المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في التناكي الثاني

فؤاد بن سعدون
09/02/2014, 05:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي مشكله في التناكي الثاني لاندكروزر 95 انه لم اظغط الزر ابي احوول لتناكي الثاني يشتغل ويفصل وتم الشييك ع الزر ويقول للمهندس انه شغال والقسام بعد نفس الطريقه لكن لحد الان النشكله موجوده

ريثان القصيم
10/02/2014, 07:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي مشكله في التناكي الثاني لاندكروزر 95 انه لم اظغط الزر ابي احوول لتناكي الثاني يشتغل ويفصل وتم الشييك ع الزر ويقول للمهندس انه شغال والقسام بعد نفس الطريقه لكن لحد الان النشكله موجوده
اخوي فؤاد
المشكله من مكنكة القسام يعني مايوزع شغل التوانك للمكينه يفتح للتانكي الثاني ويقفل عن التانكي الاول مثل قسام سكك القطارات يفتح لسكه ويقفل عن سكه
والحل
فك القسام واختباره
والله يعينك

اخوك
ريثان القصيم

صياد تميم
18/01/2015, 01:56 PM
اخوي معي فكسار 95 بخاخ ابيض طريقة التانكيين فيه غير عن الكلبليتر ... الكلبليتر لكل تانكي بنزين طرمبة اما البخاخ طرمبة وحدة واذا صار التانكي الاساسي اقل من النص تضغط الزر ويحول البنزين في التانكي الصغير الى الكبير وان شاء الله فهمت قصدي

ابو غسان2009
18/01/2015, 10:43 PM
اخوي معي فكسار 95 بخاخ ابيض طريقة التانكيين فيه غير عن الكلبليتر ... الكلبليتر لكل تانكي بنزين طرمبة اما البخاخ طرمبة وحدة واذا صار التانكي الاساسي اقل من النص تضغط الزر ويحول البنزين في التانكي الصغير الى الكبير وان شاء الله فهمت قصدي

اخوي صياد تميم
انا معي نفس المشكلة سيارتي بخاخ موديل 97 وخلص الاساسي وظغت على زر السوب للتحويل يولع ثانية ويفصل علماً انه فل