزة Nuvi وكيف نحصل علي خراءط الصحراء في الشرقية. ترى انا ناوي اخدNuvi وابغى اطمن.

المرقاب
06/11/2006, 12:50 PM
جزى الله الجميع خير الجزاء والله أسال أن يوفق الجميع لما فيه خير الدنيا والآخرة
والشكر لله ثم للأخ السياري على جهده المبذول والله يجزي له الأجر والمثوبة والشكر أيضاً للأخ منصف على الأيضاح.
بانسبة للي يملك أصدارات قديمه كيف يقدر يحدثها يعني مثلاً أنا عندي رقم 13 كيف أقدر أحدثها.

المنصف
06/11/2006, 12:52 PM
أخوي نعمان مافيه تحديث لها إلا من الرياض من عند السياري اللي في المرسلات بجانب أو حول شمالات
وهو متواجد دائماً بعد المغرب إلى صلاة العشاء

المنصف
06/11/2006, 12:54 PM
أخوي المرقاب إذا كانت اللي عندك خرائط الصحراء عادي تحدثها عند السياري

المرقاب
06/11/2006, 01:19 PM
أشكرك أخي المنصف على سرعة الرد وأذكر أني شريتها من عند محل في المرسلات والله العالم أنها الصحراء وعلى هالطاري يقدر المحل (السياري) يعرف أن كانها الصحراء.
وتقبل فائق الأحترام

سيد النشاما..
06/11/2006, 01:32 PM
سؤال ومع أني ألاحظ أنه غبي شوي
هل تتحمل خرائط الصحراء الأصدار الأخير 15 >>>> على >>>القارمن gps v الي شاشته غير ملونه >وتطلع ممتازة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

farhan
06/11/2006, 01:45 PM
ياعم منصف مكن تجاور على سوءالي السابق ولو انة كان موجه لGoogle 1, مشكورا

الرسسسام8808
09/11/2006, 09:05 AM
السلام عليكم يكفي ان الصحرا يحدثها لك مجانا

الفردوس
15/11/2006, 12:22 AM
التحديث ليس مجانا على الاطلاق
يعني أنت شريت النسخة 13 ب 200 ريال يكون التحديث للنسخة اللي بعدها 14 مجانا

google1
15/11/2006, 12:52 AM
اخ Google 1 ماهو جهازك وهل خراءط الصحراء تناسب اجزة Nuvi وكيف نحصل علي خراءط الصحراء في الشرقية. ترى انا ناوي اخدNuvi وابغى اطمن.

المعذرة يا فرحان والله ماشفت سؤالك الى الحين وقت ردي هذا

من ناحية تناسبها مع Nuvi والله ماأدري بس تحصلها عند محل المقناص بشارع الملك فهد بالدمام
بن خلدون سابقاً حي (بدر) 91 سابقاً

واكرر اسفي